السبت، 18 أغسطس 2018

جاه إتصال من ساحرة وقالت له أنت مسحور وسحرك في تركيا ، إسمــع الرد ??


شاهد: كيف تعامل 6 عناصر من الشرطة الأمريكية مع رجل أسود بعد القبض عليه



نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لستة ضباط من شرطة ولاية كارولينا الشمالية وهم يعتدون على رجل أسود باللكم والضرب بالعصي.

وأظهر الفيديو الرجل وهو يقاوم الضباط، ولكنه لم يستمكن من ذلك لكثرة عددهم، لكنه تمكن من عض أحدهم في ساقه، فيما قامت شرطية بضربه على رأسه.

وقالت السلطات المحلية إنها تحقق في الحادث الذي وقع يوم الجمعة حيث وصل الفيديو بعد إنتشاره إلى أكثر من 40000 مشاهدة على فيسبوك.
وأصدر النائب العام لمقاطعة ويك لوران فريمان بيانا قال فيه: “لقد طلبت أن يتم تقديم جميع مقاطع الفيديو المتاحة مكتبي للمراجعة.

وأضاف: أقوم بالتشاور مع مكتب الدولة للتحقيق، وبمجرد الانتهاء من المراجعة، سنقرر ما هي الخطوات التالية المناسبة.وتابع: “نحن نطلب من المجتمع الصبر ونحن نذهب من خلال هذه العملية.”

يلا شوت

شاهد.. شاب يدفع بسيارته سيارة محترقة لمنع اندلاع النيران بمحطة وقود بالرياض

من الفيديو
وثقت كاميرات المراقبة موقفًا بطوليًّا لأحد الشبان، عندما خاطر بسلامته لإنقاذ محطة وقود بحي الرمال بالرياض من وقوع حريق بها.

وأظهر مقطع فيديو سيارة "جيب" تحترق بعد تعبئتها بالوقود بالمحطة، وفشل الحاضرون في إطفائها، فقام الشاب عبد الله بن إبراهيم آل بريك الدوسري بدفع السيارة بسيارته "الشاص" بعيدًا عن المحطة، وحال دون امتداد النيران إلى المحطة نفسها.

وأبان الفيديو كذلك "الجيب" متوقفة بعيدًا عن المحطة وقد امتدت النيران لكامل أجزائها والتهمتها تمامًا.

واحد لقى شريط زواجه قبل 20 سنة - ليته ضايع هالشريط 🤣🤣 ههههههه