الأحد، 22 أبريل 2018

دام ابو جركل لبس جنز اعرف ان الدنيا صدق تغيرت 😂

دام ابو جركل لبس جنز اعرف ان الدنيا صدق تغيرت 😂


شاهد: صدام حسين يتسبب بإلغاء حفل غنائي في الكويت

ألغت وزارة الإعلام الكويتية الترخيص لحفل غنائي كان من المفترض أن يحييه مطربان عراقيان، بعد معرفتها بأنهما سبق أن تغنيا بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
وذكرت صفحة “المجلس” الإخبارية الكويتية على حسابها الرسمي في “تويتر”، أنه “تم إلغاء الحفل الذي كانت شركة خاصة تعتزم إقامته في الكويت، وذلك بعد نشر مقطع فيديو للمطربين، رعد وميثاق (التوأم)، وهما يتغنيان بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين”. تجدر الإشارة إلى أن أغاني رعد وميثاق حققت انتشاراً كبيراً في الخليج ومشاهدات بالملايين على “يوتيوب”.


شاهد: شعر لاعب منتخب قطر السابق منصور مفتاح يثير السخرية!

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو طريف للاعب قطر السابق منصور مفتاح.
وخلال الفيديو الذي تم تصويره في إحدى لقاءات اللاعب ، يظهر اللاعب وهو يجيب على أسئلة البرنامج ولكن الرياح كانت شديدة وأخذ شعره يتحرك يميناً ويساراً ويضايقه ويمنعه من مواصلة حواره.
وأثار الفيديو سخرية المغردون ، حيث علق أحد المغردون قائلاً : “قريتها غلط على أساس فيه مفتاح بشعره وانتظر لآخر المقطع يطيح المفتاح” . وأضاف آخ : ” كان بيطير بس العقال منعه من التحليق


بالفيديو.. سقوط مئذنة مسجد في عيون الجواء

وثقت صور ومقاطع فيديو سقوطا جزئيا لمئذنة مسجد في محافظة عيون الجواء في منطقة القصيم نهار هذا اليوم (الأحد)، فيما حضرت الجهات الأمنية لمتابعة الحالة.
وأظهرت اللقطات السقوط الجزئي للمئذنة التي بدت مبنية بطريقة متهالكة، فيما ظلّت مكبرات الصوت تعمل فيها ويُدعى إلى الصلاة من خلالها. وقالت مصادر إنه لم تقع أي أضرار بشرية جراء وقوع المئذنة، فيما باشرت جهات الأمن واقعة سقوطها.

بالفيديو: مخمور يتسلق إشارة مرورية في الكويت وشرطي يحاول إقناعه بالنزول

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو لشاب هندي تسلق إشارة مرور في الكويت واستقر بالأعلى .

ووفقاً لصحيفة الرأي الكويتية ، فإن الشخص الذي تسلق الإشارة المرورية هو وافد هندي ، وكان مخموراً . فيما ضبط مرور العاصمة الكويت المخمور واقتيد إلى مخفر الصالحية وسجلت بحقه قضية سكر وإتلاف أملاك الدولة، إذ أدى صعوده على الإشارة إلى تلفيات بها.

شاهد: كيف تمكن أشخاص من إيقاف متهور يقود سيارة تقل أنابيب غاز في الرياض!

قام شخص بتوثيق مقطع فيديو لمطاردة مثيرة لمجموعة أشخاص تطوعوا لإيقاف قائد سيارة متهور يحمل أنابيب غاز في شوارع وأزقة حارة ظهرة لبن في الرياض، حيث استغرقت المطاردة أكثر من 10 دقائق.

وبحسب ما ذكره مصور الفيديو أن السائق كان في حالة غير طبيعية حينما قبضوا عليه وأنزلوه بالقوة من السيارة، إلا أنه ظل يحاول الاعتداء عليهم، حتى طرحوه أرضاً.
وظهر في مقطع الفيديو سيارة تطارد “دينا” تنقل أنابيب غاز، وتعكس السير، معرّضة المارة للخطر، دون أن تنجح في إيقافها لتنضم سيارات أخرى في المطاردة، حيث ظل قائد الدينا المتهور يخالف يقطع الإشارات، ويعكس السير، حيث صدم السيارات التي تحاول إيقافه، رغم كثرتها، ويتنقل داخل الحواري ويمر بجانب المنازل بأنابيب الغاز المحملة في حوض سيارته، وفي نهاية المطاف نجح المطاردون في إيقافه.