الأربعاء، 11 أبريل 2018

شاهد: مسابقة شد الحبل بين النساء والرجال.. في جامعة صحار بعمان

أثارت مسابقة أقيمت في جامعة صحار بين شبان وفتيات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وشهد الترند العالمي مشاركات عديدة للحديث حول مسابقة شد الحبل التي أقيمت بين الفتيات والشبان في داخل أسوار الجامعة. وتباينت أراء المتابعين حول مسألة لعب الفتيات مع الشبان وهي مسألة جدلية في المناطق العربية.

بالفيديو: مواطن يوثق اللحظات الأخيرة قبل تعرضه لحادث شنيع

وثق مواطن فيديو للحظات هطول الأمطار والسيول خلال قيادته للسيارة، ولم يكن يتوقع السائق أنها اللحظات الأخيرة له في الحياة، حيث اصطدمت سيارته بأخرى ما نتج عنه وفاة رجل وزوجته وإصابة آخر.
وخيمت حالة من الحزن بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مطالبين قائدي السيارات بعدم 

التصوير أثناء القيادة حرصا على حياتهم وحياة أسرهم، كما طالبوا الجهات المعنية بتطبيق عقوبة صارمة ضد قائدي المركبات لمنع التصوير واستخدام الجوال أثناء القيادة.

صحفية تسأل ولي العهد: لماذا لم تأت عائلتك معك؟.. شاهد كيف كان رده

صورة وجّهت صحفية سؤالاً لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عن سبب عدم حضور أسرته معه في الزيارة التي يقوم بها لفرنسا، وهل من المتوقع أن تكون عائلته إلى جانبه في زيارته المقبلة إلى فرنسا.
وأجاب ولي العهد على سؤال الصحفية بأن لديه زوجة و4 أبناء وهم حريصون جداً ألا تتأثر حياتهم الطبيعية والبسيطة بسبب موقعه ومنصبه، مضيفاً أنه حريص أن يعيش أبناؤه حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء وعن الضغط السياسي.
وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بقصر الإليزيه أمس (الثلاثاء) أن زوجته تريد نفس الشيء وهو يحترم هذا الأمر بالنسبة لزوجته وأولاده، وهذا هو السبب لعدم ظهور عائلته أمام الإعلام