الاثنين، 13 ديسمبر 2021

جامعة الملك عبدالله للعلوم تعلن برامج تدريب لأكثر من (200) مسار مع مكافأة شهرية

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


أعلنت  جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بدء التقديم في برامج التدريب لعام 2022م في مجال الأبحاث في مختلف التخصصات، مع تقديم مكافأة مالية شهرياً والعديد من المزايا التنافسية الأخرى للمتدربين، وفقاً للتفاصيل والشروط التالية:


المسمى الوظيفي:
- متدرب/ متدربة.


المسارات التدريبية (239 مسار):
- الأمن السيراني \ انترنت الأشياء.
- التقنية الحيوية.
- علوم وهندسة الأرض.
- الرياضيات التطبيقية.
- الطاقة وهندسة البترول.
-أنظمة الروبوتات المتعددة.
- الطاقة الشمسية.
- الأنظمة السيبرانية الفيزيائية.
- هندسة الالكترونيات.
- علم البيانات.
- هندسة / علوم الحاسب.
- الأحياء.
- الدرون.
- الاحصاء.
- الروبوتكس.
- الطاقة المتجددة.
- العلوم البحرية.
- الكيمياء.
** بالإضافة لمسارات تدريبية متعددة في مختلف المجالات والتخصصات.


المزايا التدريبية:

1- مكافأة شهرية (1,000) دولار.
2- تأمين السكن والمواصلات.
3- تأمين طبي مميز.
4- بيئة عمل احترافية.
5- إمكانية التدريب (حضورياً / عن بعد).
6- فرصة العمل  في مجال الأبحاث في أحد أفضل الجامعات في مجال الأبحاث والدراسات العليا.

تفاصيل التدريب:

مدة التدريب:
- (3 - 6) أشهر.

مكان التدريب: 
- جدة / عن بعد.

- بداية البرنامج:
- التقديم متاح طوال العام.

- الفئة المستهدفة:
- طلاب / طالبات (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه).


عن الجامعة:
جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تُعرف اختصاراً باسم كاوست (King Abdullah University of Science and Technology KAUST) هي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية. تُقدّر مساحتها بحوالي 36 مليون م2 وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم. بَدَأت الدراسة بها في 5 سبتمبر، 2009م وافتُتِحت رَسميّاُ في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.


التقديم:

1- مسار البرامج الأكاديمية / البحثية (مختلف التخصصات):
- رابط التقديم: ( اضغط هنا )

2- مسار الطاقة والخلايا الكهروضوئية:
- رابط التقديم: ( اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا 


شركة عبدالصمد القرشي توفر 40 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض والمنطقة الشرقية

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


 أعلنت شركة عبدالصمد القرشي توفر 40 وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض والمنطقة الشرقية، وذلك وقفاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.



الوظائف:
1- بائع عطور - المنطقة الشرقية (العدد 20 وظيفة).
2- بائع عطور - الرياض (العدد 20 وظيفة).

الشروط:
1- سعودي الجنسية.
2- درجة الدبلوم فأعلى (لا يُشترط تخصص مُحدد).
3- خبرة سابقة لا تقل عن سنة في مجال (قطاع التجزئة لبيع العطور).
4- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط).

المزايا والحقوق الوظيفية:
- راتب شهري (5,500 ريال).
- مكافأة شهرية.
- إجازة أسبوعية (يومين).
- عدد أيام العمل (5 أيام بالأسبوع).

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/05/10هـ الموافق 2021/12/14م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد):
employment@asalqurashi.com


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

سيا بارتنرز العالمية تعلن برنامج (نمو) لتأهيل الخريجين براتب شهري 10,000 ريال

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


أعلنت شركة سيا بارتنرز العالمية (Sia Partners) بدء التقديم في برنامج (نمو) لتأهيل وتطوير الخريجين والخريجات في مختلف التخصصات، مع راتب شهري (10,000 ريال) ومزايا تنافسية أخرى، وفقاً للتفاصيل والشروط التالية:


مسمى البرنامج:
- برنامج نمو لتأهيل الخريجين.
(Numuw - Internship Program)


نبذة عن البرنامج:
تم تصميم هذا البرنامج لتعزيز مجموعة من المواهب الإبداعية التي سيتم إدارتها من خلال التنقل عبر أقسام ووحدات أعمال متعددة في عملية منظمة، ضمن برنامج تدريبي يستمر لمدة (6) أشهر، يزود المتدربين في كل دورة بالمعارف والمهارات اللازمة، كما يتيح الفرصة لهم لتطبيق المعرفة والمهارات الأكاديمية في بيئة مهنية ودعم وتعزيز الأهداف المهنية.

