الأحد، 14 نوفمبر 2021

يعلن مصرف الراجحي عن برنامج (التدريب التعاوني ٢٠٢٢م) للطلاب والطالبات

 

مصرف الراجحي

يعلن مصرف الراجحي عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن بدء التقديم في برنامج التدريب التعاوني 2022م، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.


الشروط:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون التدريب التعاوني متطلب دراسي.
3- طالبـ/ة بكالوريوس.
4- المعدل التراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 أو 3 من 5.
5- يفضل أن يكون التخصص الجامعي له علاقة بإدارة الأعمال او المالية.

المتطلبات:

1- الخطاب الجامعي موضح فيه تواريخ البدء والانتهاء.
2- السجل الأكاديمي.
3- السيرة الذاتية.
4- المقابلة الشخصية.

المزايا:

– اكتساب الخبرة وتعزيز فرص العمل بعد التخرج.
– دورات تدريبية للطلاب والطالبات.
– فرصة اختبار الشهادة المهنية لمصرفية الأفراد للطلاب والطالبات المتميزين.

نبذة عن البرنامج:

– من منطلق التعاون بين المصرف والمؤسسات التعليمية ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية في تأهيل الكوادر الوطنية للعمل، وايماناً من أكاديمية الراجحي بأهمية التدريب التعاوني لتحديد مسار واضح للمتدربين يمهد لهم الطريق نحو مستقبل عملي زاهر; تم تصميم هذه المبادرة في مصرف الراجحي لتوفير فرصة للطلاب والطالبات السعوديين لتطبيق ما تم تعلمه في الدراسة الجامعية ولتنمية قدراتهم ومهاراتهم في بيئة عمل غنية بالخبرات والمجالات المختلفة. كما أن هذه المبادرة تُعتبر عنصرًا اساسيًا في استراتيجية التوظيف لدينا.
– يركز برنامج التدريب التعاوني في مصرف الراجحي على تعريف الطلاب والطالبات بآلية العمل في المصارف الاسلامية، حيث يتم تكليف المتدربين ببعض الأعمال والمهام مما يتيح لهم اكتساب الخبرة وتعزيز فرص العمل بعد التخرج. كما يوفر المصرف دورات تدريبية للطلاب والطالبات واتاحة فرصة اختبار الشهادة المهنية لمصرفية الأفراد للطلاب والطالبات المتميزين.

موعد التقديم:

– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1443/03/28هـ الموافق 2021/11/03م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي: اضغط هنا


فرص وظيفية للنساء تعلن عنها شركة شوارينا في عدة مدن براتب 4500 ريال

 


 قامت شركة شوارينا بالإعلان عنها للنساء في الرياض و حائل و القصيم و بريدة و الدمام . وذالك حسب التفاصيل والمسميات الموضحه في الاسفل

المسمى الوظيفي :
بائعات

المؤهلات المطلوبه :
1. شهادة الثانوي كحد ادنی
2. العمر لا يزيد عن 26
3. لديها القدره على التعامل مع الاخرين
4. تأمينات اجتماعيه
5. تأمين طبي
6. تطور وظيفي وعلاواة وحوافز نقدية

راتب 4500 ريال
دوام من الساعه 4 العصر الى 11 ليلاَ
الاجازه يوم واحد وسط الأسبوع

 

طريقة التقديم :
التواصل مع الرقم التالي
0500155652


شركة تمكين للتقنيات تعلن عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق

 


أعلنت شركة تمكين للتقنيات عبر حسابها الرسمي عن طرح عدد (5) وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة درجة الدبلوم فما فوق للعمل في مدينة الرياض حسب التفاصيل الواردة أدناه:

 الوظائف:
1- مدير حساب المبيعات:
- حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في (تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- يمتلك خبرة لا تقل عن (4) سنوات كمدير حسابات في مجال تقنية المعلومات.

2- مدير العطاءات:
- حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير في (الهندسة، تقنية المعلومات، إدارة الأعمال، التسويق).
- يمتلك خبرة لا تقل عن (8) سنوات في مجال ذات صلة.

3- مطوّر Odoo:
- حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في (علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
- يمتلك خبرة لا تقل عن سنة في مجال تطوير Odoo أو خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تطوير Python.

4- مهندس ما قبل البيع:
- حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في (الهندسة، تقنية المعلومات).
- يمتلك خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال ذات صلة.

