الثلاثاء، 4 يوليو 2017

فيديو | تدافع الصحفيين كاد أن يتسبب في سقوط “مصباح” على “ترامب” في البيت الأبيض.. والأخير: اهدأوا

تسبب تدافع عدد كبير من الإعلاميين والمصورين أثناء لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره الكوري الجنوبي مون جيه إدين، في البيت الأبيض، الجمعة الماضي، في صدم طاولة عليها مصباح كبير كاد يسقط على “ترامب”.

وتمكن الحارس الشخصي لـ “ترامب” ويدعى كيث شيلير، والذي كان قريبا من الطاولة، من إمساك المصباح قبل سقوطه على الرئيس الأمريكي.

وكان تنافس الصحفيين، ومن بينهم عدد كبير من وسائل الإعلام الكوري الجنوبي، على احتلال موقع متميز لالتقاط الصور للرئيسين، سببا في تدافع بعضهم بعضا بالأيدي، الأمر الذي أثار انزعاج “ترامب”.

ووجّه ترامب لوما للصحفيين، مرددا: “مهلا يا شباب، اهدأوا”، ليكمل بنبرة ساخرة: “أنتم تزدادون سوءا مع الوقت”.


ترامب سقوط مصباح فيديو مؤتمو صحفي

مواطن ينجو من الموت مع عائلته بعد انقطاع طريق سريع بشكل غريب (فيديو)

اخبار 24 
نجا مواطن وعائلته من كارثة كادت تودي بحياتهم، بعد أن انقطع الطريق السريع الذي يسير عليه بسيارته فجأة دون وجود أي لوحات تحذيرية، تفيد بنهاية الطريق.
وأظهر مقطع فيديو المواطن وهو في حالة عصبية سيئة، حافي القدمي كاشفا رأسه، يناشد ولاة الأمر النظر فيما حدث له واتخاذ إجراء تجاه المتسببين في تلك الكارثة، التي كادت تحدث له ونجا منها إلا أنها يمكن أن تحدث لآخرين من مستخدمي الطريق.
وأوضح المواطن، الذي ظل يردد عبارة “حسبي الله ونعم الوكيل” خلال حديثه، أنه كان يسير بسيارته، ووجد لوحة ترشد إلى الاتجاه لليمين “لينا، رفحاء، حائل، عرعر”، فتحرك بسيارته للأمام، وكانت هذه هي آخر لوحة يراها على الطريق، ووجد أن الطريق ينقسم يمينا ويسارا وللأمام، فاستمر في طريقه، وفوجئ بالطريق ينقطع، ثم هوت سيارته في الوادي، وهو داخلها ومعه أسرته.