الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

‏ملخص ليفربول وباريس تعليق رؤوف خليف ‏🔥🔥😍

‏ملخص ليفربول وباريس تعليق رؤوف خليف 
‏🔥🔥😍

لايف مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر 18-9-2018 دوري أبطال أوروبا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة محمد صلاح مع ليفربول امام باريس سان جيرمان بث حي مباشر في قمة دوري الابطال، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان مباشر اون لاين في اطار منافسات دوري أبطال أوروبا.


بالفيديو: مضاربة عنيفة باللكمات بين مقيم يمني وأخر باكستاني في إحدى الإستراحات


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو يرصد فيه لحظة نشوب مضاربة بين مقيمين احدهما يمني والأخر باكستاني.

وأبان مقطع الفيديو الذي وثقه احد الأشخاص في استراحة لمقيمين يمني وأخر باكستاني وهما يتحدثان أمام شاشة التلفاز واختلفوا فيما بينهما فتوجها بالسباب ثم تطور الأمر لمضاربة عنيفة بينهما، حتى جاء لهم رفيقهم في الاستراحة وقام بالفصل بينهما.



بث مباشر

مشاهدة مباراة انتر ميلان و توتنهام بث مباشر دوري ابطال اوروباء 2018/2019

شبوة لايف :

مشاهدة مباراة انتر ميلان و توتنهام بث مباشر دوري ابطال اوروباء 2018/2019 على بي ان سبورت

لمشاهدة البث اضغط هنا

كاد أن يتعرض للدهس.. شاهد: لحظة سقوط مصور العريس من سيارة خلال موكب زفاف في طريق عام

تعرض أحد الاشخاص للسقوط من سيارة تسير أمام موكب عريس لحظة التوجه لقاعة الزفاف.
وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع عدد من السيارات تسير خلف بعضها البعض قيل أنها موكب خاص

 بعريس في ليلة زواجه ، وفي لحظة لم تخطر على البال سقط شخص من سيارة كانت تسير أمام الموكب كاد أن يتعرض للدهس من أخرى لولا انتباه السائق له وبراعته في تفادي الاصطدام به.

وقال مغردون بأن الشخص الذي وقع من أمام الموكب هو المصور الفوتوغرافي الخاص بالعريس دون الإشارة إلى سلامته أو تعرضه للصابة جراء السقوط.



شاهد: امرأة منقبة تتحرش بوافد يعمل في مغسلة بالبحرين


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تتحرش بوافد من جنسية آسيوية يعمل في مغسلة بالبحرين.
ووفقا لوسائل إعلام محلية فإن الواقعة حدثت الشهر الماضي في البحرين، وتعود تفاصيلها إلى أن المجني عليه عامل آسيوي فوجئ أثناء تواجده في مقر عمله بالمغسلة بدخول سيدة منقبة للمحل، والتي طلبت منه 

شرب القليل من الماء، فاستجاب لطلبها وأعطاها الماء، بعدها طلبت منه الدخول إلى دورة المياه، فأشار إليها بعدم توافر دورة مياه في المحل الصغير، وفي تلك اللحظة تفاجأ بها تقترب منه وتدخل إلى منطقة عمله 

وألصقت جسمها به واحتضنته وبدأت بتلمس مناطق حساسة في جسده، مؤكدا أنه شعر بيدها تصل إلى محفظة نقوده الموضوعة في جيب البنطال الخلفي.

ووفقا لرواية العامل فإن المرأة عرضت عليه نفسها مقابل المال؛ حتى لا ينتبه لوصول يدها إلى محفظة 

نقوده، والتي تمكنت بالنهاية من سرقتها منه. وعندما خرجت من المحل أبلغ كفيله مباشرة بتعرضه للسرقة والاعتداء من قبل السيدة المنقبة، والذي بدوره أبلغ مركز الشرطة