الأربعاء، 27 أبريل 2022

يعلن البنك الأهلي السعودي عن برنامج رواد الأهلي المنتهي بالتوظيف

 

يعلن البنك الأهلي السعودي عن فتح باب التسجيل والقبول في (الدفعة الثانية) من برنامج (رواد الأهلي 2022م) لتطوير الخريجين والمنتهي بالتوظيف - ويستهدف حملة (البكالوريوس / الماجستير) في مختلف التخصصات الإدارية والمالية والقانونية والتقنية والهندسية، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

نبذة عن البرنامج:
يُعِد برنامج "رُوَّاد الأهلي - SNB Rowad" المتميزين من الخريجين في مختلف التخصصات للعمل في البنك الأهلي السعودي، والتدرج الوظيفي في مناصب قيادية؛ إذ صُمِّم البرنامج بالتعاون مع شركاء إستراتيجيين ليقدم برنامجاً فريداً من نوعه، لإعداد قادة المستقبل خلال رحلة تعليمية مهنية على مدى 12 شهراً! 
ولان الكفاءات المستقطبة لهذا البرنامج متميزة ومتفوقة أكاديمياً، يستثمر البرنامج في نقاط القوة الفردية لديهم من خلال رحلة تعليمية مهنية عملية وتطبيقية، باستخدام أساليب وأدوات متقدمة تزودهم بالمعارف والمهارات والكفاءات المطلوبة من قادة مصرفية الغد!
إن خريج برنامج "رُوَّاد الأهلي"، مصرفي ذا فهم عمليٍ شاملٍ للصناعة المصرفية، قدوة وعلى قدر عالٍ من الوعي بدوره الوطني، يملك الأدوات التي تمكنه من التأثير والتطوير والتغلب على التحديات المعاصرة والمتزايدة، وذا قدرة على النمو في مختلف الإدارات داخل البنك والقيام بأدوار قيادية وإستراتيجية أكبر في المستقبل!

ملخص البرنامج التدريبي:
بالتعاون مع شركاء البنك في هارفارد وكابلان ، يقدم البرنامج تجربة تعليمية شاملة تغطي الموضوعات التالية:

1- منتجات مصرفية الأفراد والمصرفية التجارية الشاملة وإستراتيجيات العمل المصرفي.
2- الخزينة والمالية والاستثمار وإدارة الأعمال.
3- المصرفية الرقمية وعلوم البيانات والتحول الرقمي.
4- الالتزام والقوانين المصرفية وأخلاقيات وسلوكيات المهنة.
5- إدارة العلاقات والتركيز على خدمة العملاء وتحسين تجربة العميل.
6- التميز التشغيلي والحَوْكمة وإدارة المخاطر.
7- برامج القيادة ومهارات التفاوض والتأثير والتواصل وحل المشكلات واتخاذ القرارات.
8- التعلم التجريبي والتعلم بالممارسة والمحاكاة والتدريب والإرشاد والتعلم الذاتي وإجراء الدراسات والأبحاث.

مراحل البرنامج: ( المصدر )
1- المرحلة الأولى:
- قبول طلبات الالتحاق واختيار المرشحين.

2- المرحلة الثانية:
- تعيين المتدربين المختارين.

3- المرحلة الثالثة:
- التدريب التفاعلي لمدة 10 أشهر.

4- المرحلة الرابعة:
- التطبيق العملي ومشروع التخرج لمدة شهرين.

5- المرحلة الخامسة:
- التخرج والالتحاق بإحدى إدارات البنك.

6- المرحلة الأخيرة:
- الانضمام إلى برامج تطوير الكفاءات لمتابعة رحلة النمو داخل البنك.

شروط التقديم:
- أن يكون المتقدم / ـة سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم / ـة حديث التخرج.
- حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (الإدارية أو المالية أو الأعمال أو التكنولوجيا أو الهندسة) من جامعة محلية أو دولية معتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
- يجب ألا يكون موظفًا بدوام كامل و / أو بدوام جزئي مع أي كيان أثناء البرنامج.
- يتقن اللغتين العربية والإنجليزية.
- على استعداد للانتقال إلى الرياض خلال مدة البرنامج (12 شهرًا).
- اجتياز المقابلات والاختبارات والتقييمات التي يديرها البنك الأهلي الوطني بنجاح.

