الاثنين، 11 سبتمبر 2017

لصوص يصدمون سيارة شرطة خلال مطاردة قبل أن يتمكنوا من الهروب


فيديو | سلب ونهب للمنازل والمحال في فلوريدا جراء الإعصار

انتهز بعض اللصوص فرصة إجلاء السكان وهربهم من منازلهم ومحالهم، وقاموا بأعمال سلب ونهب لأملاكهم، وذلك بعد أن ضرب الإعصار المدمر “إيرما” ولاية فلوريدا، ظهر الأحد، مصحوباً برياح فاقت سرعتها 200 كلم/ساعة، محدثاً دماراً كبيراً في المنشآت والممتلكات.

يذكر أن أجهزة الأرصاد الجوية الأميركية أعلنت، اليوم الاثنين، أن شدة الإعصار “إيرما” الذي يتقدم على الساحل الغربي لفلوريدا تراجعت إلى الدرجة الأولى، لكنه ما زال يشكل خطراً كبيراً.

للمشاهده لاحقاً

وأبقت السلطات على تحذيراتها من عواصف المد البحري في مناطق واسعة من شبه جزيرة فلوريدا حيث تلقى أكثر من 6 ملايين شخص أوامر بإخلاء بيوتهم وممتلكاتهم، مما أعطى الفرصة للصوص لانتهاز الفرصة والسطو على تلك الممتلكات.


أعمال سلب إعصار إرما سرقة محلات فلوريدا فيديو

فيديو .. سائق يفقد السيطرة على مركبته بعد مطاردته من قبل الشرطة وينقلب بها عدة مرات


فيديو يوثّق لحظة اقتلاع وسرقة الصراف الآلي من قبل 3 لصوص في طريب

صورةوثّق مقطع فيديو لحظة قيام مجھولين باقتلاع وسرقة صراف آلي تابع لمصرف الراجحي أول أمس السبت، في محافظة طريب بمنطقة عسیر؛ حيث حاول اللصوص أكثر من مرة سحب الصراف وتحريكه من موقعه باستخدام سيارة "شاص".
وأظهر الفيديو الذي التقطه أحد الأشخاص خفية، 3 لصوص بينهم قائد سيارة "شاص" وهم يحاولون اقتلاع الصراف الآلي من خلال سحبه في البداية بواسطة السيارة ومن ثم دفعه بعد ذلك أكثر من مرة في محاولة لخلعه من مكانه، ليتمكنوا بالفعل من تحريكه بعيداً عن موقعه.
بدورها تواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الواقعة لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

شاهد.. مواطن يرصد سقوط إشارة مرورية في شارع بنجران دون إصلاحها.. والمرور يتفاعل

صورةوثق مواطن من خلال مقطع فيديو سقوط إشارة مرورية بأحد الشوارع في مدينة نجران، وإبقاءها دون إصلاح لمدة أسبوع، فيما تفاعل مرور نجران مع الفيديو بشكل سريع.
وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه المواطن إشارة مرورية ساقطة على الأرض فيما حجبت الإشارة الأخرى بواسطة لوحة إعلانية، ما تعذر على قائدي المركبات رؤيتها، فيما أظهر فيديو آخر تواجد أحد رجال المرور بعد ذلك لتنظيم حركة السير.


شاهد.. بعد وفاة 7 أشخاص منذ يومين.. "إبل سائبة" تودي بحياة شاب ووالدته في حادث مروع بالأحساء


صورةلقي شاب ووالدته مصرعهما وأصيب آخرون أمس (الأحد)؛ إثر وقوع ثلاث حوادث اصطدام متفرقة لمركبات بجمال سائبة على طريق العقير بالأحساء في المنطقة الشرقية، وذلك بعد يومين من وقوع حادث على نفس الطريق أودى بحياة 7 أشخاص بينهم 6 من عائلة واحدة.
وأظهر مقطع فيديو موقع الحادث وقد رقدت الجمال النافق منها والمصاب على جانب الطريق، كما بدت آثار الدماء والدمار واضحة على الطريق والمركبة، وقامت الجهات المعنية بالتعامل مع الحادثة وإعادة فتح الطريق مجدداً.
وأسفر الحادث عن وفاة شاب ووالدته وإصابة آخرين، فيما سارعت الفرق الإسعافية إلى نقل الضحايا والمصابين إلى أقرب مستشفى لعمل اللازم لهم.


صورة
صورة

جولة تفقدية لمديرة المدرسة بعد الاجازه😂😂

جولة تفقدية لمديرة المدرسة بعد الاجازه😂😂