السبت، 31 مارس 2018

بعد مشهد إعلان وفاة والد أحد المتسابقين.. "بداية" توقف موظفيها وتفتح تحقيقًا


أعلنت قناة بداية إيقاف عدد من موظفيها بعد مشهد إعلان حالة وفاة والد أحد متسابقيها على الهواء مباشرة، وهو المشهد الذي أثار الرأي العام خلال الساعات الماضية.
وتفصيلاً، قالت القناة في بيان لها: تتقدم قناة بداية بخالص العزاء والمواساة للمتسابق إبراهيم العواد وأسرته الكريمة في وفاة والدهم - تغمده الله - بواسع رحمته. وانطلاقًا من حرص قناة بداية الفضائية على علاقتها بجمهورها الكريم تود إدارة القناة أن توضح تفاصيل ما حدث بشأن إعلان خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء مباشرة. وتؤكد القناة أن ما حدث كان اجتهادًا شخصيًّا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن. وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر. كما تؤكد إدارة قناة بداية الفضائية حرصها الشديد على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في المحتويات كافة التي تنتجها القناة؛ لذا فإن القناة سوف تقوم بإيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر؛ ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تمامًا في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة. سائلين الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، ويحسن عزاء أهله ومحبيه. 

بالفيديو: رئيس الفيصلي يبكي ويقبل يد أمه بعد تأهل فريقه لنهائي كأس الملك

أظهر مقطع فيديو رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج يقبل يد ورأس أمه ويبكي متأثراً، وذلك عقب تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان المدلج يستقبل والدته في السيارة التي تقلّها، حيث هنأته الأم بفوز فريقه على الأهلي وبلوغ الدور النهائي، فيما بدا المدلج متأثراً وغالبته دموعه، وانحنى مقبلاً رأسها ويدها، معرباً عن امتنانه لها وشاكراً الله على تأهل الفيصلي التاريخي.
وصرح رئيس الفيصلي عقب المباراة أنه كان يريد ترك الوسط الرياضي لكن والدته طالبته بالبقاء هذا الموسم بعد أن كانت تطالبه مراراً بتركه.
يذكر أن الفيصلي بلغ نهائي كأس الملك بعد فوزه بهدف نظيف على الأهلي أمس الجمعة، وينتظر ملاقاة الفائز من لقاء الاتحاد والباطن.

شاهد.. تهور سائق في موجة الغبار على طريق رئيسي بالرياض


صورةوثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي تهور سائق "هايلكس" يتعمد منع سائق سيارة أخرى من المرور، ومن ثم إيقافه بالقوة، وسط طريق عام تسير فيه السيارات الأخرى.
وظهر سائق الهايلكس وهو يترصد سائق السيارة الأخرى، ويلاحقه - وهو يتقدمه - من المسارات لمنعه من المرور، وسط سيارات أخرى تسير في الشارع ذاته، ببطيء بسبب موجة الغبار التي شهدتها الرياض أمس.
وانتهى المشهد - الذي صوره أحد السائقين من سيارته - بوقوف سائق الهايلكس باستخدام مكابح الفرامل كاملة، مسببا سائق السيارة الأخرى للتوقف والارتطام قليلا بمؤخرة سيارته، وإيقاف حركة السير على الطريق.