سيكون التدريب بشكل عملي ومهني على مشاريع حقيقية جارية في بيئة دولية، بالإضافة للعمل ضمن فرق ذات خلفيات تعليمية متنوعة ، مع مساعدة جيدة وتوجيه ودعم من واحد أو أكثر من القادة الخبراء، كما يتمتع المرشحون ذوو الأداء العالي بفرصة جيدة للحصول على (وظيفة دائمة) بعد الإنتهاء من التدريب.


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
2- حاصل على درجة (البكالوريوس أو الماجستير) في التخصصات الموضحة أدناه.
3- لا يشترط الخبرة المسبقة.
4- مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
5- مهارات حاسوبية قوية مع إتقان تطبيقات Microsoft (PowerPoint ، Word ، Excel).
7- القدرة على العمل في فرق بروح من التعاون والمشاركة والاندماج.
8- يجيد اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
9- مهارات تحليلية وكمية وحل المشكلات.
10- القدرة على التكيف بسرعة ، والعمل على مجموعة من مجالات الأعمال المختلفة في بيئة مليئة بالتحديات ومواعيد نهائية ضيقة



التخصصات المفضلة:
- المالية
- الإعلام
- الإحصاء
- الاقتصاد
- الهندسة
- التسويق
- محاسبة
- الرياضيات
- اللوجستيات
- إدارة التأمين
- الإدارة العامة
- إدارة الأعمال
- الإدارة الصحية
- سلسة الإمداد
- العلاقات العامة
- تقنية المعلومات
- تخصصات أخرى ذات صلة.


مكان ومدة التدريب:

مدة التدريب:
- (6) شهراً.

مكان التدريب: 
- الرياض.


المزايا التدريبية:
- راتب شهري (10,000 ريال) طوال فترة التدريب.


عن الشركة:
شركة سيا بارتنرز (Sia Partners) هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات الإدارية تقدم خدماتها لأكثر من 30 قطاعا تشمل: (البنوك والتأمين والرعاية الصحية والاتصالات والإعلام والطاقة والموارد والمرافق والنقل والخدمات اللوجستية والخدمات الصناعية والبيع بالتجزئة والاستشارات الحكومية والتكنولوجيا)، تضم الشركة أكثر من (2200) استشاري في (18) دولة حول العالم  بإيرادات متوقعة تبلغ 300 مليون دولار أمريكي (2019/2020) (المصدر).


التقديم:

- التقديم متاح الآن وحتى اكتمال العدد المطلوب.

1- للتقديم عبر الموقع الرسمي للشركة:
- ( اضغط هنا )

2- أو للتقديم عبر موقع (linkedIn):
- ( اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فأعلى

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للإستثمار الزراعي (سالك)،
توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق - بمقر الشركة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي مشتريات أول.
(Senior Procurement Specialist)

- درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو تخصصات ذات صلة.
- يجيد اللغة الإنجليزية.
- مسؤول عن إعداد ومعالجة معاملات الشراء للمواد المكتبية ، والإمدادات ، والأدوات، والخدمات ، والاتصال بالموردين لضمان وضع أوامر الشراء في الوقت المناسب وتسليمها ، فضلاً عن الاتصال بقسم الشؤون المالية لحل مشكلات دفع الموردين.


2- مدير الاتصالات المؤسسية.
(Corporate Communications Manager)

- درجة البكالوريوس في الاتصال أو التسويق أو العلاقات العامة أو تخصصات ذات صلة.
- خبرة سابقة في مجال الاتصالات المؤسسية.

