الاثنين، 25 يونيو 2018

بالفيديو: فتاة سعودية تمارس التفحيط بعد ساعات من السماح للمرأة بقيادة

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، مقطعًا مصورًا قالوا إنه لفتاة سعودية تقوم بممارسة “التفحيط” بالسيارة، وذلك بعد مرور ساعات على تفعيل قرار المملكة بالسماح للنساء قيادة السيارات بعدما كان محظوراً عليهن ذلك لعقود.

وتظهر في المقطع المصور، فتاة سعودية، تجلس خلف مقود السيارة التي تقودها بسرعة جنونية وتؤدي بها حركات خطرة كالتي يفعلها الشباب أثناء ممارسة “التفحيط”.

وتقول الفتاة في المقطع: “لعيونك يا نوير”، ولا يفهم من ذلك ما إذا كان هذا “التفحيط” إهداء لشخص يدعى نوير أم تحديًا له أم ماذا، فيما يظهر مع السائقة عدد من الفتيات إحداهن على ما يبدو هي من كانت تصور المقطع من المقعد الخلفي.

وتوالت ردود الأفعال على المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انبرى عدد من المغردين لتحذير الفتيات من هذا السلوك الذي قد يودي بحياتهن أو يعرضهن للمساءلة القانونية.

بث كاس العالم


المغرب وإسبانيا بث مباشريلا شوت بدون تقطيع مشاهدة مباراة المغرب وأسبانيا بث مباشر, حيث يلتقي اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة مقابلة قوية بين اسبانيا والمغرب فى  دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  كالينغراد ارينا ، مباراة صربيا وسويسرا ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثانية ، وتضم كل من اسبانيا والمغرب والبرتغال وايران .

لمشاهدة البث اضغط 
👇🏼👇🏼



بث كاس العالم


مشاهدة مباراة البرتغال وإيران بث مباشر, يلا شوت نقل مباراة ايران والبرتغال بث مباشر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  موردافيا ارينا ، مباراة البرتغال وايران ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثانية ، وتضم كل المغرب واسبانيا والبرتغال وايران.




مباراة نارية بين منتخب البرتغال وايران فى كاس العالم 2018، منتخب البرتغال حاليا مع المدير الفنى فرنادنو سانتوس يمتلك اربعة نقاط فى المركز الاول فى ترتيب المجموعة الثانية بعد ان فاز على المغرب فى المباراة الثانية بهدف نظيف وحاليا فان البرتغال تبحث عن الفوز لرفع رصيدها الى سبعة نقاط لاجل التاهل من المركز الاول فى المجموعة الثانية وملاقاة وصيف المجموعة الاولى.

البرتغال وايران بث مباشر.


اضغط 👇🏼👇🏼

كاس العالم

بث مباشر
لمباراة
روسيا و أوروجواي

رابط البث
👇🏼👇🏼
هنا

السعودية Vsمصر

البث اسف 👇🏼👇🏼

مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر 25-6-2018 كأس العالم 2018، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسعودية لايف بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة مصر والسعودية

 في كاس العالم بث مباشر يوتيوب، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة مصر والسعودية بدون تقطيع مباشر اون لاين بطولة كاس العالم روسيا 2018.


مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل مباراة ودية والدوري الاسباني والدوري الايطالي 


والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا وكاس العالم، فقط من خلال كورة جول للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.


لمشاهدة البث 
👇🏼
{اضغط هنا }
او 
{هنا}
لاتنسون تضغطون على اعلان المواجود اسف اسم الاعلان  
 {مشاهدة المباراة}
دعمن لي 🙏

شاهد: كادوا أن يتسببوا بحادثٍ مروع.. سعوديون يطاردون كشونه الإماراتية لحظة دخولها المملكة بسيارتها!


تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو لشبان سعوديين وهم يطاردون كشونة أول فتاة إماراتية تدخل المملكة بسيارتها بعد دخول قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة حيز التنفيذ الأحد.

ووفقا للفيديو المتداول، فقد ظهر عدد من الشبان وهم يطاردون الفتاة الإماراتية التي تدعى “كشونة” في منطقة الخبر، مما سبب لها حالة من الارتباك.

وبحسب الفيديو المتداول، فقد ظهر الشبان السعوديون وهم يصرخون بسخرية على الفتاة الإماراتية أثناء قيادتها ويعزمونها على تناول العشاء معها.
وكانت ملاحقتهم للفتاة الإماراتية قد أوشكت على التسبب بحادث مروع لولا تداركهم الموقف.

تذكرون إللي حاول يحرق الكعبه .. هذب لقطة له من اتجاه اخر 😳

تذكرون إللي حاول يحرق الكعبه .. هذب لقطة له من اتجاه اخر 😳