الأحد، 27 فبراير 2022

شركة أرامكو السعودية تعلن موعد التسجيل في برنامج التدريب الجامعي والمهني للجنسين لعام 2022م

شركة أرامكو السعودية تعلن موعد التسجيل في برنامج التدريب الجامعي والمهني للجنسين لعام 2022م



1- برنامج التدريب الجامعي.

الشروط المطلوبة:-
- الطلاب الذين تشترط جامعاتهم ممارستهم للتدريب العملي قبل التخرج.
- يجب ألاّ يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية، و 2.5 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها. وتُمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية.

- يجب أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الجامعة 8 أسابيع على الأقل.
- يجب ألا يكون المتقدم قد تخرج من جامعته.
- يجب على المتقدمين إتمام الفترة التدريبية بالكامل.
- لا يسمح بتسجيل مواد دراسية خلال فترة التدريب.

الوثائق المطلوبة:-
- نسخة من بطاقة الهوية.
- نسخة من أحدث كشف رسمي للدرجات.
- خطاب من الجامعة يحتوي على غرض التدريب ومدته.

المزايا:-
- راتب شهري.
- سكن مجاني حسب التوفر/ الأهلية.
- المواصلات حسب خطة الشركة.
- تأمين طبي حسب خطة الشركة.
- سيتم توفير وحدة سكنية للطلاب والطالبات المستحقين حسب خطة السكن الخاصة بأرامكو السعودية، ولا يسمح باصطحاب المرافقين داخل السكن.

أهداف البرنامج:-
- تزويد الطلاب بفرصة لإثراء خبراتهم الجامعية من خلال الربط بين الدراسات الأكاديمية وبيئة العمل الفعلية. وستتاح أيضاً الفرصة للطلاب لتقييم اهتماماتهم المهنية في مجال تخصصهم.
تمكين الكليات والجامعات من تقييم الإعداد الأكاديمي لطلابهم من خلال تقرير برنامج التدريب الجامعي الخاص بالطالب، والإفادات الشفهية، وتقارير تقييم العمل المقدمة من الرئيس المباشر للمشارك في أرامكو السعودية.

تساعد مثل هذه التقييمات الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.

إتاحة الفرصة للطلاب لاكتساب مهارات جديدة وتعويدهم على التفكير الابتكاري وتمكينهم من ممارسة مهارات حل المشاكل واتخاذ القرار.

موعد التدريب:-
- يبدأ التدريب العملي لبرنامج التدريب الجامعي للطلبة المؤهلين بتاريخ 2022/06/08م
- سيقام اللقاء التعريفي من يومي 5 إلى 7 من شهر يونيو2022.

2- برنامج التدريب المهني.

الشروط المطلوبة:-
- الطلاب الذين تشترط كلياتهم، معاهدهم ممارسة التدريب العملي قبل التخرج.
- يجب ألا يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية و2.50 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها وتمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية.

- يجب أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الكلية أو المعهد 10 أسابيع على الأقل.
- يجب ألا يكون المتقدم قد تخرج من كليته أو معهده.

الوثائق المطلوبة:-
- نسخة من بطاقة الهوية.
- نسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير.
- خطاب من الكلية، المعهد بأن برنامج التدريب المهني من متطلبات التخرج.

المزايا:-
- راتب شهري.
- سكن مجاني حسب التوفر والأهلية.
- النقل حسب أنظمة الشركة.
- تأمين طبي حسب أنظمة الشركة.

الهدف من البرنامج:-
- توفر أرامكو السعودية فرصاً تدريبية لمرحلة الامتياز لعدد محدود من طلاب الدبلوم السعوديين المتفوقين الدارسين بالكليات الصناعية/ الفنية ومعهد الادارة العامة. يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة المشاركين في اكتساب الخبرات العملية واستيفاء متطلبات التخرج من كلياتهم أو معاهدهم. وفي نهاية البرنامج يقيّم المشاركون لتحديد علاماتهم الإجمالية للساعات التدريبية المطلوبة من الكلية أو المعهد.

موعد التدريب:-
- يبدأ التدريب العملي لبرنامج التدريب المهني لخريجي الكليات للطلبة المؤهلين بتاريخ 2022/06/12م.
- سيقام اللقاء التعريفي للبرنامج من 8 إلى 9 من شهر يونيو 2022م.