التقديم:
- التقديم متاح الأن عبر بوابة توظيف البنك الأهلي، وينتهي يوم السبت بتاريخ 30 أبريل 2022م.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)



التسميات: ,

تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن وظائف ادارية وهندسية بالرياض

 

وظائف بمجال هندسي واداري  تم الاعلان عنها من قبل هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- اخصائي مراقبة المحتوى المحلي.
(Local Content Monitoring Specialist)
الدور الوظيفي:
- دعم جمع ومراقبة ودراسة البيانات المتعلقة بمتطلبات الموردين والتأكد من امتثال الجهات المشترية الحكومية وشبه الحكومية والكيانات الأخرى ذات الصلة لمعايير LCGPA.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات الاقتصاد أو الإدارة أو الهندسة أو أي مجالات ذات صلة.
- خبرة 2 سنوات في مجالات ذات صلة.

2- أخصائي أول مراقبة المخاطر.
(Risk Control Sr. Specialist)
الدور الوظيفي:
- دعم التصميم والتنفيذ وخلق الوعي بإطار شامل لتحديد المخاطر وإدارتها لتحديد وتقييم وإدارة ومراقبة المخاطر المالية والتشغيلية والمؤسسية والمخاطر الأخرى في LCGPA.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة المخاطر أو إدارة الأعمال أو أي مجالات أخرى ذات صلة.
- خبرة 4 سنوات في مجالات ذات صلة.

3- اخصائي التدقيق المالي.
(Financial Audit Specialist)
الدور الوظيفي:
- أداء أنشطة وعمليات التدقيق وفقًا لخطة التدقيق ، وضمان الامتثال لقواعد LCGPA ، والمبادئ التوجيهية ، والسياسات واللوائح ذات الصلة ؛ لضمان تنفيذ ضوابط حوكمة الشركات المناسبة وتحديد أي ممارسات غير مطابقة عبر LCGPA.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة أو المالية أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة 2 سنوات في مجالات ذات صلة.

4- أخصائي أول هندسة البيانات.
(Data Engineering Sr. Specialist)
الدور الوظيفي:
- تطوير وتعزيز عملية الحصول على البيانات من خلال تصميم وبناء طرق جمع البيانات والحصول عليها ، ودمج البيانات من مصادر مختلفة ، وإدارة أنظمة المعالجة على نطاق واسع لاستيعاب البيانات التي تم الحصول عليها.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات علوم الحاسب أو تقنية المعلومات أو نظم المعلومات أو نظم المعلومات الإدارية أو الهندسة أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة 4 سنوات في مجالات ذات صلة.

5- أخصائي هندسة البيانات.
(Data Engineering Specialist)
الدور الوظيفي:
- تطوير وتعزيز عملية الحصول على البيانات من خلال تصميم وبناء طرق جمع البيانات والحصول عليها ، ودمج البيانات من مصادر مختلفة ، وإدارة أنظمة المعالجة على نطاق واسع لاستيعاب البيانات التي تم الحصول عليها.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات علوم الحاسب أو تقنية المعلومات أو نظم المعلومات أو نظم المعلومات الإدارية أو الهندسة أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة 2 سنوات في مجالات ذات صلة.

6- مدير التوثيق والأرشفة. 
(Documentation & Archiving Manager)
الدور الوظيفي:
- إدارة جميع أنشطة التوثيق والأرشفة وإدارة المراسلات من أجل جمع السجلات والمستندات الإلكترونية وتخزينها واستردادها ومشاركتها لـ LCGPA.

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو الأرشفة والمكتبات أو أي مجال آخر ذي صلة.
- خبرة 6 سنوات في مجالات ذات صلة.

7- مستشار قانوني.
(Legal Counsel)
الدور الوظيفي:
- تقديم الدعم والمشورة بشأن مجموعة واسعة من المسائل القانونية بما في ذلك الامتثال التنظيمي والعقود والتقاضي وكذلك تمثيل LCGPA في القضايا والنزاعات القانونية.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن وظائف ادارية بالرياض وجدة

 


وظائف بمجال اداري تم الاعلان عنها من قبل شركة الخطوط السعودية للتموين بالرياض وجدة وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :


المسمى الوظيفي:

1- أخصائي المشتريات.


