الجمعة، 29 سبتمبر 2017

بالفيديو ..شاهد نهاية مفحط في القويعية!


بالفيديو ..شاهد نهاية مفحط  في القويعية!حجم الخط A A A المرصد 15 2٬136 3 ساعات 
صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو مروع لاشتعال سيارة مفحط بالقويعية .
وأظهر الفيديو قائد السيارة أثناء ممارسة التفحيط ، وفجأة يفقد التحكم بسيارته ويرتطم بعامود كهرباء ، لتشتعل السيارة في نفس اللحظة وسط هلع موثق الفيديو .




فيديو | مهدد النساء بالحرق يعتذر.. ويؤكد: “الموضوع طقطقة”

(أنحاء) – متابعات :-

قدم الشاب الذي هدد النساء بالحرق، أمس (الجمعة)، عبر مقطع متداول جديد لكافة نساء المملكة، مؤكدا أنه لا يقصد إيذاءهن، بل كان الأمر برمته من باب “الطقطقة” والمزاح.

وقال في المقطع الجديد: “أقدم اعتذاري لأي واحد أخذ فكرة عني والله العظيم إني جبت الموضوع طقطقة والله مدري إنه كذا.. والله العظيم”.

وكانت شرطة الشرقية ألقت القبض عليه إثر أمر من أمير الشرقية سعود بن نايف والنائب العام بالقبض عليه، حيث انتشر مقطع فيديو له، أمس الخميس، مهددًا بإحراق سيارة كل امرأة متعطلة يصادفها.


القبض شرطة الشرقية فيديو قيادة المرأة مهدد النساء

طفل مصري يُبهر قائد طائرة بمعلومات "خاصة جدّا"



أثار طفل مصري يدعي آدم، دهشة كابتن طائرة وهما داخل قمرة القائد، متحدثًا عن كيفية عمل الطائرة، وتفاصيل أخرى يحتاجها الكابتن أثناء قيادته للطائرة.
وأظهر مقطع الفيديو آدم "6 أعوام" وهو يتحدث إلى قائد الطائر باللغة الإنجليزية، وكان يتحدث بطلاقة عن تفاصيل دقيقة حول كيفية عمل الطائرة وإقلاعها.
وقال قائد الطائرة سامر، رغم عيشي في نيويورك، فإنني لم أشكّ لوهلة بأن هذا الطفل قد يكون عربيًّا أو حتى لديه جذور عربية. بحسب "العربية نت".
وأضاف الكابتن سامر: "للأمانة فاجأني حديثه، فهو لا يملك معلومات فقط، بل متمكن حتى من آلية عملها، وتوقعت أن أحد والديه يعمل بالطيران، إلا أنني تفاجأت أن والديه ليس لهما علاقة أبدًا بذلك".  

شرطة مكة تقبض على شخص يتنكر بزي نسائي ويسرق المحلات والصيدليات


شرطة مكة تقبض على شخص يتنكر بزي نسائي ويسرق المحلات والصيدليات

الرياض - الوئام:

كشفت مصادر لـ “الوئام ” عن انجاز امني يسجل باسم رجال الامن بالعاصمة المقدسه ممثله بالدوريات الامنيه السريه 
تمكنت فيه من القبض على الشخص المتنكر بالملابس النسائيه الذي يقوم بسرقة الصيدليات والمحلات التجاريه تحت تهديد السلاح بشمال مكة المكرمة
وقالت المصادر ان الجهات الامنيه تلقت بلاغ قبل عدة اشهر عن دخول شخص مرتدياً عبائه نسائيه يقوم بالدخول للصيدليات 
المحلات التجاريه في أوقات مختلفه ويشهر السلاح على العاملين ويقوم بسرقه المبالغ الماليه والهروب من الموقع
وبالرغم من تضاءل المعلومات وقلتها لإرتدائه الملابس النسائيه
الا ان حنكة وذكاء رجال الامن اوقع بذلك اللص وتبين انه مواطن عشريني اعترف بجميع جرائم السطو المتنكره بالزي النسائي
وتم تسليمه لقسم شرطة التنعيم بالعاصمة المقدسه

هوشة مصارية ، والمصري نسف جبهة المصور !

تداول نشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لهوشة في احدى شوارع الرياض حيث ظهر شخص يصور المصري وكان يسأله لماذا لم تقم بضربه الامر الذي اثار استفزاز المصري شوفوا ماذا رد عليه صراحة جابها في نصف جبهة كفو يالمصري



القبض على الشاب الذي هدد النساء بحرق سياراتهن

القبض على الشاب الذي هدد النساء بحرق سياراتهن

ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على شاب ظهر في مقطع فيديو، وهو يهدد النساء اللاتي يقدن بحرق سياراتهن.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أنه تم إلقاء القبض على الشاب بعد توجيه أمير المنطقة الشرقية، لافتاً إلى أنه مواطن عشريني وتمت إحالته للنيابة العامة لتطبيق النظام بحقه.
وكان مقطع فيديو متداول، ظهر فيه الشاب وهو يوجه تهديدات للنساء بعد صدور الأمر السامي بتمكينهن من استخراج رخص لقيادة المركبات، حيث قال إنه سيحرق سيارة أي امرأة يصادفها وقد تعطلت سيارتها.


والد معنف مكة يروي ملابسات فيديو التعذيب.. وهذا ما قاله الابن عن مقدار حبه لأبيه!_فيديو

أكد المواطن محمد حنتول معنف ابنه المريض نفسيا بمكة المكرمة أنه يريد حقه ممن شهر به وقام بتصويره وهو يقوم بضرب ابنه ويحاول إدخاله إلى المنزل.
وأشار الأب وفقا لـ”عين اليوم” إلى أن علاقته مع أبنائه طيبة وأنه يحبهم وأن أسرته مستقرة معنويا وماديا، مضيفا أن ابنه سعود (المعتدى عليه) متخلف عقليا، وشقيقه علي لديه تخلف بدرجة أقل.
وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة قد ألقت القبض على الأب وأودعته حجز شرطة أجياد لحين التحقيق معه بعد ظهوره بمقطع فیديو وھو يعنف ابنه المريض ويجبره على الأعمال الشاقة.

شاهد.. سعودية تقود سيارة “كابريس” وتضغط على “المنبه” في أحد شوارع المملكة!

شاهد.. سعودية تقود سيارة “كابريس” وتضغط على “المنبه” في أحد شوارع المملكة! شاهد.. سعودية تقود سيارة “كابريس” وتضغط على “المنبه” في أحد شوارع المملكة!حجم الخط A A A المرصد 57 4٬603 3 ساعات 
صحيفة المرصد: كشف مقطع فيديو لحظة سائقة سعودية لحظة نزولها من سيارتها” كابريس”في أحد شوارع المملكة. وبين مقطع فيديو الفتاة وهي تستعرض بسيارتها، وذلك بعد يومين من صدور الأمر السامي بالسماح للمرأة بقيادة المركبات في المملكة. وفي وقت سابق ظهرت العديد من الفيديوهات لفتيات يقومن بقيادة السيارات بعد فرحتهن بهذا القرار التاريخي.وأشاد العالم بقرار الملك، واصفين إياه بالتاريخي الذي أعاد للمرأة السعودية حقها، وانتصر لها.كما أكد علماء ودعاة أن القرار من الناحية الإسلامية لا غبار عليه، ولا توجد أي حرمانية في قيادة المرأة للسيارة.