موعد التقديم:-
- يبدأ التسجيل يوم الإثنين بتاريخ 1443/07/27هـ الموافق 2022/02/28م، وينتهي يوم الأحد بتاريخ 1443/08/03هـ الموافق 2022/03/06م.

طريقة التقديم:-
عبر موقع شركة أرامكو السعودية

1- برنامج التدريب الجامعي:
اضغط هنا

2- برنامج التدريب المهني:
اضغط هنا

وظائف إدارية ومالية بعدة مجالات فى شركة علم لأمن المعلومات فى الرياض

وظائف إدارية ومالية بعدة مجالات



الوصف الوظيفي

شركة علم لأمن المعلومات (Elm)،
تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- موظف إداري أول.
(Senior Officer)

ملخص المهام الوظيفية:
- المساعدة في إدارة أعمال وأنشطة قسم المحاسبة لضمان إعداد التقارير المالية في الوقت المناسب وبدقة والتتبع الفعال لنفقات التكلفة والميزانيات مقابل الخطة وفقًا للمعايير والمبادئ التوجيهية الدولية.
- متابعة العمليات اليومية لضمان استمرارية العمل.
- المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للعمليات والممارسات مع مراعاة "أفضل الممارسات الدولية".
- المساعدة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب للإدارة / القسم لتلبية متطلبات الشركة والإدارة والسياسات والمعايير.
- المساعدة في إدارة وتحليل الحسابات الدائنة لضمان الدقة والأهلية.
- المساعدة في إدارة وتحليل حسابات القبض لضمان الدقة والامتثال للسياسات ذات الصلة.



2- مسئول المزايا والتعويضات.
(Rewards Officer)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في (البيانات / الإحصاء / المالية / الموارد البشرية) وما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال المكافآت أو التعويضات والمزايا.
- مهارات حل المشاكل.
- جيد مع المهارات التحليلية.
- مهارات جيدة في MS-Excel.
- مهارات العرض.


عن الشركة:
شركة عِلم هي شركة مساهمة سعودية، مملوكة من قِبل صندوق الاستثمارات العامة. وتُقدم عِلم خدماتها لكافة شرائح المستفيدين، بما في ذلك القطاع الحكومي وقطاع الشركات، والأفراد. وتهدف إلى بناء أكبر منظومة وطنية للأعمال الإلكترونية الآمنة لتوفير المشاركة المعلوماتية وتداول البيانات والمعلومات من قِبل الأطراف مختلفة المصادر المتعددة. مما يتيح الفرصة لمزودي المعلومات والمستفيدين من التعامل مع المعلومات من خلال قنوات إلكترونية آمنة.


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر الموقع الرسمي لشركة علم:

1- موظف إداري أول:
(اضغط هنا)

2- مسئول المزايا والتعويضات:
(اضغط هنا)

شركة مراكز الاتصال تعلن وظائف للجنسين حملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

شركة مراكز الاتصال تعلن وظائف للجنسين حملة الثانوية فأعلى بدون خبرة



تعلن شركة مراكز الاتصال (إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية) عن طرح فرص وظيفية للرجال والنساء بمسمى (ممثل خدمة العملاء - كول سنتر) للعمل في منصات التواصل ومركز الاتصال بمدينة (الرياض) لحملة الثانوية العامة فأعلى برواتب تصل إلى (5,500) شهرياً مع مكافأة إضافية (1,500) خلال الثلاثة أشهرالأولى، على النحو التالي:

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال أو نساء).
- حاصل على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس).
- مهارات تواصل عالية مع سلامة النطق والكلام.
- العمل بنظام الشفتات (8 ساعات يومياً بمناوبات متغيرة).
- لا يشترط الخبرة.

الرواتب:

- راتب (5,500) لمتحدثي اللغة الإنجليزية بطلاقة (يستحق الموظف مكافأة إضافية 1,500 خلال الثلاثة أشهر الأولى).
- راتب (5,000) لمتحدثي اللغة الإنجليزية بمستوى متوسط.
- راتب (4,000) لمتحدثي العربية فقط.

المزايا الأخرى:

- بيئة عمل مميزة.
- إجازة يومين اسبوعياً.
- تأمين طبي للموظف والزوجة والأبناء.

