الاثنين، 13 نوفمبر 2017

شاهد: كيف حاول مقيم إخفاء وتهريب 3 ملايين ريال بطريقة مبتكرة بمطار الرياض ؟

أظهر مقطع فيديو وثق داخل مطار الرياض طريقة مقيم خارج عن القانون لتهريب 3 ملايين ريال بحيلة جديدة. وأبان الفيديو كيفية قيام المهرب بإخفاء المال الذي اكتسبه من طرق غير شرعية بين طيات ألواح من الكرتون لا يخطر ببال من يراها أن شيء يمكن أن يكون بداخلها ولكن فطنة رجال الأمن بالمطار تمكنوا من فحصها بدقة واكتشاف أمر المهرب وإلقاء القبض عليه.




مقيم مصري في الكويت هرب بنفسه من بيته عند إحساسه بهزة الزلزال دون أن يخبر اهله.. فلما عاد إستلموه تهزيئا


مقيم مصري في الكويت هرب بنفسه من بيته عند إحساسه بهزة الزلزال دون أن يخبر اهله.. فلما عاد إستلموه تهزيئا😹

مسوي خدعة بالباصرة قدام اخوياه .. جلطهم هههههه


فيديو لسطو مسلح على صراف آلي وقتل حارس أمن بالباحة.. و "الشرطة" توضح حقيقته

فيديو لسطو مسلح على صراف آلي وقتل حارس أمن بالباحة.. و "الشرطة" توضح حقيقته كشفت شرطة الباحة اليوم (الاثنين)، حقيقة السطو المسلح على جهاز صراف آلي، وقتل أحد الحراس أثناء التغذية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يصور الواقعة.
وأوضح المتحدث الرسمي بشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد الغامدي، أن إدارة دوريات الأمن بمنطقة الباحة نفذت اليوم خطة أمنية فرضية متمثلة في عملية سطو على أحد أجهزة الصرف الآلي، وذلك بهدف الوقوف على مدى جاهزية الأجهزة الأمنية، في مثل هذه المواقف .
يُذكر أن مقطع فيديو للفرضية تم تداوله على أنه سطو مسلح على سيارة الأموال أثناء تغذية الصراف، والتي شهدت إطلاق أعيرة نارية، وسقوط أحد الحراس جرّاء ذلك، قبل أن توضح شرطة الباحة الحقيقة، وأن العملية مشهد فرضية تمثيلي للوقوف على جاهزية الأجهزة بالمنطقة


فيديو : اغتيال المعارض الإيراني أحمد مولا بثلاث رصاصات أمام منزله بهولندا


قُتل رئيس حركة النضال لتحرير الأحواز المعارض للنظام الإيراني أحمد مولا، بإطلاق 3 رصاصات عليه أمام منزله أمس (الأربعاء)، بمدينة لاهاي الهولندية.
وأوضح مدير مركز الأحواز للإعلام والدراسات الاستراتيجية حسن راضي، أن مولا أصيب بطلقة في رأسه وطلقتين في قلبه، مؤكداً أن علمية الاغتيال سياسية بامتياز، حيث إن القتيل يرأس حركة معارضة للنظام الإيراني.
ا
وأضاف راضي أن النظام الإيراني طالب في وقت سابق من الشرطة الدولية “الإنتربول” بتسليم أحمد مولا لمحاكمته، في إشارة إلى احتمالية تورط طهران في عملية الاغتيال.


بالصور: ارتفاع كبير في عدد القتلى بزلزال إيران.. ومخاوف من تزايد أعداد الضحايا

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال في العراق إلى 7 قتلى و321 جريحاً، وفي إيران ارتفع عدد القتلى إلى 328 و2500 جريح. ونقلت وكالة تسنيم شبه الرسمية عن مسؤول بالطوارئ قوله: إنه توجد مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا في القرى والبلدان الصغيرة.
وقال مسؤول بالهلال الأحمر المحلي للتلفزيون: إن خطوط المياه والكهرباء قُطعت في بعض القرى والمدن بإقليم كرمانشاه في الغرب، وإن السكان خرجوا إلى الشوارع خوفاً من الهزات الارتدادية. وذكر سكان محليون في تقارير إعلامية وفي “تويتر”، أنهم شعروا بهزات ارتدادية عديدة. وقال التلفزيون: إنه تَقَرّر إغلاق المدارس في إقليميْ كرمانشاه وعيلام يوم الاثنين. وعلى الجانب العراقي، أفادت مصادر في إقليم كردستان بمقتل 4 أشخاص وجرح أكثر من 100 جراء الزلزال. وفي السليمانية، خرج المواطنون إلى الشوارع وأخلوا منازلهم.









فيديو📽 مرعب لاعتداء مجموعة من الشباب بالسيوف على صيدلي في مصر