الخميس، 14 يونيو 2018

تركي آل الشيخ: اللاعبون سودوا وجهي.. وأنا اتحمل نتيجة مباراة روسيا


 تركي ال الشيخ
أبدى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ حزنه الشديد من الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب السعودي أمام روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم، مشيراً إلى أنه يتحمل مع اللاعبين كامل المسؤولية عن تلك الهزيمة.

وطالب آل الشيخ من الجماهير السعودية مساعدته في بناء جيل جديد من اللاعبين الصالحين للمنتخب الوطني، قائلاً: "لازم نبني جيل جديد، نحتاج إلى ألف شاب سعودي أعمارهم بين 12 إلى 16 عاماً لإرسالهم إلى الاحتراف بالخارج للاستفادة من قدراتهم في كرة القدم".

وقال آل الشيخ إن اللاعبين سودوا وجهه وهو يتحمل نتيجة تلك المباراة كاملة أمام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والجمهور الرياضي، مضيفاً أن الهيئة وضعت كل الإمكانيات أمام اللاعبين من تسديد مستحقات عدة سنوات، وكذلك تعيين أفضل طاقم تدريبي لهم.

وأشار إلى أن اللاعبين لم ينفذوا 5% من المطلوب منهم وهذه حقيقة لابد أن يعترف الجميع بها، مبيناً أن هذا الجيل وهذه إمكانياته وقدراته، وكان محقاً في قوله أنه لا يوجد لاعب سعودي حالي يستحق مليون ريال.

ولفت إلى أن الهيئة ستعمل على بناء جيل جديد بدابة من 2020 بحيث يجنى ثماره في عامي 2026 و 2030، مختتماً: "صحيح لن أكون موجوداً في هذا الوقت لكننا جميعاً نشتغل لأجل بلدنا والمجتمع الرياضي".


بالفيديو: مرور نجران يطيح بـ مفحط أثار ذعر وفزع المارة



ألقى مرور نجران القبض على قائد سيارة “هايلوكس” ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، وهو يمارس التفحيط على الطريق الدولي وداخل المدينة، متسببًا بهلع وذعر للمارة على الطريق.

وفي التفاصيل، تم رصد مقاطع فيديو “التفحيط” المنتشرة على مواقع التواصل، والتعرف على الأشخاص المطلوبين، إذ تم القبض على قائد سيارة “هايلوكس”، وتبين أنه سعودي في العقد الثاني من العمر، وظهر 

في مقطع فيديو يمارس التفحيط على الطريق الدولي، وداخل المدينة، إذ تم إيقافه تمهيدًا للتحقيق معه.




فيديو ‏روح رياضية بين الأمير "محمد بن سلمان" و "بوتين" بعد تسجيل منتخب روسيا الهدف الأول

فيديو
‏روح رياضية بين الأمير "محمد بن سلمان" و "بوتين" بعد تسجيل منتخب روسيا الهدف الأول


الديوان الملكي: ولي العهد يغادر إلى موسكو

الديوان الملكي: ولي العهد يغادر إلى موسكوالديوان الملكي: ولي العهد يغادر إلى موسكو


بيان من الديوان الملكي:
استجابة للدعوة المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 
لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية ولقاء فخامته وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي، ولصدور توجيه خادم الحرمين الشريفين 
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – بذلك غادر سموه – بحفظ الله تعالى – هذا اليوم 30 / 9 / 1439هـ الموافق 14 / 6 / 2018م إلى جمهورية روسيا الاتحادية. حفظ الله سموه في سفره وإقامته