الأحد، 26 ديسمبر 2021

أكثر من (90) وظيفة بمختلف المجالات فى مستشفى الملك فيصل التخصصي فى الرياض

أكثر من (90) وظيفة بمختلف المجالات

الوصف الوظيفي



مستشفى الملك فيصل التخصصي،
تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية عن طرح (93) وظيفة شاغرة لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير) للعمل بكلا من: (الرياض/ جدة / المدينة المنورة)، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل والمسميات التالية:


التخصصات المفضلة:
- إدارة.
- أحياء.
- فيزياء.
- الطب.
- قانون.
- المالية.
- كيمياء.
-  هندسة.
- الصيدلة.
- المحاسبة.
- السكرتارية.
- التمريض.
- علاج طبيعي.
- اللوجستيات.
- علوم الحاسب.
- الموارد البشرية.
- تقنية المعلومات.
- الهندسة الصناعية.
- تخصصات الآشعة.
- التصميم الجرافيكي.

أماكن العمل:
- الرياض (68 وظيفة).
- جدة (9 وظائف).
- المدينة المنورة (16 وظيفة).


المؤهلات المطلوبة:
- المتوسط.
- الثانوية.
- الدبلوم.
- البكالوريوس.


وظائف الرياض:

1- محاسب.
2- ممثل اول خدمات المرضى المراجعين.
3- محلل صيدله الأتمته والخدمات المسانده.
4- أخصائي تصويرالاشعةالتداخليةوالملونة.
5- مساعد مدير عام شوؤن تقنية المعلومات.
6- مساعد مدير الجودة.
7- اختصاصي سريري مساعد الأمراض النفسية.
8- استشاري مساعد، الرعاية المركزة (وظيفتان).
9- استشاري مساعد أمراض الدم وزراعة الخلايا الجذعية والعلاج الخلوي.
10- استشاري مساعد، طب الأورام (وظيفتان).
11- مساعد رئيس تمريض.
12- استشاري مشارك, لثه الاسنان.
13- اخصائي تقنية قلب واوعيه دمويه.
14- مدرب سريري.
15- صيدلاني سريري.
16- منسق أبحاث سريرية.
17- استشاري عناية مركزة.
18- استشاري عيون.
19- محلل مركز البيانات.
20- مساعد ثاني طب اسنان.
21- كاتب حمية.
22- عامل حمية.
23- منسق التعليم الالكتروني.
24- متابع ثالث.
25- رئيس تمريض.
26- مدير إدارة الإنشاءات الهندسية.
27- سكرتير أول (وظيفتان).
28- مساعد موارد بشرية (وظيفتان).
29- ميكانيكي تدفئة تبريد وتكيف ثاني.
30- مساعد صيانة.
31- مدير قسم خدمات الحسابات.
32- مدير قسم, الرعايه الصيدلانيه.
33- مساعد المواد.
34- جزار.
35- أخصائي مختبر.
36- ناسخ طبي.
37- أختصاصي، التصوير بالرنين المغناطيسي.
38- مسؤول السلامة الصحية المهنية.
39- فني أجهزة تقويمية.
40- مساعد فني أجهزة تقويمية.
41- مساعد رعاية مرضى.
42- أختصاصي سلامة المرضى.
43- أخصائي تطوير الأداء.
44- صيدلاني أول.
45- أخصائي تخطيط.
46- محلل سجلات/شئون الموظفي.
47- مساعد بالعناية التنفسية.
48- كبير المحاسبين.
49- كبير السكرتاريين (وظيفتان).
50- كبيرأخصائي تصويرالاشعة-تداخلية/ملون.
51- طبيب متخصص (7 وظائف).
52- اخصائي,أتمتة الصيدلة والخدمات المساندة.
53- مشرف المراقبة والنظام الهوائي.
54- أخصائي فني.
55- فني مواد معقمة/مستودعات طبية (وظيفتان).
56- كاتب جناح (وظيفتان).


وظائف المدينة المنورة:

57- استشاري مساعد، الرعاية المركزة.
58- استشاري طب طوارىءالبالغين.
59- استشاري ميكروبات.
60- مدير مراقبة الملفات الطبية.
61- مدير التسجيل.
62- فيزيائي طبي رابع.
63- تقني وظائف الاعصاب.
64- أخصائي علاج تنفسي.
65- كبير اختصاصيي الأشعة المقطية.


