الجمعة، 16 يونيو 2017

فيديو شاب يفحط قبل آذان المغرب أمام خيمة إفطار صائم بالـ#رياض


تداول نشطاء مقطع فيديو ظهر فيه شاب يمارس التفحيط أمام أحد المساجد في مدينة الرياض قبل صلاة آذان المغرب وذلك دون مراعاة للوقت ولتوافد الصائمين لخيمة إفطار صائم بجوار المسجد. فيما أشار مصور مقطع الفيديو إلى أن هذه الممارسات يتم تكرارها يوميًا قبل الإفطار بنصف ساعة، موضحًا أنه تم إبلاغ دوريات المرور عنها.

بالفيديو: طفل متسول يهاجم سيدة سعودية ويحاول تحطيم سيارتها لأنها لم تعطيه صدقة



وثقت مواطنة بعدسة جوالها مقطع فيديو لهجوم طفل متسول عليها بسب أنه طلب منها أن تعطيه صدقة فأعطته لكن المبلغ لم يرضيه فطالبها بالمزيد فرفضت ذلك الطلب. وبين المقطع لحظة هجوم الطفل المتسول علي السيدة السعودية في أحد شوارع المملكة وهي جالسة في السيارة وقام بمحاولة تحطيم الزجاج بسبب أنه طلب منها صدقة فأعطته لكن لم يرضيه فطلب المزيد فرفضت، وحاول الوصول إليها ليؤذيها، وسط شعورها بالخوف مما يفعله معها.

بالفيديو توزيع إفطار صائم عند مدخل وادي الدواسر

بالفيديو توزيع إفطار صائم عند مدخل وادي الدواسر


المرور" يوضح تفاصيل حادث "البنتلي".. والسبب الحقيقي للحادث! -

كشفت الإدارة العامة للمرور عن السبب الرئيس وراء حادث اصطدام سيارة من نوع “بنتلي” في مدينة الرياض على طريق صلبوخ، مساء الأربعاء الماضي، لافتة إلى أن قائد المركبة كان يقود بسرعة عالية.
وأوضحت أن السائق كان يقود بسرعة 248 كلم، حسبما رصدت إحدى كاميرات الرصد الآلي، مشيرة إلى أن السائق انحرف بشكل مفاجئ أثناء قيادته بتلك السرعة، فاصطدم بجسم ثابت، مبينة أن قائد المركبة سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 28 سنة.
وكان مقطع فيديو متداول يظهر السيارة وهي مشتعلة، على طريق صلبوخ التابعة لمنطقة الرياض، وقد توفي سائق “البنتلي” إثر الحادث.

فيديو يوثق لحظة سطو مسلح على سيارة نقل أموال أثناء تغذية صراف بالرياض

باشرت الجهات الأمنية التحقيق في حادثة سطو مسلح على سيارة نقل أموال تخص أحد البنوك في مدينة الرياض.
وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة لأحد البنوك لحظة سطو مسلح من قبل شخصين ملثمين على موظفي شركة نقل الأموال أثناء تغذيتهم جهاز صراف.
وذكرت مصادر أن المبلغ الذي تم سلبه يبلغ نحو مليون ونصف المليون ريال، فيما لاتزال التحقيقات جارية للتوصل للجناة.