الخميس، 6 يوليو 2017

لقطة طريفة لترامب وهو يتجاوز السيارة المخصصة لركوبه بعد نزوله من الطائرة.. قبل أن ينبهه حراسه


صورةرصدت كاميرات البث المباشر لقطة طريفة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء نزوله من الطائرة بقاعدة أندريوز بواشنطن بعد قضائه يوم عطلة خاصة في نيوجيرسي.
وظهر ترامب مشتتا وهو ينزل من الطائرة، ويسير إلى اليمين، متجاهلا السيارة المخصصة له، ويخطو عدة أمتار إلى الأمام، قبل أن ينبهه الحراس، ليلتفت متنبها للسيارة التي تقف أمام الطائرة.
وانتشر الفيديو بشكل كبير في وسائل الإعلام الأمريكية، التي استغلته بحكم علاقتها المتأزمة مع ترامب، للهجوم على تركيزه وطاقته، اللذين كان يتبجح بهما أيام الانتخابات؛ حينما كان يقول إنه يملك طاقة وتركيزا يفوقان ما تملكه منافسته هيلاري كلينتون.

بالفيديو : شاهد ماذا قال “فيصل القاسم” عن مجلس التعاون وجواز سفره البريطاني!



بالفيديو : شاهد ماذا قال “فيصل القاسم” عن مجلس التعاون وجواز سفره البريطاني!حجم الخط A A A المرصد 78 5٬034 2 ساعتين
صحيفة المرصد : كشفت الأزمة القطرية انعدام المعايير المهنية والأخلاقية لمسئولي ومذيعي قناة الجزيرة، إذ تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لفصيل القاسم مقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” يفتخر بجواز سفره البريطاني، ويؤكد أنه يقدم ما يحلو له ولو حدث شيء يعود للندن بجوازه فوراً.
ويتحدث القاسم عن إحدى حلقات برنامجه، قائلاً: ” حضرنا حلقة عن مجلس التعاون الخليجي وقلت إنى سأقدمها وليحدث ما يحدث، ففى نهاية المطاف لدى جواز سفر بريطاني، وأستطيع أن أعود إلى بريطانيا التى جئت منها متى شئت”.

الملك عبدالله رحمه الله لتميم #كذاب_مثل_ابوك

#كذاب_مثل_ابوك
#كذاب_مثل_ابوك

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي حوار قديم جمع بين أمير قطر تميم بن حمد مع الملك عبدالله – رحمه الله- ، حين طلب تميم العفو والصفح من الملك عبدالله رحمه الله ورد عليه بكلمة ..كذاب مثل أبيك

وكانت تفاصيل الحوار كالاتي:

تميم: الآن أنا المسؤول وأبي منك العفو
فرد الملك عبدالله: من يحكم أنت ولا أبوك
فقال تميم: والله أنا، خادمك و..
فعاجله الملك عبدالله بكلمته الشهيرة : أنطم كذاب مثل أبيك

وانتشر هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان “#كذاب مثل أبوك” والذي أعلن فيه المشاركون تضامنهم مع موقف الدول الخليجية من قطر والتي تتعرض لمقاطعة بسبب دعمها للإرهاب والتطرف..

وكان وزراء الخارجية في الدول العربية قد طالبوا قطر اليوم بالتوقف عن دعم الإرهاب والالتزام بمقررات القمة العربية الإسلامية الأميركية في الرياض والتي شددت على ضرورة العمل المشترك على تجفيف منابع الإرهاب.
Source