كل مايحتاجة الانسان
الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
شركة البحر الأحمر للتطوير تعلن بدء التقديم في (برنامج نخبة الخريجين 2022م)
🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*
أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير بدء التقديم في (برنامج نخبة الخريجين 2022م)، والذي يهدف إلى إعداد حديثي التخرج وتدريبهم وتمكينهم من اكتساب المهارات التي تتطلبها وظائف المستقبل، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
مسمى البرنامج:
- برنامج نخبة الخريجين 2022م.
وظائف المستقبل:
- يتيح برنامج نخبة الخريجين في نسخته الثالثة، الفرصة للكفاءات الشابة في المملكة العربية السعودية من خلال نظام شامل للتوظيف وبرامج للتدريب محفزة للأفراد على صقل أقصى إمكاناتهم المهنية.
أهداف:
- توفير فرص العمل للشباب السعودي في وظائف المستقبل.
- إعداد الخريجين الجدد وتطويرهم من خلال التدريب على رأس العمل.
- نقل المعرفة في المجالات الجديدة من الخبراء العالميين لشباب الوطن.
من يمكنه المشاركة؟
- سعودي/ ـة الجنسية، من خريجي عام 2020 -2021م.
- أن يكون من حديثي التخرج وحاصلاً على شهادة بكالوريوس أو ماجستير معتمدة من وزارة التعليم السعودية.
- التفرغ والانضمام للبرنامج من تاريخ 8 مارس 2022م
- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثاً وكتابة.
- اجتياز التقييم والمقابلات الشخصية.
الأقسام المستهدفة:
- الأداء المؤسسي.
- إدارة المشاريع.
- المالية والاستثمار.
- العمليات.
- الحوكمة وإدارة المخاطر.
- البيئة والاستدامة.
- التعليم والتطوير.
- تسليم المشروع.
- الصحة والسلامة والأمن البيئي.
- إدارة المشتريات والتوريد.
- إدارة التطوير.
التخصصات:
- إدارة المشاريع.
- الهندسة المدنية.
- الهندسة الإنشائية.
- الهندسة المعمارية.
- الهندسة الميكانيكية.
- الهندسة الكهربائية.
- الهندسة الصناعية.
- التصميم الداخلي.
- التصميم العمراني.
- مسّاح كميات.
- تقنية المعلومات.
- علوم الحاسب.
- هندسة الحاسب.
- هندسة البرمجيات.
- الأمن السيبراني.
- علم البيانات.
- تحليل البيانات.
- نظم المعلومات.
- القانون.
- قانون عقود الإنشاءات.
- الاحصاء.
- المالية.
- المحاسبة.
- إدارة الأعمال.
- إدارة المستشفيات.
- إدارة الإنشاءات.
- الأعمال التجارية.
- علوم الطاقة.
- التوريد.
- ريادة الأعمال.
- التسويق.
- الاتصال والإعلام.
- الهندسة.
- العلوم البيئية.
- الهندسة البيئية.
- الفيزياء.
- العلوم البحرية.
- التصميم الحضري.
- الصحة العامة.
- التغذية الصحية.
- دراسة الجدوى والاستثمار.
- التمويل والعقارات.
ما هي حالتي الوظيفية كعضو في برنامج نخبة الخريجين؟
- بصفتك عضواً في البرنامج، فأنت تعتبر موظفاً بدوام كامل لدى (شركة البحر الأحمر للتطوير) وبناءً عليه، يمكنك الحصول على راتب شهري ومزايا كباقي موظفي الشركة، كما يعتبر عقد العمل الخاص بك عقد متدرب ومدته عامين كاملين.
متى سيبدأ البرنامج؟ ومتى يتوجب عليّ التقديم؟
- سيبدأ التقديم على البرنامج يوم 17 نوفمبر 2021م وسينتهي التقديم يوم 23 نوفمبر 2021م. سيبدأ البرنامج يوم 8 مارس 2022م
هل سيكون هناك راتب ومزايا مرتبطة بالبرنامج؟
- نعم، سيحصل الموظفون حديثي التخرج ممن التحقوا في البرنامج على رواتب ومزايا تتناسب مع أدوارهم الوظيفية في "شركة البحر الأحمر للتطوير".
