السبت، 18 ديسمبر 2021

شركة علم تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالريوس وأعلى

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

تعلن شركة علم عبر الحساب الإلكتروني الرسمي لينكد إن (للتوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس وأعلى بمدينة الرياض ،التفاصيل أدناه:

مسمى الوظيفة:

مدير مكتب إدارة المشاريع .

الشروط:
– درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الكمبيوتر / هندسة الكمبيوتر / هندسة البرمجيات / نظم المعلومات الإدارية / الهندسة الصناعية.
– أكثر من 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة في صناعة ذات صلة.
– خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إنشاء مكاتب PMO أو TMO أو SMO أو VRO أو VRP بقيادة أو جزء من فريق.
– شهادة في مجال إدارة المشاريع من مؤسسات مرموقة في هذا المجال .
– يفضل خبرة من شركة الاستشارات الإدارية.
– يجب أن يكون على دراية بمنهجيات وممارسات إدارة المشاريع والبرامج والمحافظ.
– يجب أن تكون على دراية بأداة إدارة المشروع ، مثل خبرة استشارات إدارة المشاريع MS ميزة إضافية.

 بدأ التقديم يوم السبت بتاريخ 14/5/1443 هـ الموافق لتاريخ 18/12/2021 م، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

التقديم: هنــــــــا


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

هدف يعلن توفر عدد 1466 وظيفة تمهير في الشركات الكبرى والقطاع الحكومي

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


 


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

تُعلن ⁧‫#جامعة_الملك_خالد‬⁩ عن دورة تدريبية لجميع فئات المجتمع مجاناً وعن بُعد في مجال (الأساليب التربوية)

 


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



تُعلن جامعة الملك خالد عن توفر دورة تدريبية لجميع فئات المجتمع مجاناً وعن بُعد في مجال (الأساليب التربوية) وذلك وفقاً للتفاصيل والمواعيد أدناه:

 

مسمى الدورة:

- الأساليب التربوية في تعزيز القيم الوطنية.

 

موعد الدورة:

- غداً الأحد 1443/05/15هـ.

- الساعة: 8:00 م.

 

المميزات:

- لجميع أفراد المجتمع.

- تُقام الدورة عن بُعد.

- يوجد شهادات للحضور.

 

طريقة التسجيل:

اضغط هنا


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

مساعد إداري - لا يشترط الخبرة

 


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


الوصف الوظيفي

شركة جدارة لخدمات القوى العاملة،
تعلن طرح وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل بمجال الدعم الإداري والسكرتارية (لا يشترط الخبرة)، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط (توظيف عاجل)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- مساعد إداري. (Admin. Assistant)



المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- درجة الدبلوم فما فوق في تخصصات ذات صلة.
- لا يشترط الخبرة المسبقة.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.


التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

- ( amh@jaddarah.com )

- مع كتابة (المسمى الوظيفي - المدينة) باللغة الإنجليزية في العنوان.

الإعلان: ( اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


موقع نتائجي يستخرج لك شهادتك في مراحل التعليم العام بالمملكه العربيه السعودية

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

موقع نتائجي يستخرج لك شهادتك في مراحل التعليم العام بالمملكه العربيه السعودية

موقع نتائجي يستخرج لك شهادتك في مراحل التعليم العام بالمملكه العربيه السعودية


بدل فاقد , تالف , تعديل بيانات ,معادلة شهادة

جميعها بضغط زر وبسهوله

من هـــــنـــــــا

قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا


وظائف لحملة الثانوية بمجال السلامة

 


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



الوصف الوظيفي

شركة متسكو للصناعات الثقيلة،
توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية للعمل بمجال السلامة - بمدينة الجبيل، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط - وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- مسئول السلامة (Safety Officer)

المتطلبات:

1- شهادة الثانوية فما فوق
2- خبرة (5) سنوات في مجال السلامة.
3- مهارات ممتازة في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
4- Aramco approval.
5- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.


مكان العمل:
- مدينة الجبيل.


التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

recruitment2@metscco.com )

- مع كتابة (المسمى الوظيفي - الجبيل) في حقل العنوان.


