الأربعاء، 28 يونيو 2017

إسعاف يلقي مريضاً أمام بوابة طوارئ مستشفى القنفذة ويغادر الموقع.. و"الصحة" تحقق


صورة فتحت صحة محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة تحقيقاً مع مستوصف خاص، بعدما أوصل الإسعاف التابع له مريضاً مقيماً إلى بوابة طوارئ مستشفى القنفذة العام وألقاه بجانبها قبل أن يغادر الموقع.
وبيّنت مصادر، وفقاً لصحيفة "المواطن"، أن المريض كان مصاباً بلدغة أفعى سامة، وحينما رآه الفريق الطبي بمستشفى القنفذة نقلوه إلى غرفة الطوارئ.
من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي بصحة القنفذة إبراهيم المتحمي أن المريض وصل بسيارة إسعاف من مستوصف خاص لطوارئ مستشفى جنوب القنفذة العام منتصف ليل أمس (الإثنين)، وكان المريض قد نزل من الإسعاف على قدميه، لكنه سقط أمام بوابة الطوارئ، مبيناً أن الشؤون الصحية بالقنفذة فتحت تحقيقًا في الحادثة لمعرفة حيثياتها وملابساتها.

أطول رجل بالعالم يروي تفاصيل عن حياته

أطول رجل بالعالم يروي تفاصيل عن حياته


رجل ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه للدهس

رجل ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه للدهس



فيديو | لحظة قصف عناصر حوثية بدقة عالية بعد محاولتهم الاقتراب من الحدود السعودية

متابعات :-

تمكنت القوات السعودية المرابطة على الحد الجنوبي من قصف عناصر حوثية والتصدي لمحاولة تسللهم، بعدما حاولوا الاقتراب من الحدود السعودية.

ووثق مقطع فيديو تصدي القوات المسلحة السعودية لميليشيا الحوثي التي حاولت تجاوز مناطق حدودية والتسلل عبر المناطق الجبلية الفاصلة بين البلدين، حيث أظهر المقطع قنص القوات السعودية لأفراد ميليشيا الحوثي، الذين حاولوا الهرب.

وأفشل الجنود السعوديون محاولة العدو الهروب سواء بالركض أو بمحاولة تضليل القوات السعودية التي رصدتهم، وقتلت منهم عددا كبيرًا، باستخدام المدفعية والطيران.

وكانت القوات السعودية المرابطة في الحد الجنوبي وبمساندة طيران التحالف قد تمكنت صباح اليوم (الأحد) من صد محاولة هجوم نفذتها ميليشيات الحوثي وصالح، قبالة منطقتي جازان ونجران.


الحدود السعودية القوات السعودية صور عناصر حوثية قصف