الأحد، 28 يناير 2018

بالفيديو: مواطن يحمل ابنته بمستشفى المحالة في حالة إغماء ويشتكي من سوء خدمة الطوارىء


وثق مواطن مقطع فيديو أثناء تواجده بمستشفى المحالة بأبها، اشتكى خلاله من سوء الخدمة بطوارىء المستشفى، بحسب وصفه. وقال المواطن خلال الفيديو: ”يا مدير الشؤون الصحية، هذي بنتي، أغمى عليها وأنا الآن في طوارىء مستشفى المحالة، ولا واحد قادر يسوي لها أي شيء”.
وأضاف المواطن: ”كل هذا بسبب إهمالكم، وسوف أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين، حسبي اللي عليكم”. وتابع: ”أنا في الطوارىء والبنت إسمها إشراق علي العزام، وبتراجع المستشفى هنا من سنتين، وأنا هنا من قبل المغرب ما حد شافها“.

شاهد.. عشاء بلا هياط في حفل زفاف بعسير

شاهد.. عشاء بلا هياط في حفل زفاف بعسير

على الرغم من انتشار ظاهرة الإسراف في حفلات الزواج، إلا أن البعض يبتعد عن التبذير في هذه الحفلات، خاصةً وأن معظم الطعام يذهب في النهاية إلى صناديق القمامة.
ووثق مواطن، حفل زواج بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، نال استحسان الكثير من مشاهديه؛ حيث كان العشاء مختصرًا وبعيدًا عن الإسراف والتبذير. ويلجأ البعض إلى الهياط والتبذير في حفلات الزفاف، حيث تُعد هذه الظاهرة أكثر العادات المنتقدة، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة وتتأثر بها المملكة.

شاهد.. مشاجرة عنيفة في مول تجاري برفحاء

صورةتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لمشاجرة عنيفة قالوا إنها وقعت داخل مول تجاري في رفحاء، بمنطقة الحدود الشمالية.
وأظهر المقطع شبابا يتشاجرون ويتضاربون بعنف، فيما سقط عدد منهم على الأرض جراء ذلك، وتدخل عدد آخر لإيقافهم حتى لا تتطور الأمور للأسوأ.
وبدا من المشاجرة أنها كانت بين وافدين ومواطنين، فيما لم تتضح الأسباب ولا مصير أطراف المشاجرة

بالفيديو: لحظة وفاة شاب رياضي وسط الملعب بشكل مفاجِئ


توفى شاب خلال ممارسة رياضة “الكريكيت” في الهند، حيث سقط وسط ذهول الحاضرين ولم يتمكن أحد من إسعافه.
وظهر الشاب في بداية المقطع بصحة جيدة وبنية جسدية قوية، وكان يتحرك برشاقة تشير إلى اعتياده ممارسة هذه الرياضة.