هيئة السوق المالية تعلن عن برنامج تأهيل الخريجين المتفوقين 2022م


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



أعلنت هيئة السوق المالية، عن قرب موعد التقديم في (برنامج تأهيل الخريجين المتفوقين - الدفعة العاشرة 2022م) لحملة (البكالوريوس / الماجستير / الدبلوم العالي)، والذي يهدف إلى رفع مستوى المعرفة والمهارات في الجوانب الفنية والنظامية لدىً الخريجين، وصولا إلى مستوى يمكنهم من تعزيز فرص الحصول على وظائف في قطاع السوق المالية، بإلإضافة إلى اكسابهم الخبرات العملية وصقل مهاراتهم من خلال تنقّلهم بين إدارات الهيئة واطلاعهم وممارستهم للأعمال والأنشطة ذات العلاقة بتخصصاتهم.


أهداف البرنامج:

1- التأهيل على رأس العمل:
- التطبيق العملي للدور التشريعي والرقابي لهيئة السوق المالية وارتباطها بالجهات الأخرى.

2- الحصول على الشهادات المهنية:
- دعم المشاركين لحضور برامج الإعداد للشهادات المهنية واجراء الاختبارات ذات العلاقة.

3- تنمية الجدارات الوظيفية:
- اكتساب الجدارات الوظيفية على سبيل المثال: العمل الجماعي، العلاقات مع الآخرين، التفكير التحليلي، ادارة الوقت.

4- رفع مستوى المعارف:
- الاطلاع والالمام بالأنظمة و اللوائح و اجراءات العمل ذات العلاقة.


مزايا البرنامج التدريبي:

1- مكافأة شهرية بحسب الدرجة العلمية:
- (8,500 ريال) للبكالوريوس.
- (11,000 ريال) للماجستير والدبلوم العالي.

2- إجازة سنوية مدفوعة الأجر / 21 يوما.

3- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

4- تأمين طبي للمتدرب يشمل الزوجة والأبناء.

5- حضور دورات تدريب داخل الهيئة.

6- التطوير الشخصي والمهني.

7- التعويض عن رسوم شهادات مهنية محددة.

8- اكتساب خبرات مميزة في مجال السوق المالية.


شروط التقديم:

- أن يكون المتقدم / ـة سعودي الجنسية.
- حاصل على درجة (البكالوريوس / الماجستير / الدبلوم العالي) في التخصصات المطلوبة أعلاه.
- أن يكون المؤهل صادر أو معتمد من وزارة التعليم ويجوز تقديم خطاب رسمي مختوم من الجامعة يوضح تاريخ التخرج والحصول على الشهادة.
- أن يكون المعدل الدراسي العام لا يقل عن (جيد جداً) أو ما يعادله.
- تقديم نتيجة اختبار مستوى اللغة الإنجليزية بشرط أن لا تقل الدرجات عن المستويات المحددة في الشروط.
- تقديم نتيجة (اختبار القدرات العامة) أو (اختبار القدرات للجامعيين) المعتمدة من المركز الوطني للقياس.
- أن لا يزيد العمر عن (27) عاماً للحاصلين على درجة البكالوريوس بشرط عدم مضي أكثر من سنتين من تاريخ التخرج.
- أن لا يزيد العمر عن (30) عاماً للحاصلين على درجة الماجستير/الدبلوم العالي بشرط عدم مضي أكثر من سنة من تاريخ التخرج.
- التفرغ التام.
- إجتياز المقابلات الشخصية.



المسارات التدريبية:
1- مسار المالية.
2- مسار القانون.
3- مسار الإدارة.
4- مسار تقنية المعلومات.
5- مسار مسار المحاسبة.

التخصصات المطلوبة:
التقديم على البرنامج للحاصلين على شهادة البكالوريوس والماجستير او الدبلوم العالي في التخصصات التالية:

- مالية.
- قانون.
- اقتصاد.
- إعلام.
- تسويق.
- شريعة.
- أنظمة.
- صحافة.
- محاسبة.
- رياضيات.
- الهندسة.
- إدارة أعمال.
- موارد بشرية.
- علوم حاسب.
- نظم معلومات.
- علوم اكتوارية.
- تقنية معلومات.
- هندسة حاسب.
- هندسة شبكات.
- أمن معلومات.
- هندسة برمجيات.
- إدارة مخاطر.
- العلاقات العامة.
- إدارة مشاريع.
- هندسة نظم.
- هندسة صناعية.


المزايا التدريبية:

- تدريب على رأس العمل ( O.J.T).
- تدوير وظيفي.
- توجيه وإرشاد شخصي.
- برامج  وحلقات تدريب داخلي.
- حلقات تعريف ونقاش.
- مشاركة في الاجتماعات.
- تقديم عروض.