هل البرنامج مخصص فقط لحاملي شهادة البكالوريوس؟
- يرحب البرنامج بحديثي التخرج من حاملي شهادة البكالوريوس والماجستير.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1443/04/13هـ الموافق 2021/11/18م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1443/04/18هـ الموافق 2021/11/23م.
طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
وظائف هندسية وإدارية في عدة تخصصات
🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*
شركة إكسترا (eXtra)،
توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في عدة مجالات، للعمل بفروع الشركة في الخبر، جدة، وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
1- مهندس دفاع مدني. (الخبر)
(Civil Defense Engineer)
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- خبرة لا تقل عن 3 إلى 4 سنوات.
- المعرفة بأوتوكاد.
- خبرة سابقة في الدفاع المدني.
2- مهندس مشروع. (الخبر)
(Project Engineer)
- درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية.
- ما لا يقل عن (5) سنوات خبرة في مجال البناء.
3- مدير مشروع. (الخبر)
(Project Manager)
- درجة البكالوريوس في تخصصات هندسية ذات صلة.
- خبرة (10) سنوات ويفضل في مكتب استشاري أو قطاع إنشاءات.
4- أخصائي رعاية الموظفين (جدة)
- مؤهل تعليمي في التخصصات الإدارية، الموارد البشرية أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مماثل.
5- مدير العمليات ودعم النظام. (الخبر)
(CXD Process & System Support Manager)
- درجة البكالوريوس في تخصصات تكنولوجيا المعلومات / اتصالات / علوم الحاسب.
- ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتعامل مع العملاء وأنظمة قواعد البيانات (Siebel / IVR / eCare).
6- محلل التسويق. (الخبر)
(Marketing Analyst)
- درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
- خبرة العمل في دور تحليلي لا تقل عن 2+ سنوات.
- الخبرة في Google Analytics.
- خبرة في استخدام خدمة power BI.
- خبرة في استخدام منصة SQL و CRMs.
التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:
( Careers@extra.com )
- مع إضافة (المسمى الوظيفي - المدينة) باللغة الإنجليزية في حقل العنوان.
تعلن شركة برق المميزة للخدمات اللوجستية عن مطلوب ( مندوبين توصيل )
🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*
🔴 | فى جميع مناطق المملكة
تعلن شركة برق المميزة للخدمات اللوجستية عن مطلوب ( مندوبين توصيل ) ل #تطبيق_جاهز
- للسعوديين و المقيمين
- فى جميع مناطق المملكة
- العمل بالراتب الشهرى ٥٥٠٠ ريال = ٣٩٠ طلب شهرى
للتواصل ؛ 0544448695
شركة البلاد المالية تعلن عن بدء التقديم في (برنامج مستثمري المستقبل) المنتهي بالتوظيف 2022م
🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*
أعلنت شركة البلاد المالية عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف LinkedIn عن بدء التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (برنامج مستثمري المستقبل) لعام 2022م وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه:-
مسمى البرنامج:-
- برنامج مستثمري المستقبل - The Future Investor Program (FIP).
مدة البرنامج:-
- مدة البرنامج 12 شهراً متوزعة على ثلاثة إدارات (إدارة الاصول - إدارة تطوير الأعمال - إدارة الملكية الخاصة والمصرفية الاستثمارية)
التخصصات المطلوبة:-
- المالية
- الاقتصاد
- الإدارة
- المحاسبة
الشروط:-
1- أن يكـون المتقدم /ـة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس من احدى الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم في التخصصات الموضحة أعلاه.
3- أن يكون المتقدم /ـة من حديثي التخرج لعام 2020م – 2021م.
4- أن لا يقل المعدل الاكاديمي عند التخرج عن التالي: 3 من 4 أو 4 من 5.
