الجمعة، 13 أكتوبر 2017

بالفيديو.. مشاجرة جماعية بعد توقيف مالك إبل العابرين على طريق الرياض ــ الأحساء

صورةتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة جماعية، قيل إنها وقعت على طريق الرياض ـــ الأحساء؛ بسبب قيام مالك إبل بإغلاق الطريق أمام العابرين كي تمر إبله.
وأوضح متداولو المقطع أن مالك الإبل أوقف المسافرين العابرين على طريق الرياض ــ الأحساء، حتى تتمكن إبله من العبور، غير أن قائد إحدى المركبات لم يعجبه تصرف مالك الإبل، فنزل من مركبته وتعارك معه، قبل أن يشترك في العراك عدد من قائدي المركبات الأخرى

شاهد .. مواطن يترك طفل يلعب مع ثعبان حي .. و يطلب منه أمر غريب ! شاهد .. مواطن يترك طفل يلعب مع ثعبان حي .. و يطلب منه أمر غريب !


شاهد .. مواطن يترك طفل يلعب مع ثعبان حي .. و يطلب منه أمر غريب ! شاهد .. مواطن يترك طفل يلعب مع ثعبان حي .. و يطلب منه أمر غريب !
شاهد .. مواطن يترك طفل يلعب مع ثعبان حي .. و يطلب منه أمر غريب !صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو وثقه مواطن لطفل وهو يلعب مع ثعبان حي .
وأظهر الفيديو الطفل وهو يمسك بالثعبان ثم يلقيه في الأرض ومن ثم يجري وراءه مرة أخرى ، فيما يطلب موثق الفيديو من الطفل أن يقوم بـ عض الثعبان وهو يضحك .




شاهد: صحة بيشة تكشف تفاصيل مقطع “امرأة تحرق زوجها بالزيت”.. وتوضح مصير المصور


.
كشف المتحدث الإعلامي لـ”صحة بيشة”، عبدالله سعيد الغامدي تفاصيل مقاطع فيديو تُظهر تعرّض مواطن بمحافظة تثليث، لاعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتاً مغلياً على أجزاء من جسمه. وأوضح “الغامدي”، أن المصاب الذي ظهر من خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام، أمس الخميس؛ إثر سكْب زيت حارّ عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع.
وأضاف: “استُكملت الإجراءات اللازمة وتم التحويل فوراً؛ حيث وصلت الحالة أمس الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحرق من الدرجة الثالثة”. وأشار “الغامدي”، إلى أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم؛ بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية. وبيّن أن المريض يعاني من مرض نفسي؛ أما فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث؛ فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

شرطة الشرقية توضح حقيقة مقتل مطلوب في "حادثة كورنيش سيهات"

الصورةنفى المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل حول مقتل مطلوب أمني في "حادثة كورنيش سيهات".
وقال الرقيطي إن مركز العمليات الأمنية كان تلقى بلاغاً من أحد المواطنين في حوالي الساعة العاشرة مساء أمس الخميس، حول قيام أحد الأشخاص بمضايقة شقيقه بالقرب من سكنهما في حي المباركية بالدمام، مفيداً أنه قام بإطلاق نار في الهواء ولاذ بالفرار.
وأضاف الرقيطي أن دوريات الأمن باشرت البلاغ، وبعد عمليات البحث تم رصد مركبة الشخص المبلغ عنه، إلا أنه حاول الهرب بعدما لاحظ اقتراب الدورية منه، ورفض الاستجابة لنداءات رجل الأمن له بالتوقف.
وأبان الرقيطي بحسب "سبق"، أنه أثناء محاولة الشخص الهرب، اصطدمت مركبته بمركبة أخرى وانقلبت، ونتج عن ذلك بعض التلفيات بدورية الأمن ومركبة أخرى بالقرب من الموقع، فيما أصيب قائد المركبة المبلغ عنه ، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه توفي في وقت لاحق.
وأوضح أنه تم التحفظ على جثمان المتوفى وهو مواطن في العقد الثالث لعرضه على الطب الشرعي، وتوقيف مواطن آخر في العقد الرابع كان برفقته، للتحقق من وضعه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي؛ تمهيداً لإحالته مع أوراق القضية إلى النيابة العامة.

رجل يطلق النار على زوجته بعدما وجدها تقود السيارة


رجل يطلق النار على زوجته بعدما وجدها تقود السيارة