نبذة عن الشركة:

شركة مراكز الاتصال (CCC) هي نتاج شراكة إستراتيجية بين شركة الاتصالات STC وشركة أيجز العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء في 44 موقع حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 150 شركة في قطاعات مختلفة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1443/7/26هـ عبر تعبئة النموذج على الرابط التالي: https://bit.ly/3vtrQv7ويستمر حتى الإكتفاء بالعدد المطلوب.

فنتك السعودية توفر أكثر من 160 وظيفة من خلال المعرض الوظيفي (عن بُعد)

فنتك السعودية توفر أكثر من 160 وظيفة من خلال المعرض الوظيفي (عن بُعد)

 أعلنت فنتك السعودية توفر أكثر من 160 وظيفة من خلال 28 جهة مشاركة عبر (المعرض الوظيفي لفنتك) وهو (معرض افتراضي)، يقام على مدار يومين ويقوم بالربط بين مقدمي وطالبي الوظائف في قطاع التقنية المالية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

نبذة عن المعرض:
- يعمل المعرض الوظيفي للفنتك على دعم نمو قطاع التقنية المالية في السعودية عن طريق تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية الواعدة بإتاحة الفرصة لكل من حديثي التخرج وأصحاب الكفاءات والخبرات الباحثين عن عمل ل لتسويق لأنفسهم على الجهات المشاركة والتنافس على الوظائف المعروضة كمرشحين محتملين ل لعمل لدى هذه الجهات، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الفئات المستهدفة:
1- حديثي التخرج.
2- أصحاب الكفاءات والخبرات.

موعد المعرض:
- يومي الإثنين 2022/02/28م والثلاثاء 2022/03/01م.

من المزايا:
1- الاطلاع والتقديم على الفرص الوظيفية المتاحة.
2- حضور حلقات نقاش وورش عمل عن التطوير المهني والتقنية المالية.
3- لقاء ممثلي الجهات المشاركة والتواصل معهم.

التفاصيل:

اضغط هنا

نبذة عن مبادرة فنتك السعودية:

- فنتك السعودية هي مبادرة أطلقها البنك المركزي السعودي بالشراكة مع هيئة السوق المالية في إبريل 2018م كخطوة تحفيزية لتطوير مجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية وتعزيز دوره في التنمية الاجتماعية الاقتصادية الوطنية.

طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

شركة المراعي توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق بالرياض والخرج

شركة المراعي توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق بالرياض والخرج


1- مراقب المخزون. (الخرج)
- حاصل على شهادة الثانوية فما فوق.
- خبرة سنتين في مجال المستودعات.
- إجادة مهارات مايكروسوفت أوفيس.
- كتابة وقراءة اللغة الإنجليزية.

2- مشرف موارد بشرية. (الخرج)
- درجة البكالوريوس في (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو أي مجال ذي صلة.
- خبرة 3 سنوات في تنفيذ جميع أنشطة إدارات شؤون الموظفين.
- مهارات قوية في اللغة الإنجليزية والعربية.

3- مدير التسويق التجاري. (الرياض)
- درجة البكالوريوس في (التسويق، إدارة الأعمال).
- 4 سنوات خبرة في شركة سلع استهلاكية أو شركة بيع بالتجزئة.

المزايا:-
- باقة رواتب تنافسية.
- إجازة سخية.
- تغطية طبية.
- مكافأة تقديرية.
- تدريب وتطوير.
- والمزيد...
موعد التقديم:-
- متاح التقديم من اليوم الأحد بتاريخ 1443/07/26هـ الموافق بالميلادي 2022/02/27م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:-
عبر موقع شركة المراعي
1- مراقب المخزون. (الخرج): اضغط هنا
2- مشرف موارد بشرية. (الخرج): اضغط هنا
3- مدير التسويق التجاري. (الرياض): اضغط هنا

شركة الدخيل للعود توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بمدينة الرياض

 شركة الدخيل للعود توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق بمدينة الرياض

 تعلن ( شركة الدخيل للعود ) عبر حسابها الرسمي ( تويتر ) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل في ( الرياض )، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.


المسمى الوظيفي:-
- مسؤول موارد بشرية.
 

