الخميس، 1 فبراير 2018

شاهد.. خادم الحرمين يتفاعل مع العرضة السعودية في ختام مهرجان الإبل


صورةشارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أداء العرضة السعودية، خلال رعايته للحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
أظهرت ذلك لقطات من البث المباشر للحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لهذا العام 1439هـ / 2018م في القرية السعودية للإبل في الصياهد الجنوبية للدهناء، الذي حضره عدد من المسؤولين الخليجيين.
وكان خادم الحرمين قد رعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، حيث شهد الحفل إلقاء عدة قصائد وطنية وكلمات ترحيبية٬ تبع ذلك مسيرة عرض الإبل الفائزة٬ وكذلك عروض متعددة تجسد مظاهر التراث الوطني وعمقه في وسط شبه الجزيرة العربية.


صورة

مصادر: "MBC PRO" الرياضية توقف بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية لنقل الدوري

ارشيفيةذكرت مصادر أن قنوات "MBC PRO" الناقل الحصري للدوري السعودي ستنهي بثها مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب الخسائر التي تكبدتها وتزايد الديون عليها.
وأضافت المصادر وفقا لصحيفة "مكة" أن القنوات كانت تعتمد على دخل مالي وحيد وهو الإعلانات لعدم تمكنها من تشفير الدوري السعودي، وهذا لا يغطي سوى 20% من تكاليف نقل الدوري.
وأشارت إلى أن اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي فك الارتباط مع قنوات "MBC PRO" قبل نهاية الموسم الحالي، وإرساء الدوري على قنوات جديدة تعود ملكيتها للدولة، وتديرها شركة عالمية.
وأوضحت أن هذه القنوات ستنطلق تجريبياً في مارس المقبل بقناة واحدة، على أن يتم إطلاق القنوات الخمس مع بداية الموسم الرياضي المقبل.
وأبانت أن القنوات الجديدة أنهت شراء مبنى الاستديوهات التحليلية الذي كانت قنوات "MBC PRO" تقدم برامجها من خلاله.