تسعى الهيئة لإستقطاب الخريجين المتفوقين الذين يظهرون القيم التالية:

- الرغبة في التطوير.
- السعي إلى التميز.
- التواصل والتشاور.
- الاهتمام بالمجتمع.
- تحمل المسؤولية.


مدة البرنامج:
- اثنا عشر (12)  شهراً.

التقديم:

- سيتم الإعلان (قريباً) عن برنامج الهيئة لتأهيل الخريجين المتفوقين- الدفعة العاشرة في الربع الثاني من عام 2022م.

- المصدر وتفاصيل أكثر: ( اضغط هـنـا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

أمانة منطقة الرياض تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف المؤقتة (62 وظيفة)

 

أمانة منطقة الرياض

أعلنت أمانة منطقة الرياض أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف المؤقتة لمراقبي التشوه البصري، التي سبق أن طرحتها عبر بوابتها الإلكترونية، تماشيًا مع مستهدفاتها في تحسين المشهد الحضري، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.



– أوضحت الأمانة أنها ستتواصل من خلال الرسائل النصية مع المرشحين والمرشحات، لتحديد موعد المقابلات الشخصية، مشيرة إلى أهمية إحضارهم لنسخ من المؤهل العلمي، والهوية الوطنية، ورخصة القيادة، والعنوان الوطني.

للاستعلام (PDF):
اضغط هنا

– يذكر أن الوظائف المؤقتة التي أعلنت عنها أمانة منطقة الرياض تمتد إلى 90، وستكون على بند الأجور فئة أ بالدرجة الأولى.


وظائف إدارية لحملة البكالوريوس

  قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بعدة مجالات ، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير التسعير.
(Manager Pricing)

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مايعادلها.
-  دعم العمليات والمبيعات في توليد أسعار حركات الشحن.
-  التواصل مع المورديين والمستودعات لحديث ومعرفة الأسعار.

-  العمل ضمن بنية تحتية مصممة لجمع هذه الأسعار وتمريرها إلى المبيعات.


- تفاوض مع العملاء للتوصل إلى اتفاق متبادل بشأن الخدمات والأسعار.



2- مراقب أول المشاريع.
(Sr. Professional Project Control)

- درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها.
- مسؤول عن مشروع واحد أو أكثر على المستوى التكتيكي / الاستراتيجي.
- يتولى مسؤولية تقديم ميزانية محددة للمنطقة الخاصة به وإجراء تحليلات حول تقدم الميزانية في مجالات أخرى.
- لتطبيق جميع تقنيات التخطيط والجدولة حسب الاقتضاء وفقًا لخطة تنفيذ خدمات المشروع المعتمدة.


عن الشركة:
الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) شركة حديثة ومستقلة ضمن مجموعة الخطوط الجوية السعودية وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة، وستعزز الشركة تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية، وكذلك ربط عمليات النقل البري والبحري بمطارات المملكة، دعماً لأهداف برنامج الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية كمحور أساسي من محاور الرؤية في ضوء التحول الاقتصادي الذي تشهده المملكة.


التقديم:

- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية:

1- مدير التسعير:
- (اضغط هنا)

2- مراقب أول المشاريع:
- (اضغط هنا)


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا

وظيفة إدارية بمجال إدارة المشاريع

 قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا



الوصف الوظيفي

مجلس الضمان الصحي (CCHI)،
يوفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل بمجال إدارة المشاريع؛ بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- مدير المشروع (Project Manager)


الهدف الوظيفي:
- مسؤول عن إدارة المشروع في مجلس الضمان الصحي بما في ذلك تخطيط المشروع ، والتنفيذ ، والرقابة ، والإغلاق لضمان التنفيذ الناجح بما يتماشى مع المتطلبات والخطط ومؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة.


المؤهلات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
- شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) أو (P3O) أو محترف إدارة المخاطر (PMI-RMP) أو أي شهادة أخرى معادلة.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (مستوى متوسط).
- أكثر من 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
- خبرة في إدارة المشاريع.
- يفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.


التقديم:

- ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

jobs@cchi.gov.sa )

- مع كتابة العنوان: (Project Manager)

- للاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمتطلبات عبر موقع (LinkedIn):
- رابط: ( اضغط هنا )


قروب وظائف على الواتس اب اضغط هنا