الأحد، 25 مارس 2018

بالفيديو والصور: مجهول يشوه عدداً من سيارات الخليجيين في لندن

أظهرت صور ومقاطع فيديو تشويه شخص مجهول عددا من السيارات الخليجية في العاصمة البريطانية لندن، قبل أن يعتدي على شخص حاول التصدي له.
وظهر الشخص – في أحد الفيديوهات – وهو يترصد السيارات الخليجية الفارهة، ويرش عليها عبارات، متلفعا بوشاح يغطي وجهه وملامحه. فيما أظهر مقطع فيديو آخر اعتداء الشخص إياه على آخر حاول التصدي له، ليضربه بأداة ويحاول إخراجه من سيارته لاستكمال الاعتداء عليه. ووثقت صور ملتقطة حجم الضرر الكبير الذي حاق بعدد من السيارات الخليجية، المشوهة بالعبارات المرشوشة عليها.


شاهد.. لحظة الاعتداء على شاب خليجي بآلة حادة داخل سيارته في لندن

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شاب خليجي بآلة حادة على رأسه في لندن.
وأظهر مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لحظة قيام شاب قالوا أنه جزائري بالتعدي بالضرب على شاب إماراتي بالضرب بقوة بعد أن سحبه رأسه من السيارة ثم اعتدى عليه واتضح أن في يده شيء يشبه آلة حادة .


بالفيديو.. وفاة لاعب أثناء مباراة في الدوري الكرواتي


صورةتوفي برونو بوبان‏ لاعب فريق مارسونيا الكرواتي في مباراة الفريق مع ضيفه سلافونيا بوزيغا، بعد‏ 15 دقيقة فقط من بداية المباراة.
وكانت المباراة، وهي في دوري الدرجة الثالثة في كرواتيا، قد تحوّلت إلى مأساة، ‏عندما سقط وتوفي اللاعب فجأة بعدما استفاق للحظات قليلة بعد سقوطه.
وحاول المسعفون إفاقة اللاعب، وعلاجه، وعملوا على إنقاذه على مدى 40 دقيقة، لكنهم لم يفلحوا، حيث أعلِن عن وفاة اللاعب، الذي كان أحد أفضل لاعبي الدرجة الثالثة، وتنبأ له البعض بالانتقال إلى فريق كبير.


قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخا بالستيا في سماء #الرياض

صورةاعترضت قوات الدفاع الجوي مساء اليوم (الأحد) صاروخا بالستيا، سمع على إثره دوي صوت في سماء الرياض وأحس سكانها بهزة في حدود الساعة الـ11 وعشرين دقيقة.
وأفادت مصادر أن قوات الدفاع الجوي قد اعترضت الصاروخ البالستي شمال العاصمة الرياض، في انتظار صدور بيان رسمي بالحادثة


لعبة زحليقة أنت وحظك يا تطمر يا تطيح بالوادي

لعبة زحليقة أنت وحظك يا تطمر يا تطيح بالوادي 






تداول فيديو لشاب يترك سيارته تسير بدون قائد.. والأخير يوضح حقيقة المقطع

صورةتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، لشاب يترجل من سيارته ويتركها تسير في الشارع دون قائد، منتقدين تهور الشاب واستهتاره، ومطالبين بمحاسبته ومساءلته.
بدوره، أكد الشاب الذي ظهر في المقطع أن ما حدث مشهد تمثيلي، وأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تصويره، مبيناً أنه تم اجتزاء الفيديو من كواليس التصوير، حيث إن شخصاً كان يصور الكواليس من جواله.
وكشف أنه كان هناك شاب داخل السيارة لديه القدرة على إيقافها متى شاء، وعرض صورةً لذلك الشخص أثناء تواجده داخل السيارة وهي تسير بدون قائد.


شاهد .. عصابة “تنشل” المصلين أمام مسجد بالمملكة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لعصابة منظمة تنشل المصلين عند دخول المساجد بالمملكة .

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة أفراد العصابة وهم يخططون للسرقة وتركز على سرقة كبار السن خصوصًا ، فيما يستغلون وقت دخول المصلين للمسجد والإزدحام ويتدافعون بينهم لسرقة المصلين .