الخميس، 19 أكتوبر 2017

بالفيديو.. لحظة إزالة برج في المدينة المنورة




تواصل –
أظهر مقطع فيديو متداول لحظة إزالة برج في المدينة المنورة، في ظل تواجد سيارات قوات الأمن قريباً من الموقع.
ووثق المقطع لحظة إزالة البرج القائم المكون من عشرات الطوابق، حيث حضرت سيارات الأمن للحفاظ على الحركة المرورية، والتأكد من سلامة المواقع المجاورة والعابرين بجوار المبنى.

لعدم أدائها واجبات الروضة.. أب مصري يعذب طفلته ذات الـ5 سنوات حتى الموت (صور)

صورة
نشرت صحيفة  اخبار24

عذّب أب مصري طفلته ذات الخمس سنوات حتى وافتها المنية، بعد معاقبته إياها على عدم أداء الواجب المدرسي، في جريمةٍ بشعة اهتزت لها قلوب المصريين.
وقررت النيابة المصرية، اليوم (الخميس)، حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث اعترف بضربه ابنته لإهمالها في أداء واجباتها المدرسية، مؤكداً أنه لم يقصد قتلها.
وكان قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة قد تلقى بلاغاً من مستشفى بولاق الدكرور، بوصول جثة هامدة لطفلة في مرحلة الحضانة، تظهر عليها علامات التعذيب من كدمات وسحجات بالرأس والصدر والذراعين والبطن.
وبيّنت التحريات أن الجاني أوسع صغيرته ضربًا بماسورة بلاستيكية، ما أدى إلى وفاتها قبل وصول الجيران الذين سمعوا صراخها واستغاثاتها.
صورة

شرطة الرياض: القبض على المواطن الذي ظهر في فيديو يعتدي على عامل ويسرقه في وضح النهار

صورة


أعلنت شرطة الرياض اليوم (الخميس) القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي على مقيم ويسرقه في وضح النهار ومن ثم الهرب في مركبة مع آخرين، موضحة أنه حدث سعودي الجنسية.
وأكد الناطق الإعلامي بالشرطة أنه نظرا لأهمية الحادثة وجرأة الجناة على الأموال والأنفس المعصومة، فقد قامت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق عمل على قدر عالٍ من الكفاءة و الخبرة؛ عمل على وضع الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة.
وأوضح أن فريق العمل تمكن في وقت قياسي من ضبط المتهم الذي ظهر في المقطع (حدث سعودي الجنسية)، حيث جرى إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية، وبعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال.
وبيّن أنه بسماع أقواله أقر بما نُسب إليه ومشاركته لآخرين في واقعة السلب (جارٍ العمل على ضبطهما)، حيث جرى إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

صورة
صورة




مقطع متداول يجسد البساطة والقناعة لطفل يعرض منزله الجديد يثير تعاطف المغردين



أثار مقطع فيديو متداول عبر موقع تويتر اعجاب المغردين حيث يكشف عن طفل يقوم بعرض منزله الجديد بطريقة مبسطة ومتواضعة.
المقطع المتداول أثار الإعجاب وذلك لان الطفل قام بعرض منزله المتواضع بسعادة بالغة وقام بتصويره بالكامل، وقد تفاعل معه المغردين ومنهم من طلب موقع المنزل للتكفل بفراشه بالكامل