الشروط المطلوبة:-
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حاصل على دبلوم موارد بشرية فأعلى.
- لا يُشترط الخبرة السابقة.
- يُشترط التفرغ للعمل.
 

المزايا والحقوق:-
- رواتب مجزية.
- فرص تدريبية.
- مسار وظيفي.

تفاصيل الإعلان:-
اضغط هنا

موعد التقديم:-
- متاح التقديم من اليوم الأحد بتاريخ 1443/07/26هـ الموافق بالميلادي 2022/02/27م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:-
عبر الرابط التالي:
اضغط هنا


للمزيد من وظائف القطاع الخاص إضغط هنا

وظيفة منسق إداري فى المعهد التقني السعودي لخدمات البترول فى الدمام

وظيفة منسق إداري



الوصف الوظيفي

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول،
يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال التنسيق الإداري وأعمال السكرتارية، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- منسق إداري (Admin Coordinator)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في أي تخصص ذي صلة.
- معرفة متقدمة للحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
- مهارات الاتصال المهني عبر البريد الإلكتروني.
- طلاقة في اللغة الإنجليزية (قراءة / كتابة).


ملخص المهام الوظيفية:
- مسؤول عن أداء مجموعة من الواجبات الإدارية على النحو المحدد.
- المحافظة على جودة العمل.
- الحفاظ على موقف إيجابي والعمل بشكل جيد داخل الفريق.
- العمل ضمن إجراءات ضمان الجودة الخاصة بالشركة.


عن المعهد:
تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عام 2008 بواسطة (وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون) ويعد المعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد.


التقديم:
- للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للمعهد:

- رابط التقديم: (اضغط هـنـا)

وظائف بمجال إدارة المشاريع فى الخطوط الحديدية السعودية (سار) فى الرياض

وظائف بمجال إدارة المشاريع



الوصف الوظيفي

الخطوط الحديدية السعودية (سار)،
تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بمجال إدارة المشروعات، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- محلل مكتب إدارة مشاريع العمليات.
(Operations PMO Senior Analyst)


المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المشاريع أو تخصصات ذات صلة.
- ما لا يقل عن 2 سنوات خبرة ذات صلة.



ملخص المهام الوظيفية:
- تحديد المخاطر الداخلية والخارجية الحالية والمحتملة في المشاريع.
- يضمن التخفيف من خلال بدء الإجراءات الوقائية في الوقت المناسب لتجنب التأخير في المشروعات.
- إعداد جميع وثائق العقود الضرورية والتسليمات لأغراض التخطيط وإدارة المخاطر.
- إعداد التقارير بين المهام المختلفة لضمان الإشراف الشامل على التخطيط.


عن الشركة:
الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، شركة متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

- رابط التقديم: (اضغط هنا)

تدريب على رأس العمل للخريجين مع مكافأة شهرية فى شركة المياه الوطنية فى الرياض

تدريب على رأس العمل للخريجين مع مكافأة شهرية



الوصف الوظيفي

شركة المياه الوطنية (NWC)،
تعلن عبر موقع (LinkedIn)، وبالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة للرجال والنساء، في المقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:


الفئات المستهدفة: 
- خريجي وخريجات البكالوريوس.



المسميات الوظيفية:

1- أخصائي التعلم والتطوير.
(Learning And Development Specialist)

2- أخصائي نظم معلومات جغرافية.
(Geographic Information System Specialist)

3- أخصائي إدارة الأصول المؤسسية.
(Enterprise Asset Management Specialist)


الشروط:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة أعمال، الموارد البشرية، نظم المعلومات الجغرافية، علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
- أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.


مزايا برنامج تمهير:
- إعداد وتطوير الخريجين والخريجات السعوديين، وتزويدهم بالكفاءات والمهارات والخبرات اللازمة.
- زيادة معدل توافر فرص التوظيف وإمكانية الوصول إليها.
- شهادة تدريب بعد إتمام المتدرب مسارًا تدريبيًا من «تمهير».
- حقائب تدريبية إلكترونية خلال فترة التدريب.
- مكافأة مالية شهرياً مقدارها 3,000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

1- أخصائي التعلم والتطوير:
اضغط هنا )

2- أخصائي نظم معلومات جغرافية:
اضغط هنا )

3- أخصائي إدارة الأصول المؤسسية:
اضغط هنا )