السبت، 30 ديسمبر 2017

شاهد : ولي العهد يقود سيارته وبجانبه وزير الداخلية في عزاء ناصر المقيرن

أظهر مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يرصد فيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يقود سيارته وبجواره وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وذلك خلال تأدية التعازي في وفاة رجل الأعمال ناصر المقيرن. 
وبين المقطع الذي وثقه أحد أقارب المتوفي بعدسة جواله لحظة وصول الأمير محمد بن سلمان بعيداً عن البروتوكلات وبرفقته الأمير عبدالعزيز بن سعود مقر العزاء وهو يقود السيارة بنفسه، حيث إستقبله عائلة المتوفي وقاموا بالترحيب به.

كم سيرتفع سعر البنزين مع بداية ٢٠١٨



كم سيرتفع سعر البنزين مع بداية ٢٠١٨


في ظل ارتفاع الأسعار يترقب الكثير من السعوديين إرتفاع المحروقات بعد رفع الدعم الحكومي عنها بشكل كامل ولكن ماسيلحقها من إرتفاع  مع بداية ٢٠١٨ هو فقط القيمة المضافة حيث  سيضاف لها  القيمة المضافة فقط و يُنتظر أن تعلن التعديلات لأسعار بعض المحروقات (البنزين ووقود الطائرات والديزل لبعض القطاعات) خلال الربع الأول من العام المالي الجديد، حيث ستعلن شركة “أرامكو السعودية” لعملائها في حينه عن تفاصيل وآليات هذه التعديلات

اضغط هنا للدخول للآلة الحاسبة لأسعار البنزين 

بالفيديو.. نجاة مفحط بعد اصطدامه بنخلة وانقلاب سيارته عدة مرات في الأحساء

صورة

كاد أحد المفحطين أن يودي بحياته ويعرض حياة الآخرين للخطر، حيث قام بالتفحيط بشكل متهور على طريق الملك عبدالله الدائري بالأحساء، ما أدى لانقلاب سيارته.
وأظهر مقطع فيديو صُور أمس (الجمعة)، مفحطًا على سيارة هايلوكس، فقد السيطرة عليها، حيث انحرف للجهة المقابلة من الطريق، واصطدم بنخلة، ثم انقلبت سيارته عدة مرات، وكاد أن يصطدم بسيارتين متوقفتين في الجهة الأخرى من الطريق، معرضا نفسه للهلاك، وحياة عدد من المتجمهرين للخطر.
وأظهر المقطع أيضا السيارة بعد الانقلاب وقد تضررت بشكل كبير، فيما أفادت مصادر بأنه تم القبض على المفحط من قبل إحدى فرق المرور السري، وطالب عدد من متداولي المقطع بضرورة تطبيق أقصى العقوبات المنصوص عليها في النظام على المفحط نظير ما فعل.