الاثنين، 17 يوليو 2017

تعرّف على موعد صرف راتب برج الأسد الأطول على الإطلاق


يترقب الموظفون في المملكة بفارغ الصبر موعد صرف راتب شوال بعد فترة إجازة طويلة، حيث يعد راتب هذا الشهر الأطول خلال العام ، بعد أربعين يوماً تقريباً تفصل راتب هذا الشهر عن شهر رمضان المبارك.
وكان موظفو الدوائر الحكومية، في المملكة قد بدؤوا الأسبوع الماضي مباشرة العمل بشكل رسمي وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والتي امتدت إلى 23 يوماً.
وبدأ المواطنون في المملكة العربية في السؤال عن موعد صرف راتب شهر شوال المبارك أو برج الأسد حسب نظام الأبراج، وذلك عقب تغيير مواعيد صرف الرواتب من التاريخ الهجري إلى نظام الأبراج الشمسية.
وحسب الجدول الصادر من مؤسسة النقد والموضح فيه رواتب سنة 1438 هجرية للموظفين الحكوميين، فإنه سوف يتم إيداع راتب شهر شوال 1438 هجرية في تاريخ ( 4 / 11 / 1438هـ – 4 / ذو القعدة / 1438هـ )، حيث إن راتب شهر شوال سوف يكون في برج الأسد وسوف يصادف بالميلادي ( 27 / 7 / 2017م – 27 / يوليو / 2017م ).

شاهد كيف انقذ مواطن قطة صغيرة سقطت بإحدى الفتحات الموجودة بأعلى جدار منزله!

شاهد كيف انقذ مواطن قطة صغيرة سقطت بإحدى الفتحات الموجودة بأعلى جدار منزله! شاهد كيف انقذ مواطن قطة صغيرة سقطت بإحدى الفتحات الموجودة بأعلى جدار منزله!حجم الخط A A A المرصد 12 1٬314 52 دقيقة
صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لمواطن قام بتكسير حائط في منزله لإنقاذ قطة صغيرة .
وأظهر الفيديو الذي تم توثيقه بواسطة ابنة المواطن ونشرته عبر حسابها بتويتر ، لحظة إخراج والدها للقطة من مكان احتجازها، بعدما قام بتكسير جزء من الجدار.
فيما علقت الفتاة على المقطع قائلة : “سقطت قطة صغيرة بإحدى الفتحات الموجودة بأعلى الجدار وظلت فيها ثلاثة أيام فما كان من والدي إلا كسر الجدار وقام بإخراجها”.


بالفيديو.. لص يسرق “ونيت” بحفر الباطن تركها صاحبها في وضع التشغيل أمام أحد المطاعم


وثقت كاميرا مراقبة في أحد مطاعم محافظة حفر الباطن، تعرض مركبة “ونيت” للسرقة، بعدما تركها صاحبها في وضع التشغيل، ودخل إلى أحد المطاعم. وأظهر المقطع مراقبة اللص للمركبة ودورانه حولها للتأكد من عدم وجود شخص بداخلها، وذلك قبل الإسراع بركوبها والفرار بها، ليخرج صاحب المركبة بعد ذلك بثوانٍ معدودة من المطعم.