الأربعاء، 31 مايو 2017

بالفيديو: لصوص بكل وقاحة يسرقون السيارات نهار جهاراً في احد الشوارع بالرياض


قامت عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص بالسطو على سيارة متوقفة في حي المربع بالعاصمة الرياض، في عز النهار، منتهزين حالة فراغ الشوارع في نهار رمضان.
وبين المقطع الذي وثقه وافد مصري بعدسة جواله لثلاثة لصوص يقتحمون أحد السيارات المتوقفة بشارع حي المربع بالرياض وقت الظهيرة، غير مكترثين بشهر رمضان الكريم، حيث تبين مدى إحترافية هؤلاء العصابة في سرقة السيارات، حيث كانوا يلبسون قفازات لصعوبة وجود أثار بصماتهم على الجريمة، وقام إثنين منهم بسرقة محتويات السيارة بينما الأخر يراقب الشارع، وبعد أن إنتهوا من سرقتهم لاذوا بالفرار.

هذه التغريدة الغريبة والغير مفهومة للرئيس الامريكي ترامب تحصل على 100 الف إعجاب قبل ان يحذفها


أثارت تغريدة غير مفهومة كتبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على "تويتر"، في الساعات الأولى من الأربعاء (31 مايو 2017)، التساؤل والسخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن جهلوا معرفة معنى كلمة جاءت فيها.
وكتب ترامب على حسابه الرسمي على تويتر: "رغم التغطية الصحفية السلبية المستمرة covfefe". وأثارت كلمة "covfefe" هذه سخرية واسعة وأصبحت "ترند" على تويتر، وهو ما دفع ترامب إلى حذفها بعد ما يقرب من 12 ساعة من تداولها، وكتابة تغريدة أخرى قال فيها مازحًا: "من يستطيع معرفة المعنى الحقيقي لـ"covfefe"؟ استمتعوا".
وسرعان ما تحولت هذه الكلمة التي حيرت المغردين إلى أكثر وسم رواجًا على الشبكة الاجتماعية "تويتر". وبحلول التاسعة صباحًا بتوقيت جرينتش، كانت قد حظيت التغريدة بأكثر من 120 ألف إعادة تغريدة، وتمت مشاركتها نحو 39 ألف مرة، حسب أرقام الشبكة الاجتماعية.
وتباينت التغريدات والردود على تغريدة الرئيس الأمريكي، بين متسائل عن معناها، وبين ساخر من الكلمة؛ بأن ترامب لم يكن قد شرب قهوة الصباح بعد، أو أنه كان ثملًا عندما كتب التغريدة، في حين رجح آخرون أنه كان "نصف غافٍ".

اقوى مقلب مر علي .. يمثل انه يصيب بالعين ومتفق مع ناس يمثلون معه 😂😂😂

اقوى مقلب مر علي .. يمثل انه يصيب بالعين ومتفق مع ناس يمثلون معه 😂😂😂


شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم  ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  00966506250987