وظيفة منسق إداري فى المعهد التقني السعودي لخدمات البترول فى الدمام
وظيفة منسق إداري
الوصف الوظيفي
المعهد التقني السعودي لخدمات البترول،
يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال التنسيق الإداري وأعمال السكرتارية، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
- منسق إداري (Admin Coordinator)
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في أي تخصص ذي صلة.
- معرفة متقدمة للحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
- مهارات الاتصال المهني عبر البريد الإلكتروني.
- طلاقة في اللغة الإنجليزية (قراءة / كتابة).
ملخص المهام الوظيفية:
- مسؤول عن أداء مجموعة من الواجبات الإدارية على النحو المحدد.
- المحافظة على جودة العمل.
- الحفاظ على موقف إيجابي والعمل بشكل جيد داخل الفريق.
- العمل ضمن إجراءات ضمان الجودة الخاصة بالشركة.
عن المعهد:
تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عام 2008 بواسطة (وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون) ويعد المعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد.
التقديم:
- للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للمعهد:
- رابط التقديم: (اضغط هـنـا)
<< الصفحة الرئيسية