الأحد، 1 يوليو 2018

بالفيديو.. أمريكي يستنجد بالشرطة وهو مستلق على مقدمة سيارة مسرعة تقودها طليقته

صورة

استنجد رجل بدوريات الشرطة طالبا إنقاذه من طليقته المتهورة، التي قادت سيارتها بسرعة عالية بينما يتواجد هو على غطاء المحرك، وذلك بسبب مشاكل بينهما.

وأظهر مقطع فيديو الرجل وهو متعلق بمقدمة السيارة بإحدى يديه فيما يحاول باليد الأخرى الاتصال بالشرطة لإنقاذه، وكشف تسجيل للمكالمة أنه أخبر الشرطة أن حياته في خطر وأنه موجود على غطاء مقدمة السيارة، وذلك في مدينة ميامي الأمريكية.

وحاول الرجل مرة أخرى التوجه بالكلام لطليقته يرجوها إيقاف السيارة لأنه يتصل بالشرطة، ثم أكمل حديثه مع الشرطة بأنها تتجه للطريق السريع، وتقود بسرعة عالية، فيما اتضح أن هناك مشاكل بين الطرفين بخصوص ابنتهما.

وأوضحت المرأة أنها كانت تريد استصدار قرار قضائي ضد الرجل، وأنه أراد استخدام السيارة، إلا أنها سبقته إليها، فقفز على مقدمتها، مضيفة أنه كان لديه الوقت الكافي ليبتعد عن السيارة قبل أن تنطلق بها. وقد اعتقلت الشرطة المرأة بتهمة الإهمال


دخل المسجد ونسى يطفي السياراة هههه


بث كاس العالم

وروسيا والموعد والمعلقين - بطولات

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وروسيا والموعد والمعلقي 



موعد مباراة اسبانيا وروسيا

بث مباشر مباراة اسبانيا وروسيا بث الاسطورة| يلا شوت|كورة ستار|لايف, رابط يلا شوت" HD مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا 
بث مباشر يوتيوب، رابط مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر اليوم الاحد 1-7-2018 في بطولة كأس العالم 2018، الاسطورة اسبانيا وروسيا نقل مباشر يوتيوب اسبانيا وروسيا بدون تقطيع يلا شووت رابط اسبانيا وروسيا اليوم بطولة كاس العالم مباشر اسبانيا وروسيا.


“رابط يلا شوت” HD مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر اونلاين يوتيوب كأس العالم مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر لحظة بلحظة, مشاهدة مباراة اسبانيا و منتخب روسيا مباشر اليوم 1-7-2018 في مونديال 2018.

بث مباشر الاسطورة الان، رابط مباراة اسبانيا وروسيا في بطولة كأس العالم روسيا2018، مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر يوم الاحد 1-7-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا.


  1. الشاهدة البث 
  2. اضغط هنا👇🏼
  3.   {اضغط هنا}

‏سائق عاد لبلاده وارسل لكفيله هذا المقطع😹

‏سائق عاد لبلاده وارسل لكفيله هذا المقطع


مسوي لعيالة مسبح وسبقتهم الناقة 😹😹