الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

بالفيديو: هدف عالمي لغريزمان (أتلتيكو مدريد) أمام روما

سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في شباك نظيره روما الإيطالي باللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. جاء هدف الروخي بلانكوس في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، من ضربة مقصية رائعة للنجم الفرنسي، لتصبح النتيجة 1 – 0 لأتلتيكو مدريد.


أتلتيكو يسجل الهدف الثاني ويفوز على روما:

ووجاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم جاميرو في الدقيقة 85. وانتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا غاليًا على روما الإيطالي بهدفين مقابل لاشىء في لقاءهما على ملعب الأتلتيكو في الجولة الخامسة من
عمر المجموعة الثالثة لدورى أبطال أوروبا. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 6 نقاط مقابل 8 نقاط لروما في الوصافة ليتأجل حسم البطاقة الثانية عن المجموعة إلى الجولة الأخيرة. وسجل هدفا المباراة أنطوان
جريزمان النجم الفرنسي في الدقيقة 69 ومواطنه كيفين جاميرو في الدقيقة 85 من عمر اللقاء. وكان تشيلسي الإنجليزي فاز على كارابكا الأذربيجاني 4-0 في وقت سابق.

بالفيديو.. شخص يحاول اقتحام محل بسيارته.. والدوريات الأمنية تحاصره وتقبض عليه

صورةوثّق مقطع فيديو متداول، قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام محل فوال بسيارته، فيما سارعت دوريات أمنية إلى محاصرته وإلقاء القبض عليه، فيما أشار متداولوه إلى أنه وقع بأحد أحياء مدينة الرياض.
وأظهر الفيديو المُلتقط بواسطة كاميرا مراقبة، قائد السيارة وهو يحاول اقتحام المحل مُسبباً أضراراً بالغة في واجهته، قبل أن تقترب منه دورية أمنية لمنعه ليحاول بعدها الهرب؛ ما دفع دورية أخرى إلى الاشتراك مع الدورية الأولى في محاصرته والقبض عليه


يوفنتوس Vs برشلونة . يلا شوت

يوفنتوس Vs برشلونة . 
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : يوفنتوس آرينا (ارضية يوفنتوس) .
المعلقين : رؤوف خليف + خليل البلوشي .

موعد المباراة : 
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

غير متوفر
اضغط هنا


جوال SD

مصادر: القبض على المتهمين في المشاجرة المسلحة بالرياض

‏‫علمت "سبق"؛ أن شرطة منطقة الرياض نجحت في القبض على المتهمين بالمشاجرة المسلحة التي وقعت جوار إحدى مدارس العاصمة، وتمّ تداول مقاطع فيديو لها خلال الساعات الماضية.



تأتي عملية القبض على المتهمين وإحالتهم إلى التحقيق، لتؤكّد أن الجهات المعنية تعمل على ردع أيّ تجاوز أو انتهاك من أيّ شخص مهما كانت صفته أو وضعه أو مكانته

تفاصيل الصورة المأساوية للطفل المتوفى صعقا بجانب عمود إنارة في جدة

توضيحيةتوفي طفل صومالي الجنسية يبلغ من العمر 8 سنوات، إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة جدة أمس.
وأوضحت الجهات الأمنية أن الحادثة وقعت بحي الصحيفة لطفل صومالي الجنسية وقد تعرض لصعقة كهرباء أثناء هطول الأمطار، مؤكدة أنه يتم التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها واتخاذ اللازم.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي أمس تداولا لصورة الطفل الصادمة بجانب أحد أعمدة الإنارة، فيما باشرت طواقم الدفاع المدني بلاغات قدمها عدد من المواطنين حول واقعة الطفل.
ولم تكن واقعة الطفل هي الوحيدة، فقد تلقت غرفة عمليات الأمن بلاغا بوفاة وافد بنغالي الجنسية صعقا بحي الربوة بشارع عبدالله المعلمي عقب مروره بجوار إحدى الكبائن الكهربائية.
من جانبه، بين المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد أن عدد حالات الصعق الكهربائي بلغ سبع حالات، منها حالتان توفيتا في الموقع، لافتا إلى تلقي 118 بلاغا متنوعا، منها 55 حادثة، وبلاغ واحد عن انهيار مبنى.
توضيحية

فيديو: أمير سعودي يشهر سلاحه في مضاربة بين طلاب مدرسة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة بشارع عام في المملكة.
وقال مغردون عبر هاشتاق تصدر تويتر اليوم بعنوان ، إن الذي يظهر في الفيديو هو أمير شاب وإنه كان يشهر سلاح أثناء المشاجرة ولم يتسن لنا التثبت من توقيت ومكان الفيديو، كما لم يتم التثبت من هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه وسبب الواقعة.