الاثنين، 30 أكتوبر 2017

فيديو الهجوم على شاب مع والدته في الياسمين مول من عدة اشخاص


الرئيسية / شاهد .. فيديو صادم لجزائريين يعذبون شاباً بتهمة “الشعوذة” ! شاهد .. فيديو صادم لجزائريين يعذبون شاباً بتهمة “الشعوذة” !


شاهد .. فيديو صادم لجزائريين يعذبون شاباً بتهمة “الشعوذة” !
صحيفة المرصد : تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر ، مقطع فيديو لتعذيب شاب بتهمة الشعوذة .
وأظهر الفيديو مجموعة من الشباب من مدينة حطاطبة بمحافظة تيبازة غرب العاصمة ، وهم يعذّبون شاباً بعد القبض عليه وهو بصدد “ممارسة الشعوذة و السحر والشرك بالله” في إحدى المقابر.
ويظهر الفيديو المشعوذ المفترض وهو مقيّد الأرجل ومحاطاً بمجموعة من الشباب يتقدمهم أحد الملتحين قاموا باستجوابه ، فاعترف بممارسته السحر والشعوذة في المدينة، متهمين إياه بـ”الشرك بالله والخروج عن الإسلام”، قبل البدء بتعذيبه وضربه ضرباً مبرحاً على أطراف قدمه، وذلك عقاباً له على أفعاله.
واستنكر الجزائريون عبر منصات التواصل الاجتماعي ما تضمنه الفيديو من مشاهد وصفوها بالمؤسفة والصادمة التي لا تختلف كثيرا عن ممارسات تنظيم داعش ، مطالبين بتطبيق القوانين عبر الجهات المعنية وليس عبر الأفراد .




5 طلاب يعاقبون قائد حافلة مدرسية منعهم من إيذاء زميلهم



أوضح تعليم حفر الباطن، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول، الذي يوثق اعتداء مجموعة من الشبان على قائد حافلة مدرسية أثناء توصيله الطلاب إلى منازلهم.
وقال المتحدث الرسمي بتعليم حفر الباطن إبراهيم السليمان، الإثنين (30 أكتوبر 2017)، إن إدارة التعليم تابعت ما ورد من مقاطع مصورة، رصدتها كاميرا مراقبة، حول اعتداء مجموعة طلاب على سائق الحافلة.
وأكد السلمان أن التحقيقات كشفت محاولة الشبان الخمسة الاعتداء على طالب في الحافلة، فمنعهم السائق، ليبادروا بالاعتداء عليه هو شخصيًّا.
وأضاف أنه تم إبلاغ الشرطة، كما قامت الإدارة بأخذ إفادة السائق، وبانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، حرصًا على حفظ حقوق قائد الحافلة.

الأحوال المدنية” تكشف حقيقة الإصدار المتداول للهوية الوطنية الجديدة

“الأحوال المدنية” تكشف حقيقة الإصدار المتداول للهوية الوطنية الجديدة

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية اليوم (الاثنين) أن الإعلان عن الشكل الجديد للهوية الوطنية سيتم حال اعتماده قريباً عبر القنوات الرسمية.
وأوضح المتحدث الرسمي لوكالة الأحوال المدنية، محمد الجاسر، إن الوكالة تعتزم تغيير شكل الهوية الوطنية الحالية وتطويرها، بإضافة مجموعة من الخصائص لمواكبة التحول الإلكتروني والتطورات الحاصلة في مجال الوثائق الثبوتية.
وأضاف الجاسر أن هذه التطورات جاءت لمواكبة توجهات الرؤية، في عملية استثمار التقنيات الحديثة وتوسيع نطاق الخدمة المقدمة للمواطن؛ نافيًا صحة الصور المتداولة لشكل البطاقة الجديد، والتي وصفها بغير الدقيقة، حسب “عاجل”.

القوات البرية تعلن فتح باب القبول لوظائف في سلاح المهندسين

القوات البرية الملكية السعوديةأعلنت اللجنة المركزية لقبول الطلبة بقيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول الإلكتروني لوظائف في سلاح المهندسين.
وذكرت اللجنة أو الوظائف للطلبة خريجي الجامعة والكلية التقنية والثانوية العامة.

وأضافت أنه سيتم استقبال طلبات المتقدمين عبر الموقع الإلكتروني للقوات البرية اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولمدة أسبوعين.

شاهد .. عروس مصرية تلتقط الصور أمام نافورة بالقويعية .. وموثق الفيديو :”والله لو معي رشاش لأرمي”

شاهد .. عروس مصرية تلتقط الصور أمام نافورة بالقويعية .. وموثق الفيديو :”والله لو معي رشاش لأرمي”