الأحد، 24 يونيو 2018

شاهد.. زائر خليجي يتفاجأ بسائقة ليموزين تقله من مطار الرياض

صورة
فوجئ زائر خليجي قدم للرياض عبر مطار الملك خالد بالرياض، بأن مَن تستقبله بسيارتها التي تعمل لدى إحدى شركات الأجرة بالتطبيقات، فتاة سعودية، بعد تمكين المرأة من قيادة السيارة في المملكة أمس (الأحد).

ودار حوار بين الضيف وقائدة السيارة حول عملها في تلك الخدمة، حيث جهّزت مركبتها بكل ما يحتاجه الراكب ليخوض رحلة جيدة وممتعة.

وأبدى الراكب حماسه لتمكين المرأة ومنحها حقها في القيادة، حيث إنه لم يكن يعلم أن مَن سيقله امرأة، على اعتبار أن التطبيق لا يوضح جنس السائق


مرور الجوف يطيح بقائد مركبة مارس التفحيط بعدة مواقع



مرور الجوف يطيح بقائد مركبة مارس التفحيط بعدة مواقع


تمكنت إدارة المرور بمنطقة الجوف، اليوم الأحد، من الإطاحة بقائد مركبة مارس التفحيط بعدة مواقع، معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر.

وقال المرور السعودي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “مرور الجوف يوقف قائد المركبة الذي يمارس التفحيط في مواقع متفرقة من المحافظة”.

"الكلباني": بناتي وحفيداتي سوف يتعلمن القيادة‏

"الكلباني": بناتي وحفيداتي سوف يتعلمن القيادة‏
أكد الشيخ عادل الكلباني أن بناته وحفيداته سوف يتعلمن القيادة، بعد سريان قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة اعتبارا من اليوم الأحد.

وأوضح الكلباني أن الدين الإسلامي يكفل حقوق الجميع، وأن المرأة وصلت إلى حد كبير من الاستطاعة وستكون سندًا للرجل بعد السماح لها بالقيادة في المملكة، وأن الأصل في قيادة المرأة الإباحة.

وأضاف خلال مداخلة له على قناة "الإخبارية" أن الجميع سيكون منبهرًا من القرار، ولكن مع الوقت سوف تكون الأمور طبيعية، وأنه يجب علينا مواكبة العالم حولنا، وبفضل القيادة الكريمة أتى القرار في الوقت المناسب.

بث كاس العالم

للمشاهدة البث 

اضغط هنا 
👇🏼

كاس العالم

رابط بث مباشر

بين اليابان و السنغال

اضغط هنا 👇🏼👇🏼
                         هنا

بعد ساعات من السماح للنساء بقيادة السيارة.. شاهد: أول حادث تصادم على الجسر المعلق بالرياض!




تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لحادث تصادم وقع على الجسر المعلق بالرياض بعد ساعات من السماح للنساء بقيادة المركبة على الطرقات اليوم الأحد 10 شوال 1439هـ.

ويظهر في مقطع فيديو الذي وثقه أحد قائدي السيارات، تعطل سيارة على الطريق وظهور سيدة إلى جانب سياراتها المصدومة.