وظائف جدة:

66- محاسب مساعد.
67- استشاري مساعد ، طب الأجنة.
68- مساعد إستشاري ,أمراض الدم /لأورام الاطفال.
69- اختصاصي سريري.
70- استشاري مواليد.
71- مدير ادارة صيدلية الرعاية الأولية - فرع جدة.
72- رئيس خدمات الصيدلية للرعاية الطبية/الحرجة.
73- سكرتير أول.
74- أخصائي اجتماعي.
75- ممرض أول (5 وظائف).
76- ممرض ثالث


التفاصيل:
- للاطلاع على تفاصيل وشروط الوظائف:
- الوظائف المتاحة: ( اضغط هنا )

طريقة التقديم:
1- الدخول على بوابة التوظيف: ( اضغط هنا ).
2- اكتب المسمى الوظيفي (بالإنجليزية) في حقل (Keywords).
3- اضغط (Search).
4- اختيار الوظيفة المطلوبة والضغط على (Apply Now).


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

شركة صلة تعلن فتح باب التوظيف لحملة الدبلوم في (جميع مدن المملكة) للعمل (عن بعد)

 

شركة صلة تعلن فتح باب التوظيف لحملة الدبلوم في (جميع مدن المملكة) للعمل (عن بعد)


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

شركة صلة

تعلن شركة صلة عن فتح باب التوظيف لحملة الدبلوم في (جميع مدن المملكة) للعمل (عن بُعد) في مجال الدعم الفني، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.


المسمى الوظيفي:
– أخصائي دعم فني.

الشروط:
1- دبلوم شبكات أو تخصص ذات صلة.
2- حديث التخرج أو خبرة سنة كحد أقصى.
3- الاعتماد المهني من الهيئة السعودية للمهندسين.

المزايا:
1- رواتب تنافسية.
2- ساعات عمل مرنة.
3- تدريب وتطوير.

التفاصيل:
اضغط هنا

نبذة عن الشركة:
– شركة سعودية رائدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المبتكرة والعالية الجودة لتعزيز كفاءة المنشآت وإدارة وتنظيم العمل والتدريب عن بُعد في المملكة العربية السعودية من خلال استخدام أحدث تقنية المعلومات والاتصالات.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1443/05/22هـ الموافق 2021/12/26م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

يعلن برنامج (العمل عن بُعد) عن توفر وظائف (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)

 

يعلن برنامج (العمل عن بُعد) عن توفر وظائف (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا
برنامج العمل عن بُعد

يعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.


الوظائف:

1- موظف خدمة العملاء.
2- مراقب حركة سيارات.
3- مراقب مصنع.
4- مُحصل ديون.
5- مندوب مبيعات.
6- مساعد إداري.
7- رسام معماري.
8- محاسب تكاليف.
9- اختصاصي تسويق.
10- مصمم موشن جرافيك.
11- محاسب عام.
12- كاتب محتوى
13- معلق صوت.
14- محاسب تكاليف.
15-  مساعد إداري.
16- كاتب استعلامات عامة.
17- اختصاصي تسويق.
18- موظف خدمة عملاء.
19- محلل مالي.
.. وغيرها.

تفاصيل أكثر حول العمل (عن بُعد):
هل يسجل العاملين عن بعد في نظام التأمينات الاجتماعية؟
– التسجيل في التأمينات شرط مسبق لأي عامل عن بعد، لذلك يجب أن يكون العامل عن بعد مسجلا في التأمينات كعامل عن بعد بدوام كامل / جزئي قبل أن يتم تسجيله في بوابة العمل عن بعد.

ما هي شروط الالتحاق بالعمل عن بعد؟
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- العمر من 18 إلى 60 سنة
3- لا يتطلب شهادات عليا.
4- يشترط المعرفة أو الإلمام باستخدام الأجهزة التقنية.

نبذة عن البرنامج:
– برنامج العمل عن بعد هو أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، الذين تحول عدة عوائق بينهم وبين حصولهم على فرص العمل المناسب.

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فى الخطوط الحديدية السعودية (سار) فى الرياض

وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا




الوصف الوظيفي

الخطوط الحديدية السعودية (سار)،
تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، عن توفر وظائف قانونية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بعدة مجالات، وفقاً للتفاصيل التالية:


آخر تحديث: 26-12-2021م


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أول التميز المؤسسي.
(Organizational Excellence Senior Specialist)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في الموارد البشرية أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
- خبرة سابقة في تنسيق الكفاءة التنظيمية والفعالية والتعزيز.

ملخص المهام الوظيفية:
- مسؤول عن إجراء تقييمات دورية للتصميم المؤسسي لشركة SAR ونموذجها التشغيلي لضمان تحقيق أهداف المنظمة؛ مسؤول أيضًا عن إجراء فحوصات الجودة ، وتنفيذ معايير الجودة ، وضمان التزام الإدارات بمعايير الجودة.



2- أخصائي أول الحوكمة والامتثال.
(Governance & Compliance Senior Specialist)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في التخصصات (القانونية، الإدارية، المالية) ذات الصلة.
- ما لا يقل عن (3) سنوات خبرة ذات صلة بمجال الحوكمة والامتثال.