5- أن يكون المتقدم /ـة حاصل على الشهادة العامة للتعامل في الأوراق المالية CME-1.
6- إجادة اللغة الانجليزية.
7- اجتياز المقابلة الشخصية.
مزايا البرنامج:-
- مدة البرنامج هي 12 شهراً تقويمياً.
- مكافآة شهرية.
- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
- يتخلل البرنامج دورات تدريبية.
- الحصول على تأمين طبي للمتدرب وعائلته حسب سياسة البرنامج.
- إجازة سنوية وقدرها 30 يوم تقويمي.
ملاحظة:-
- علماً بأن انطباق الشروط لا يعني القبول وإنما سيخضع المرشحين للمفاضلة وعدد من الاختبارات التأهيلية.
موعد التقديم:-
التقديم متاح الآن من اليوم الأربعاء الموافق 12-4-1443هـ وينتهي التقديم يوم الأربعاء الموافق 11-5-1443هـ.
طريقة التقديم:-
يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف LinkedIn قبل التقديم على الوظيفة.
رابط التقديم عبر موقع لينكد إن:-
وظائف شاغرة بمجال المبيعات في 23 مدينة بالمملكة
شركة ولاء للتأمين التعاوني،
توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل المبيعات؛ في (23) مدينة بمختلف مناطق المملكة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
- ممثل المبيعات.
المتطلبات:
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مجال العمل.
- مهارات التفاوض والاقناع.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- مستوى جيد في الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
أماكن العمل:
(حفر الباطن - تبوك - المجمعة - جازان - أبها - الرس - الطائف - حائل - الخفجي - الباحة - الهفوف - مكة - عرعر - وادي الدواسر - نجران - الخرمة - بيشة - الجوف - القريات - المدينة - القصيم - ينبع - الخرج).
التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي (مع ذكر المسمى الوظيفي - المدينة) في العنوان:
- ( jobs@walaa.com )
- المصدر: اضغط هنا
أكثر من 25 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بدون خبرة براتب 6000 ريال
🌐قروبات وظائف السعودية على *(الواتس أب):*
أعلنت شركة باب رزق جميل عن طريق موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر أكثر من 25 وظيفة (رجال / نساء) بالقطاع الخاص بعدة مدن بالمملكة، وذلك حسب التفاصيل التالية:
الوظائف:
1- موظفة كاشير (وظيفتان) (الخبر):
– شهادة الثانوية العامة (لا يُشترط خبرة).
2- باريستا (الرياض):
– شهادة الثانوية العامة (لا يُشترط خبرة).
3- قائدة تجربة العميل (الرياض):
– شهادة الثانوية العامة (لا يُشترط خبرة).
– الراتب يصل إلى (6,000 ريال).
4- أخصائي تسويق (جدة):
– درجة البكالوريوس في تخصص التسويق مع خبرة 3 سنوات.
– الراتب يصل إلى (6,000 ريال).
5- كابتن حافلة (الدمام):
– رخصة قيادة.
6- مدير مبيعات (الرياض):
– درجة البكالوريوس مع خبرة 5 سنوات.
7- مشرف مراكز (الرياض):
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في إدارة الأعمال مع خبرة 4 سنوات.
8- موظف خدمة عملاء (العدد 20 وظيفة) (الرياض):
– درجة البكالوريوس مع خبرة سنتين.
طريقة التقديم:
– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا
مجموعة جارودي توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى
تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا
مشرف مستودع أول
- ما لا يقل عن 4 سنوات خبرة ذات صلة.
- مهارات التعامل مع الآخرين.
- مهارات حل المشاكل.
- مؤهل تعليمي في مجالات ذات الصلة (سلسلة الإمداد أو اللوجستيات أو الهندسة الصناعية).
- ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة.
- مهارات ممتازة في MS Office Word و Excel و PowerPoint.
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال آخر.
- ما لا يقل عن 1 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة.
- مهارات ممتازة في MS Office Word و Excel و Power Point.
- مؤهل تعليمي في مجالات ذات صلة.