- يجيد اللغة الإنجليزية.
- مسؤول عن دعم نقل وجهة نظر العلامة التجارية للشركة إلى وسائل الإعلام لتحقيق صورة العلامة التجارية المرغوبة مسؤول أيضًا عن مساعدة نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية مع الاتصالات الخارجية والداخلية لشركة سالك مع ضمان الالتزام بالإرشادات المعمول بها.


عن الشركة:

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) شركة مساهمة سعودية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)،نشاطها الأساسي في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية، تسعى الشركة للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الإستثمار في إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالإستثمار وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الغذائية واستقرار الأسعار في المملكة.


التقديم:
- للإطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم:

1- أخصائي مشتريات أول:
اضغط هنا )

2- مدير الاتصالات المؤسسية:
اضغط هنا )


جنرال إلكتريك تعلن التسجيل في برنامج التدريب المهني المبتدئ بالتوظيف 2022م

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


أعلنت شركة جنرال إلكتريك عن بدء التقديم في برنامج التدريب المهني (المبتدئ بالتوظيف) لعام 2022م - والذي يستهدف حملة (البكالوريوس) من الرجال والنساء في مختلف التخصصات، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


مسمى البرنامج:
- برنامج التوظيف المبكر 2022م (Early Career Traineeship)


عن التدريب:
ستقدم لك جنرال إلكتريك (GE) تدريبًا مهنياً قوياً (مبتديء بالتوظيف) لمدة تصل لـ (12) شهراً، يمنحك فهمًا أساسيًا جيدًا لكيفية العمل في كبرى الشركات، حيث سيكون التدريب بشكل عملي ومهني على مشاريع حقيقية جارية. بالإضافة للعمل ضمن فرق ذات خلفيات تعليمية متنوعة، مع مساعدة جيدة وتوجيه ودعم من واحد أو أكثر من القادة الخبراء، يتمتع المرشحون ذوو الأداء العالي بفرصة جيدة للحصول على (وظيفة دائمة) في مناصب قيادية بعد الانتهاء من التدريب.


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم / ـة  سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم / ـة حاصل على شهادة البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة.
3- القدرة على العمل ضمن فريق أو بشكل مستقل.
5- مهارات قوية في الاتصالات والاستماع والتعامل مع الآخرين.
6- لا يشترط الخبرة المسبقة أو خبرة (0-2 سنوات).
7- مهارات ممتازة في برامج وتطبيقات (أوفيس).
8- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.


تفاصيل البرنامج:

مدة التدريب:
- من 6 إلى 12 شهراً.

الموقع:
- الرياض.

الفئة المستهدفة: 
- حديثو التخرج.


التقديم:

- التقديم متاح الآن، وينتهي باكتمال العدد المطلوب عبر الموقع الرسمي لشركة جنرال الكتريك:

- رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

جامعة الأميرة نورة تعلن موعد التسجيل في برنامج دبلوم التسويق (تعليم عن بُعد)

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا





أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مُمثلة في الكلية التطبيقية موعد التسجيل في برنامج دبلوم التسويق (تعليم عن بُعد)، والمرخص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



 

شروط التقديم العامة لبرنامج التسويق (بنمط التعليم عن بعد):

1- أن تكون المتقدمة سعودية أو من أم سعودية أو تحمل إقامة نظامية سارية المفعول.

2- أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها.

3- أن يتم سداد الرسوم الدراسية في الوقت المحدد حسب التواريخ المعلنة في التقويم الجامعي.

4- سيتم الترشيح للقبول مفاضلة حسب المعدل التراكمي للثانوية العامة، ووفق المقاعد المعتمدة.

5- أن تكون جميع البيانات المدخلة إلكترونياً مطابقة لأصل المستندات المرفقة. ​


​​​تعريف بالبرنامج:

- دبلوم التسويق (تعليم عن بعد) برنامج أكاديمي ومهني يؤهل الطالبة للحصول على شهادة الدبلوم الجامعي في تخصص التسويق والعمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق.  


أهداف البرنامج:

- إعداد وتأهيل متخصصات بمجال التسويق، وتزويدهن بالمعارف العلمية والمهارات المهنية التي تمكنهن من العمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق والحصول على الشهادات المهنية التخصصية بالمجال.

المنهج الدراسي للبرنامج:

- تدرس الطالبة في البرنامج أسس ومبادئ التسويق وهيكل أنظمة التسويق وبيئته وسلوك المستهلك وإدارة التجزئة وخدمات التسويق.

- تعد الطالبة البحوث التسويقية وتتعرف على وظائف ومهام عملية إدارة المبيعات والاتصالات التسويقية والقنوات التوزيعية .

- تتمكن المتخصصة في مجال التسويق من تطبيق طرق وأساليب معالجة المشاكل ومهارات اتخاذ القرار في إطار نشاطات التسويق.

- يحقق البرنامج بناء القدرات والإمكانات والمعارف في حقول متخصصة مثل تحديد احتياجات المعلومات وجمعها وتحليلها ومهارات الاتصال وسلوك العملاء والعلاقات العامة والتعامل مع الغير.

- تدرس الطالبة مقررات إضافية لتوسيع مداركها في مجالات أخرى ذات علاقة كإدارة الأعمال، والتمويل، واستخدام الحاسب في الأعمال.

- في الفصل الدراسي الأخير  تقوم الطالبة بإنهاء  متطلب التدريب التعاوني بممارسة المهنة لدى عدد من الشركات المحلية المتميزة لإكسابها الخبرة العملية في مجال التخصص.


آلية الدراسة بالبرنامج:

- يتم تقديم المقررات بالبرنامج من خلال انظمة الكترونية للتعليم عن بعد بالجامعة والتي تقدم للطالبة المحتوى الالكتروني التفاعلي وغير التفاعلي لمقررات البرنامج ؛ كما يتم دراسة الطالبة وتقييم الأداء من خلال حضور محاضرات تزامنية واختبارات حضورية.


مدة البرنامج:

- يقدم البرنامج على مدار عامين دراسيين (أربعة فصول دراسية) بواقع (60) وحدة مُعتمدة.


جهات التوظيف:

من أهم الجهات المستفيدة في القطاع الحكومي والخاص ما يلي:

- أقسام التسويق بالقطاع الحكومي والخاص.

- وكالات البيع.

- مؤسسات الترويج والإعلانات التجارية.

- قطاعات البيع بالجملة والتجزئة.​​


هل التقديم مُتاح على البرنامج من خارج منطقة الرياض؟

- نعم التقديم مُتاح لمن هن خارج منطقة الرياض.


هل لابد من الحضور للجامعة لحضور بعض المحاضرات؟

- جميع المحاضرات تقدم للطالبة (عن بُعد)، منها محاضرات متزامنة (مباشرة) ومنها محاضرات غير متزامنة (غير مباشرة).


هل أستطيع الإختبار عن بعد حيث إنني خارج منطقة الرياض؟

- تعقد جميع الإختبارات الفصلية والنهائية للبرنامج عن بعد.



الإعلان:


اضغط هنا


موعد التسجيل:

- التسجيل مُتاح الآن وينتهي التسجيل يوم الثلاثاء بتاريخ 1443/05/10هـ الموافق 2021/12/14م.


طريقة التسجيل:

- من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا 

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

مجموعة هلا لخدمات الإمدادات المساندة تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا




أعلنت مجموعة هلا للخدمات المساندة توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بمجال المحاسبة؛ بمدينة جدة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:

- محاسب (Accountant)

المؤهلات والخبرات:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- درجة البكالوريوس في تخصص المالية، المحاسبة.

- تسجيل ساري في هيئة المحاسبين SOCPA.

- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

- القدرة على العمل على برامج الاوفيس.

- الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية.

- القدرة على الانضمام فوراً.


نطاق الراتب:

- راتب شهري: 6,000 ريال.


مكان العمل:

- محافظة جدة.


طريقة التقديم:

- ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:



- ضرورة كتابة (المسمى الوظيفي) في حقل (العنوان).

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا