الخميس، 23 نوفمبر 2017

شاهد: عيوش ويه ويه تؤدي رقصتها الشهيرة في محل ذهب.. شاهد ردة فعل الجمهور

نشرت الطفلة السعودية عيوش المعروفة باسم ” عيوش ويه ويه” نظرًا لرقصتها التي لاقت انتشارًا واسعًا بين الخليجيين والسعوديين بوجه خاص مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي سناب شات ظهرت فيه وهى ترقص رقصتها المعتادة وسط تفاعل كبير من الحضور في محل للذهب بإحدى المولات. وأظهر المقطع الجمهور وهو ملتف حول عيوش ومحاولتهم التقاط الصور معها وتصوير الفتاة وهى ترقص “ويه ويه” متفاعلين معاها بالغناء.

شاهد: نظام الدفاع الجوي الصاروخي الأمريكي والذي قامت السعودية بشرائه مؤخرًا

أظهر مقطع فيديو أحد التجارب الأمريكية لنظام الدفاع الجوي “ثاد” ، الذي وافقت الولايات المتحدة الأمريكية، على بيعه للسعودية بقيمة 15 مليار دولار. و”ثاد” هي اختصار لـ Terminal High Altitude Area Defense وتعني منظومة دفاع في المناطق ذات الارتفاعات العالية الطرفية.
تتميز منظومة “ثاد” بقدرة على التنقل من موقع لآخر، وفاعليتها في اعتراض الصواريخ الباليستية داخل أو خارج الغلاف الجوي خلال مرحلتهم النهائية من الرحلة، وتستطيع “ثاد” اعتراض الصواريخ القادمة داخل وخارج الغلاف الجوي للأرض على مسافة 200 كيلومتر، مما يخفف من آثار أسلحة الدمار الشامل قبل وصولها إلى الأرض، وفقا لما ذكره موقع ” Missile Threat “.

بلدية جدة يشفطون المياه من الكبري ويرجعون المياه لداخل الكبري هههههههههه


بلدية جدة يشفطون المياه من الكبري ويرجعون المياه لداخل الكبري ههههههههههههههههههه

شاهد.. لحظة هروب مثيرة لجندي كوري شمالي عبر الحدود



رصدت كاميرا مراقبة تابعة للأمم المتحدة التي تتابع وقف إطلاق النار بين كوريا الشمالية والجنوبية، لحظة هروب جندي كوري شمالي باتجاه كوريا الجنوبية في جيب عسكري داخل المنطقة منزوعة السلاح بينهما.
وذكر موقع “يو إس أيه توداي” الأمريكي أن الجيب العسكري اصطدم بالأشجار في الغابات على الجانب الكوري الجنوبي، وظهر عدد من الجنود وهم يهرولون باتجاه المكان ويطلقون الرصاص باتجاهه.
وأطلق الجنود نحو 40 طلقة، وتعرض الجندي لإصابات حرجة ونقل للمستشفى بعد سحبه إلى مكان آمن على يد الجنود الكوريين الجنوبيين