5- محاسب:
- حاصل على درجة البكالوريوس في (المحاسبة).
- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.

 موعد التقديم:
يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة.
التقديم متاح حالياً ولمزيد من الشروط والمهارات والوصف الوظيفي والتقديم من خلال الروابط التالية:
1- مدير حساب المبيعات: اضغط هنا
2- مدير العطاءات: اضغط هنا
3- مطوّر Odoo: اضغط هنا
4- مهندس ما قبل البيع: اضغط هنا
5- محاسب: اضغط هنا

مجموعة سيرا القابضة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم بمدينة الرياض

 


مجموعة سيرا القابضة

أعلنت مجموعة سيرا القابضة عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم للعمل بالرياض، بمسمى (مسؤول مشتريات)، وذلك لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مسؤول مشتريات.

الشروط:
– درجة الدبلوم في أي مجال.
– لا يُشترط الخبرة السابقة.
– يفضل خبرة في التعامل مع أنشطة شراء السيارات.
– قادر على تحديد الأولويات وتنفيذ المهام في بيئة عالية الضغط.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

فرص وظيفية للرجال و النساء تعلن عنها شركة الغنيم المحدودة في خميس مشيط و ابها

 

فرص وظيفية قامت شركة الغنيم المحدودةبالاعلان عنها للرجال و النساء في خميس مشيط و ابها و ذلك حسب التفاصيل والمسميات الموضح

ه في الاسفل

الوظائف:
1- مندوب توصيل طلبات (أبها):
سعودي الجنسية.
يملك سيارة ورخصة سارية.

2- رسام / رسامة أوتوكاد (أبها):
حاصل على مؤهل علمي مناسب.
خبرة عملية مناسبة بنفس المجال.
إجادة اللغة الإنجليزية.
من سكان مدينة أبها.

3- مراقب جودة (أبها):
درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
وجود خبرة عملية مناسبة.
المعرفة بنظام إدارة سلامة الأغذية.
إجادة اللغة الإنجليزية.
مهارات التواصل الجيدة.

4- ميكانيكي نقل ثقيل (خميس مشيط):
حاصل على مؤهل علمي بنفس التخصص.
وجود خبرة عملية مناسبة بنفس التخصص.

5- مُصممة جرافيك (أبها):
وجود خبرة مناسبة في المجال.
الإلمام بمهارات التصوير الفوتوغرافي.
إتقان برامج التصميم (الفوتوشوب).

التفاصيل:
1- مندوب توصيل طلبات (أبها):
اضغط هنا

2- رسام / رسامة أوتوكاد (أبها):
اضغط هنا

3- مُراقب جودة (أبها):
اضغط هنا

4- ميكانيكي نقل ثقيل (خميس مشيط):
اضغط هنا

5- مُصممة جرافيك (أبها):
اضغط هنا

طريقة التقديم:
-ارسال السيره الذاتيه الى البريد التالي مع كتابة اسم الوظيفة و المدينة في العنوان ):
jobs@alghoneim.com

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تعلن عن توفر وظائف وفرص تدريبية عبر (تمهير) بمدينة الرياض

 


مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية

أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية عن توفر وظائف وفرص تدريبية عبر برنامج (تمهير) للعمل بالرياض، وذلك لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- مصمم جرافيك:

– ان يكون سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس في (التصميم الجرافيك).
– معرفة كافية بوسائل الإعلام المحلية.
– مهارات حاسوبية قوية.

2- منسق خدمات المرضى (تمهير):
– ان يكون سعودي الجنسية.
– حاصل درجة على الدبلوم فما فوق
– الوعي بحقوق المريض وواجباته والقدرة على التفاعل مع العملاء.
– مهارات كتابية جيدة وحفظ الملفات ومعرفة معالجة الكلمات ومهارات الكمبيوتر الأساسية.

طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد الموافق 2021/11/14م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.
– من خلال الرابط التالي:

1- مصمم جرافيك:
اضغط هنا

2- منسق خدمات المرضى (تمهير):
اضغط هنا

فنادق هيلتون العالمية تعلن عن 63 وظيفة لحملة الثانوية في كافة فروعها

 



أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية (Hilton Hotels & Resorts) توفر وظائف شاغرة (للرجال والنساء) لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في مختلف أقسام الفندق بمدن (الرياض، جدة، الظهران، مكة المكرمة)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

وظائف فنادق ومنتجعات هيلتون:

1- مسؤول الحجوزات.
2- كاتب الرواتب.
3- مشرف الحسابات.
4- ممثل التحفظات.
5- كوميس أول.
6- شيف دي بارتي.
7- مشرف السكن.
8- منسق تقنية المعلومات.
9- مشرف المأدبة.
10- مشرف التدبير المنزلي.
11- مشرف العاملين.
12- نادل.
13- شيف دي بارتي.
14- مضيف الجرس.
15- شيف مخبوزات.
16- موظف الرعاية المنزلية.
17- مدير نظم المعلومات.
18- مهندس التحول.
19- ديمي شيف دي بارتي.
20- مدير التدريب.
21- مدير تسويق.
22- مسؤول التغذية.
23- مدير المبيعات (قبل الافتتاح).
24- منسق موارد بشرية.
25- مشرف موارد بشرية.
26- مشرف مبيعات.
27- مساعد مدير المبيعات.
28- مدير المبيعات.
29- مدير الولائم.
30- شيف تنفيذي (قبل الافتتاح).
31- آخذ طلب المواد الغذائية والمشروبات.
32- سباك.
33- مدير المبيعات.
34- منسق المبيعات.
35- مدير المأدبة.
36- مدير تدريب مساعد الكتلة.
37- مدير المأدبة سيدة.
38- حارس أمن.
39- مضيف غرفة.
40- مسؤول علاقات الضيوف.
41- جزار.
42- مدير تدريب الكتلة.
43- مدير مساعد الكتلة للمبيعات.
44- مدير التسويق الرقمي العنقودي.
45- موظف الإستقبال.
46- معالج بالتدليك / مدلك.
47- مساعد إداري / سكرتير تنفيذي (محلي).
48- عامل الغسيل.
49- نادل / نادلة.
50- مضيفة الطعام والشراب.
51- مدير تنفيذي.
52- مشرف أغذية ومشروبات.
53- نادل.
54- ممثل المكتب الأمامي.
55- مشرف سلامة الكتلة.
56- فني تكييف.
57- عامل الكهرباء.
58- مسؤول المشتريات.
59- مدير مجموعة أغذية ومشروبات.
60- مسؤول الأمن.
61- مدير التسويق والعلاقات العامة.
62- مدير مساعد عمليات المؤتمرات والفعاليات.
63- ويتر (مُقدم أطعمة ومشروبات).

نبذة مختصرة عن الشركة:

– فنادق ومنتجعات هيلتون (Hilton Hotels & Resorts)‏ (المعروفة سابقا باسم فنادق هيلتون). هي سلسلة عالمية من الفنادق والمنتجعات، ذات الخدمة الكاملة، وهي العلامة التجارية الرائدة في هيلتون العالمية. تأسست الشركة الأصلية بواسطة كونراد هيلتون في عام 1919، وهي مملوكة الآن من قبل هيلتون العالمية. وتمتلك فنادق هيلتون إما عن طريق الإدارة أو تلزيمها لشركات مستقلة من قبل هيلتون العالمية. في عام 1943، أصبحت فنادق هيلتون أول سلسلة فندقية تغطي الولايات المتحدة من الساحل إلى الساحل. واعتبارا من عام 2010، كان هناك أكثر من 530 فندق هيلتون منتشرة في جميع أنحاء العالم وفي 78 دولة عبر قارات العالم الست.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة هيلتون للفنادق والمنتجعات:

التقديم متاح ابتداء من الاحد 1443/04/09 هـ الموافق 2021/11/14م، عن طريق الموقع الرسمي من هنا (مع إختيار Saudi Arabia من خانة Countries)

هيئة التخصصات الصحية توفر برنامج تدريب منتهي بالتوظيف

 


المؤهلات المطلوبة:-
  1. البكالوريوس
مسمى البرنامج :-
  1. فني رعاية مرضى.
ما هو برنامج فني رعاية مرضى؟
  1. يؤهل برنامج فني رعاية المرضى خريجي هذا البرنامج من العمل كمساعدين مستقلين لأخصائي التمريض من خلال تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لرعاية المرضى في مختلف مرافق الرعاية الصحية، سواء مراجعي العيادات الخارجية أو المرضى المنومين.
من هو فني رعاية مرضى؟
  1. يساهم فني رعاية المرضى في مساعدة أخصائي التمريض في تقديم الرعاية الصحية للمرضى وإعداد الأدوات والآلات المطلوبة للفحوصات السريرية، وتدوين كافة البيانات الشخصية والحيوية للمرضى في السجلات اليدوية والمحوسبة.
التخصصات المطلوبة:-
  1. أحياء.
  2. أحياء دقيقة.
  3. تقنية حيوية.
  4. فيزياء.
  5. كيمياء.
  6. كيمياء حيوية.
المميزات الوظيفية:-
  1. مبلغ 1000 ريال شهرياً للطلاب وطالبات برنامج (فني رعاية مرضى) خلال فترة التدريب.
ملاحظات:-
  1. يجب على المتقدم على برنامج فني رعاية مرضى إرفاق جميع المستندات المطلوبة عند التقديم على البرنامج وسيتم استبعاد من لم يرفق ذلك.
المستندات المطلوبة:- 
  1. شهادة البكالوريوس ومعادلتها من وزارة التعليم والسجل الأكاديمي موضحاً فيه المعدل التراكمي في حال كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة.
  2. شهادة اللغة الإنجليزية لأحد الاختبارات المعتمدة. (الدرجة المطلوبة)
  3. السجل الأكاديمي في حال كانت الشهادة لا تحتوي على معلومات المعدل التراكمي.
موعد التقديم:-
  1. متاح التقديم من اليوم الأحد الموافق بالميلادي 2021/11/14م، ينتهي التقديم يوم الجمعة الموافق 2021/11/26م.
تعليمات التقديم : 
  1. للتقديم من خلال الرابط التالي :- ( اضغط هنا )

اتش بي العالمية تعلن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف 2022م للخريجين والخريجات

 



أعلنت شركة اتش بي العالمية (HP) بدء التقديم في برنامج تدريب منتهي بالتوظيف 2022م، يستهدف الخريجين والخريجات في عدة تخصصات، مع تقديم العديد من المزايا التنافسية للمتدربين، وفقاً للتفاصيل والشروط التالية:


مسمى البرنامج:
- برنامج تطوير الخريجين - المبيعات الرقمية.
(DigitISE Graduate Program – Digital Sales)


نبذة عن البرنامج:
تم تصميم هذا البرنامج لتعزيز مجموعة من المواهب الإبداعية التي سيتم إدارتها من خلال التنقل عبر أقسام ووحدات أعمال متعددة في عملية منظمة، ضمن برنامج تدريبي يستمر لمدة (12) شهر، يزود المتدربين في كل دورة بالمعارف والمهارات اللازمة، كما يتيح الفرصة لهم لتطبيق المعرفة والمهارات الأكاديمية في بيئة مهنية ودعم وتعزيز الأهداف المهنية.

سيكون التدريب بشكل عملي ومهني على مشاريع حقيقية جارية في بيئة دولية، بالإضافة للعمل ضمن فرق ذات خلفيات تعليمية متنوعة ، مع مساعدة جيدة وتوجيه ودعم من واحد أو أكثر من القادة الخبراء، كما يتمتع المرشحون ذوو الأداء العالي بفرصة جيدة للحصول على (وظيفة دائمة) بعد الإنتهاء من التدريب.


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
2- حديث التخرج (البكالوريوس / الماجستير).
3- لا يشترط الخبرة المسبقة.
4- مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
5- مهارات حاسوبية قوية مع إتقان تطبيقات Microsoft (PowerPoint ، Word ، Excel).
7- القدرة على العمل في فرق بروح من التعاون والمشاركة والاندماج.
8- يجيد اللغة الإنجليزية.
9- مهارات التفكير التحليلي وحل المشكلات.

المزايا:
- عقد عمل تنافسي لمدة سنة واحدة.
- برامج تدريب وتطوير داخل الشركة.
- التناوب والتدرج متعدد الوظائف.
- فرص التطوير المستقبلية لبناء حياتك المهنية في مختلف الأعمال والوظائف.


مكان ومدة التدريب:

مدة التدريب:
- (12) شهراً.

مكان التدريب: 
- الرياض.


عن الشركة:
تعد شركة أتش بي (HP) شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات ومقرها بالو ألتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. تقوم بتطوير أجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعات واللوازم ذات الصلة ، بالإضافة إلى حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد. تعتبر الشركة أكبر بائع حاسب شخصي في العالم من حيث مبيعات الوحدات ، حيث استعادت مكانتها في عام 2017 منذ أن استحوذت عليها لينوفو في عام 2013. احتلت أتش بي المرتبة 58 في قائمة 2018 فريتشن 500 لأكبر الشركات في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات.


التقديم:

- التقديم متاح الآن، وينتهي باكتمال العدد المطلوب.

- رابط التقديم: ( اضغط هنا )

تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر وظائف شاغرة لحملة (البكالوريوس) في عدة مجالات

 

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك(GAZT) عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن طرح وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس بعدة مجالات، بمقر الهيئة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- محلل أول المعلومات الفنية.
(Tactical Intelligence Associate Analyst)

– درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر أو المالية أو إدارة الأعمال أو ما يعادله.
– ما لا يقل عن +2 سنوات من الخبرة في مجال إدارة المخاطر أو الالتزام.

2- محلل مساعد الزكاة وضريبة الدخل.
(Seasoned Zakat & Income Tax Associate Analyst)

– درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادله.
– ما لا يقل عن 1 إلى 2 سنوات من الخبرة في مجال المحاسبة/ يفضل المحاسبة الضريبيّة أو الزكوية.
– معرفة بالقوانين المحليّة للزكاة والضرائب.

3- مدير بحوث النمذجة والامتثال.
(Modeling & Compliance Research Manager)

– درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
– خبرة سابقة في مجال العمل.

4- محلل بيانات رئيسي.
(Lead Data Analyst)

– درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر أو المالية أو إدارة الأعمال أو ما يعادله.
– ما لا يقل عن (4) سنوات من الخبرة في مجال علم الإحصاء أو تحليل البيانات، تم إعداد الخبر عبر موقع ساحة الوظائف.

5- أخصائي اقتصادي.
(Economic Specialist)

– درجة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية أو إدارة الأعمال أو نُظم إدارة المعلومات أو ما يعادله (يفضل درجة الماجستير).
– ما لا يقل عن +6 سنوات من الخبرة في مجال الدراسات الاقتصادية والضريبية أو مجال ذي صلة.

6- مدير المخاطر الإستراتيجية.
(Strategic Risk Manager)

– درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر أو الشؤون المالية أو إدارة الأعمال أو ما يعادله (يفضل درجة الماجستير).
– ما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في إدارة المخاطر أو الامتثال مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في أحد المناصب الإدارية.

7- محلل مساعد الأداء المؤسسي (وظيفتان).
(Corporate Performance Associate Analyst)

– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– ما لا يقل عن 1 إلى 2 سنوات من الخبرة في مجال إدارة الأداء المؤسسي.

8- مسؤول العلاقات الدولية.
(International Relations Lead Officer)

– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها (يفضل الماجستير).
– ما لا يقل عن (4) سنوات من الخبرة في مجال العلاقات الدولية.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للهيئة: اضغط هنا

اعلنت غرفة الشرقية عبر موقعها الالكتروني عن توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل في عدة مدن.

 


اعلنت غرفة الشرقية عبر موقعها الالكتروني عن توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل في عدة مدن.

المؤهلات المطلوبة:-
  1. الدبلوم.
  2. البكالوريوس.
موظفة استقبال.
  1. الراتب يصل إلى 5,000 ريال.
  2. لا يُشترط الخبرة السابقة.
  3. يفضل الحصول على شهادة دبلوم عالي أو بكالوريوس في مؤهل إداري.
  4. مهارة في استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس وورد - اكسل - آوت لوك- باوربوينت.
فني ميكانيكي.
  1. الراتب يصل إلى 5,000 ريال.
  2. حاصل على شهادة الدبلوم في تخصص الميكانيكا.
  3. لا يُشترط الخبرة السابقة.
محاسبة.
  1. خبرة سابقة في مجال المحاسبة.
  2. حاصلة على شهادة الدبلوم في المحاسبة.
مسؤول إدارة علاقة العملاء.
  1. الراتب يصل إلى 8,000 ريال.
  2. حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص العلاقات العامة أو ما يعادلها.
  3. خبرة 5 سنوات في مجال العمل.
  4. إجادة اللغة الإنجليزية.
مُدن التعيين:-
  1. الدمام.
  2. الخبر.
تعليمات التقديم : 
  1. للتقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )