الاثنين، 2 أكتوبر 2017

مواطنة تتعرض لحادث مروري أثناء قيادتها السيارة بجدة.. ومصرع مرافقها

صورة
 نشرت اخبار24 

لتعرض مواطنة أمس الإثنين لحادث سير وتوفي مرافقها البالغ من العمر 13 سنة، أثناء قيادتها السيارة على طريق "هدى الشام" بين جدة ومكة.
من جهته، أوضح مختص في القانون، بحسب صحيفة "مكة"، أن قيادة المرأة للسيارة في الطرق والشوارع العامة، ما زالت تعتبر مخالفة مرورية، لافتاً إلى أن الأمر السامي الخاص باستخراج رخصة القيادة للسيدات، قضى بتشكيل لجان لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذه، منوهاً إلى أن التدرب على القيادة في الوقت الحالي غير نظامي.

انفجار سخان مياه كهربائي يُدمر واجهة منزل (فيديو)



تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر آثاراً تدميرية لانفجار بالدور الأرضي لأحد المنازل، قيل إنه بسبب سخان مياه.
ويظهر الفيديو أجزاءً منهارة بالدور الأول من المنزل، ويتحدث مصور المقطع بأن السبب في الانفجار هو سخان مياه كهربائي، ويضيف أن سائق أصحاب المنزل، على ما يبدو، أُصِيبَ بشكل كبير جَرَّاء الانفجار، الذي تسبب باندفاع المياه من السخان بدرجة حرارة شديدة الارْتِفَاع.
بِدَوْرِهِ نصح المغرد عبدالعزيز الحصيني بضبط ثروموستات سخان المياه الكهربائي على الثلث، وليس لآخره، أَي ضبطه على تدفئة المياه داخل السخان وليس تسخينها؛ منعاً لوقوع تلك الانفجارات، في حالة حدوث خلل مفاجئ بالثرموستات الذي يجب أن يفصل الكهرباء عن السخان، في حالة وصول درجة حرارة المياه للحد الأقْصَى المطلوب

قبل زيارته المرتقبة لروسيا.. صور الملك سلمان تملأ شوارع موسكو | فيديو

(أنحاء) – متابعات :-

رفعت صور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على لافتات كبيرة في عدد من شوارع العاصمة الروسية موسكو.

ويأتي وضع هذه الصور في إطار استعدادات موسكو لاستقبال الملك سلمان الذي من المقرر أن يبدأ زيارة رسمية لروسيا الخميس القادم، وتستمر لمدة 4 أيام.

وسيلتقي الملك سلمان خلال الزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعددا من أعضاء الحكومة، وينتظر أن يتم خلال الزيارة توقيع عديد من الاتفاقيات بين البلدين في عدة مجالات.


خادم الحرمين روسيا زيارة صور فيديو

البحرين: تفجير يسفر عن إصابة 5 من رجال الشرطة أثناء تأمين القوات "عزاء الديه"

البحرين: تفجير يسفر عن إصابة 5 من رجال الشرطة أثناء تأمين القوات "عزاء الديه"اخبار 24

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن وقوع تفجير ارهابي أسفر عن اصابة 5 من رجال الشرطة بإصابات بسيطة أثناء تأمين القوات عزاء الديه على شارع البديع.
وذكرت الداخلية في صفحتها الرسمية على "تويتر" أن الجهات المختصة تباشر اجراءاتها.

بالفيديو: لحظة هدم جسر كوزيوسكو الشهير في نيويورك

غطّت سحابة من الغبار الكثيف سماء مدينة نيويورك الأمريكية، أمس؛ إثر عملية هدم لجسر “كوزيوسكو” الشهير الذي يربط بين بروكلين وكوينز. وحسب صحيفة “نيويورك تايمز”، تم هدم الجسر بسبب أزمة ازدحام السيارات التي استمرت لعقود طويلة، وقد بني جسر جديد أوسع بجواره ليتسع لكل السيارات المارة فوقه.وكان جسر “كوزيوسكو” الشهير قد دُشن في عام 1939، ويبلغ ارتفاعه نحو 125 قدماً، ويقع الجسر القديم فوق طريق سريع يكتظ عادة بالسيارات، ولكن طاقة الجسر كانت لا تحتمل أكثر من 10 آلاف سيارة، ولكنه تحمّل لسنوات طويلة ما يقرب من 180 ألف سيارة، مما أدى إلى حدوث تصدعات في البناء العتيق.



رجل فتح باب سيارته وجد بداخلها مفاجئة


ساهر الجديد