ملخص المهام الوظيفية:
- ضمان فعالية بيئات الرقابة الداخلية ، المادية والإجرائية ، والامتثال لإجراءات وأنظمة المملكة العربية السعودية.
- يساعد في التنفيذ والتعزيز المستمر لإجراءات ومعايير ومنهجيات التدقيق الداخلي.
- تطوير خطط الامتثال والحوكمة التفصيلية مع أصحاب المصلحة.


3- أخصائي التكلفة والمشاريع.
(Cost & Projects Specialist)

المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 2 - 4 سنوات خبرة ذات صلة.

ملخص المهام الوظيفية:
- إعداد تقديرات التكلفة والمناقصات وإدارة العقود.
- إعداد دراسات الجدوى وتقارير المشتريات للمشاريع الجديدة والتنبؤ بالنفقات الرأسمالية والتشغيلية على مدى عمر المشروع.
- الدعم في تحديد ميزانية التشغيل مع الأخذ في الاعتبار المشاريع قيد التنفيذ والخطة التشغيلية المستقبلية.


عن الشركة:
الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، شركة متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة


التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

1- أخصائي أول التميز المؤسسي:
(اضغط هنا)

2- أخصائي أول الحوكمة والامتثال:
(اضغط هنا)

3- أخصائي التكلفة والمشاريع:
(اضغط هنا)


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

تعلن كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة عن توفر وظائف إدارية لحملة (البكالوريوس) فما فوق (رجال / نساء)

تعلن كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة عن توفر وظائف إدارية لحملة (البكالوريوس) فما فوق (رجال / نساء)


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا
كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة

تعلن كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مسؤول التسويق. (Marketing officer)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن دعم عمليات التسويق الخارجي والداخلي من خلال تنظيم حملات التسويق وجمع وتفسير تحليلات التسويق.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات: (التسويق / الاتصال / علاقات عامة) أو تخصصات ذات صلة.
– خبرة لا تقل عن (3) سنوات في مجالات ذات صلة.
– مهارات مثبتة في التنظيم والتواصل وإدارة الفريق / المشروع.
– القدرة على تحديد الأولويات وإدارة الطلبات المتنافسة.
– مهارات ممتازة في الكتابة والنسخ ومهارات القراءة.
– ثنائي اللغة (الإنجليزية والعربية).
– مهارات الحاسب وبرامج Excel و Word و Outlook و PowerPoint.

2- مسئول العلاقات العامة وإدارة الأحداث. (PR & Event Management)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن تمثيل الكلية في المجتمع من خلال تعزيز العلاقات العامة وإبراز رؤية الكلية في المجتمع المحلي ، ودعم وظائف MARCOM داخل الكلية.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات: (التسويق / الاتصال / علاقات عامة / إدارة فعاليات / إدارة أعمال / إعلام) أو تخصصات ذات صلة.
– خبرة لا تقل عن (3) سنوات في مجالات ذات صلة.
– توجه قوي لخدمة العملاء ومهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.
– مهارات الحاسب وبرامج Excel و Word و Outlook و PowerPoint.
– مهارات تنظيمية قوية ، والاهتمام بالتفاصيل.
– القدرة على العمل بشكل مستقل ومع الانقطاعات.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.

طريقة التقديم:

– للتقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر بوابة التوظيف الرسمية:

– مسؤول التسويق: اضغط هنا
– مسئول العلاقات العامة: اضغط هنا


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا

وظيفة إدارية بمجال المحاسبة فى مجموعة الزامل القابضة للإستثمار فى الجبيل

وظيفة إدارية بمجال المحاسبة


مجموعة الزامل القابضة للإستثمار


الوظيفي

مجموعة الزامل القابضة،
تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمجال المحاسبة بمقر الشركة بمدينة الجبيل، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
- محاسب تكاليف (Cost Accountant)



المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات المالية، المحاسبة.
- ما لا يقل عن (2) سنوات من الخبرة ذات الصلة.
- مهارات تواصل جيدة باللغتين العربية والإنجليزية.
- الكفاءة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.


ملخص المهام الوظيفية:
- جمع وتحليل البيانات حول التكاليف التشغيلية للشركة.
- إعداد ورصد الاستحقاقات لمصروفات المرافق الشهرية.
- إعداد تقرير الإنتاج الشهرية والتكاليف.
- تصديق دورة الجرد لجميع المستودعات وقيادة الفريق لعمليات الجرد ربع السنوي.


نطاق الراتب:
- راتب شهري من 5,000 إلى 8,000 ريال.


مكان العمل:
- مدينة الجبيل.


التقديم:

- للاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف لـ (الزامل):

رابط التقديم: اضغط هنا )


قروب وظايف على الواتس اب اضغط هنا