شروط التقديم للوظائف :

- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية، الهندسية، المالية، القانونية أو ما يعادلها.

- لا يُشترط الخبرة المسبقة (0 - 4  سنوات).

- مهارات جيدة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.


مكان العمل:

- الرياض / جدة.


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

1- أخصائي مشتريات (جدة):
اضغط هنا )

1- أخصائي مشتريات (الرياض):
اضغط هنا )

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)



التسميات: , , ,

تعلن شركة الراجحي للخدمات الإدارية عن وظائف ادارية بالرياض

 

وظائف بمجال اداري تم الاعلان عنها من قبل شركة الراجحي للخدمات الإدارية في الرياض وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- مدير نظم المعلومات الإدارية. (MIS Manager)

شروط التقديم للوظائف :
- درجة البكالوريوس في تخصص نظم المعلومات أو تخصصات ذات صلة.
- خبرة سابقة لا تقل ععن 6 سنوات.
- إظهار القدرة على حل المشكلات التقنية.
- مهارات التواصل ومهارات قيادية قوية.

ملخص المهام الوظيفية:
- إدارة جميع التقارير وأنشطة البيانات بما في ذلك إنشاء التقارير والتحليلات وكذلك إنشاء لوحات المعلومات وتقارير الأداء الشهري و MPR.
- تحليل معلومات الأعمال لتحديد التحسينات اللازمة لزيادة كفاءة الأعمال وفعاليتها.
- إنشاء وتوزيع التقارير المتعلقة بأداء الأعمال إلى أصحاب المصلحة بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب.
- تقديم دعم قوي لإعداد التقارير والمعلومات التحليلية للإدارة فيما يتعلق بنتائج الأداء والمنتجات.
- فهم مشاكل العملاء وتقديم الحلول التقنية المناسبة.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن شركة أرامكو توتال للتكرير عن وظائف بعدة مجالات بالجبيل

 


وظائف بمجالات متعددة تم الاعلان عنها من قبل شركة أرامكو توتال للتكرير بالجبيل  وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- أخصائي قانوني.
(Legal Specialist)
- درجة البكالوريوس في تخصص القانون أو ما يعادلها.
ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة القوية في شركة محاماة وبشكل مثالي في صناعات البتروكيماويات و / أو النفط والغاز (ميزة إضافية).

2- مدقق داخلى (Internal Auditor)
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو الهندسة أو ضمان الجودة / الرقابة أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 3-5 خبرة في المجال.

3- محاسب مالي.
(Financial Accountant)
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن أربع (4) سنوات من الخبرة ذات الصلة في قطاع صناعي.


4- محلل أول الأمن السيبراني.
(Senior Cybersecurity Analyst)
- درجة البكالوريوس في الأمن السيبراني أو أمن المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.
- معرفة قوية بلوائح ومعايير وضوابط الأمن السيبراني.
- خبرة في إعداد وتحليل تقارير الأمن السيبراني.
- ما لا يقل عن (5-8) سنوات من الخبرة العملية المتعلقة بعمليات الأمن السيبراني / أمن المعلومات / أمن تكنولوجيا المعلومات.

5- أخصائي التعلم والتطوير.
(Learning And Development Specialist)
- درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن (8) سنوات خبرة في تنفيذ برامج التعلم والتطوير ، منها أربع (4) سنوات على الأقل في منصب مماثل.

6- مهندس سلامة العمليات.
(Process Safety Engineer)
- درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية.
- ما لا يقل عن (5) سنوات من الخبرة في سلامة العمليات أو العمليات في صناعة النفط والغاز.
- إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.
- معرفة جيدة بنظام إدارة السلامة وسلامة العمليات.

7- مهندس مراقبة العمليات.
(PROCESS CONTROL ENGINEER)
- درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة أو ما يعادلها.
- خبرة 5 سنوات في هندسة التحكم في بيئة بتروكيماوية.
- مسئول عن الإشراف على أنشطة الفريق بطريقة تدعم تحقيق الأهداف وتطوير وتنفيذ وصيانة ومتابعة استخدام حلقات التحكم القياسية.

8- مهندس تآكل.
(Corrosion Engineer)
- درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية أو الهندسة الفلزية أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 15 عامًا في إدارة التآكل وتقييم المخاطر وعمليات الفحص والتفتيش.

9- رئيس الورشة والميكانيكا.
(Mechanical & Workshop Head)
- درجة البكالوريوس في مجال مطلوب أو ذي صلة.
- ما لا يقل عن 3-5 سنوات خبرة في المجال.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن مجموعة الهليس التجارية المحدودة عن وظائف ادارية بعدة مدن

 


وظائف بمجال اداري تم الاعلان عنها من قبل مجموعة الهليس التجارية المحدودة وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
- أمين مستودع.

شروط التقديم للوظائف :
- شهادة دبلوم بالإدارة العامة، تخصص إشراف/ أو إدارة مستودعات.
- خبرة لاتقل عن سنة في وظيفة أمين أو مشرف مستودع.
- مهارات الحاسب الآلي وبرامج أوفيس.

مكان العمل:
- الرياض، جدة، الدمام، خميس مشيط، بريدة، تبوك، المدينة المنورة.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :
بارسال السيره الذاتيه مذكوراَ بالعنوان ( اسم الوظيفة بالاضافة الى المدينة ) الى البريد التالي

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

يعلن مصرف الإنماء عن وظائف ادارية بالرياض

 

وظائف بمجال اداري  تم الاعلان عنها من قبل مصرف الإنماء وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- مدير فرع.
- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية أو المالية ، الاقتصاد أو تخصصات  ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مماثل.
- مهارات ممتازة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.

2- مدير عمليات الفرع.
- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية أو المالية ، الاقتصاد أو تخصصات  ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مماثل.
- مهارات ممتازة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
- مسئول عن ضمان التدفق النقدي للفرع ومعالجة المعاملات اليومية ووفقًا للسياسات والإجراءات بالاضافة للمسؤولية عن جميع المعاملات المالية في الفرع.

طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

1- مدير فرع:
(اضغط هنا)

2- مدير عمليات الفرع:
(اضغط هنا)


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: , ,

تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن وظائف تقنية وادارية

 

وظائف بمجال اداري وتقني تم الاعلان عنها من قبل الخطوط الحديدية السعودية (سار) وفقا للشروط والتفاصيل المذكوره اسفل :

المسمى الوظيفي:
1- أخصائي التكلفة والمشاريع.
(Cost & Projects Specialist)

- درجة البكالوريوس في تخصصات المالية، المحاسبة أو مجال ذي صلة
- ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

2- أخصائي أول تدقيق الحسابات.
(Corporate Auditor Senior Specialist)

درجة البكالوريوس في تخصصات المالية، المحاسبة أو مجال ذي صلة
- ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

3- محلل خدمات الدعم.
(Support Services Analyst)

- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية، تقنية ذات صلة.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.

4- مساعد خدمة الركاب.
(Passenger Service Assistant)

- درجة الدبلوم أو البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد).
- خبرة 1 سنة واحدة في دور خدمة العملاء.

5- مضيف الركاب.
(Passenger Host)

- درجة الدبلوم أو البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد).
- خبرة 1 سنة واحدة في دور خدمة العملاء.

6- أخصائي أول الحوكمة والامتثال. 
(Governance & Compliance Senior Specialist)

- درجة البكالوريوس في تخصص القانون، إدارة أعمال أو أي تخصص ذي صلة.
- خبرة ذات صلة لا تقل عن 3 سنوات.

7- رئيس قسم التميز والجودة.
(Excellence & Quality Section Head)

- درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية، المالية ذات الصلة.
- خبرة ذات صلة لا تقل عن 6 سنوات.


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

1- أخصائي التكلفة والمشاريع:

2- أخصائي أول تدقيق الحسابات:

3- محلل خدمات الدعم:

4- مساعد خدمة الركاب:

5- مضيف الركاب:

6- أخصائي أول الحوكمة والامتثال:

7- رئيس قسم التميز والجودة:


طريقة التقديم على الوظائف المذكورة :

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )

- قروب واتساب وظائف ( اضغط هنا)


التسميات: ,