- خبرة إدارية وخبرة ذات صلة بمجال الصحة والسلامة لا تقل عن 5 سنوات.
- مهارات إعداد التقارير والعرض.
- مهارات تنظيم ممتازة ومهارات اتصال كتابية وشفوية.
- مستوى جيد في الحاسب وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية قراءة وكتابة وتحدث.
- ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة ويفضل أن يكون ذلك في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية.
- طلاقة في اللغة الإنجليزية.
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة.
- مسئول عن تحقيق نمو مالي كبير في صافي العملاء الجدد والحاليين من خلال تطوير العلاقات والاهتمام بحلول أرامكس بناءً على متطلبات العملاء.
- خبرة مبيعات لا تقل عن 2 سنوات ويفضل أن يكون ذلك في مجال النقل أو الشحن السريع.
- سجل حافل في تحقيق الأهداف التنظيمية والشخصية - النتائج الموجهة.
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة.
- البراعة في MS Office Excel و Word و PowerPoint و Outlook.
- الفطنة القوية في الأعمال والمعرفة الصناعية والقدرة على تنفيذها لتحقيق أهداف طويلة الأجل.
- سجل حافل في التحسينات في التنبؤ وتخطيط الحسابات والمهارات التحليلية.
- الرياض
- جدة
- الدمام
- (مشرف مستودع أول) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
- (مشرف عمليات الشحن) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
- (منسق اتصالات الشحن) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
- (مدير الصحة والسلامة) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
- (تنفيذي تطوير الاعمال) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
- (مدير الحسابات) التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
اعلنت مجموعة جارودي القابضة، عبر موقعها الرسمي، عن توفر وظائف إدارية شاغرة، للعمل بمجال المستودعات بمقر الشركة
تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا
- الدبلوم
- البكالوريوس
- امين مستودع
- لا يشترط الخبرة المسبقة.
- الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
- درجة الدبلوم أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو تخصصات ذات صلة.
- راتب شهري يصل لـ 6,000 ريال.
- كود الوظيفة (JJC-011)
- ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي: ( careers@jaroudigroup.com )
- أو من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )
صيدلية الأمل تعلن عن توفر شواغر وظيفية في فروعها
مجموعة صيدليات الأمل
أعلنت مجموعة صيدليات الأمل عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف LinkedIn عن توفر توفر شواغر وظيفية في فروعها في محافظات جازان فقط ( جيزان , صامطة , أحد المسارحة , أبوعريش ,فيفا , صبيا ) وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه:-
الوظائف:-
- صيدلي / صيدلانية
الشروط:-
- سعودي الجنسية.
- يشترط الحصول على تصنيف مهني من هيئة التخصصات الصحية السعودية.
المميزات:-
- رواتب مجزية تصل إلى ( 9,000 ريال )
- نسبة مبيعات + تحفيزية
- تأمين طبي
- دورات تدريبية
موعد التقديم:-
التقديم متاح الآن من اليوم الأربعاء الموافق 12-4-1443هـ وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.
طريقة التقديم:-
يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف LinkedIn قبل التقديم على الوظيفة.
رابط التقديم عبر موقع لينكد إن:-
تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا
وظائف شاغرة لحملة كافة المؤهلات
أعلنت غرفة الرياض عبر (مركز التدريب والتوظيف) عن طرح وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق؛ للعمل بكبرى شركات ومنشآت القطاع الخاصة في الرياض بعدة مجالات، وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
1- صيدلي.
2- ادارة فرع.
3- ادخال بيانات.
4- عضو فريق عمل.
5- بائع - كاشير.
6- مهندسة.
7- بائع /كاشير.
8- محاسب (كاشير).
9- بائعات.
10- مساعد إداري.
11- بائعه ، كاشير.
12- وسيط عقاري.
13- استقبال و خدمة عملاء.
14- المحاسبة / محاسب.
15- مقدم طعام.
- وغيرها ....
التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات:
- رابط التقديم: ( اضغط هنا )
تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا