الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

بالفيديو.. سائق يحاول إرهاب قائد ليموزين على طريق الحرمين بجدة


اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.
وثق مواطن اليوم الأربعاء مشهدًا جديدًا لمحاولة سائق أثار رعب قائد سيارة “ليموزين” والوقوف أمامه والانعطاف عليه على طريق الحرمين بجدة، وذلك بعد أقل من شهر من مشهد آخر لمطاردة إحدى السيارات لأخرى في الشارع نفسه، ومحاولة إخراج أحد الأشخاص نفسه من نافذة المركبة للاعتداء على الشخص الذي يقود السيارة الأخرى، لكنه فتح الباب، وسقط على الأرض، وتدحرج على الأسفلت، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وسط مطالبات المرور بتكثيف الدوريات المرورية ومتابعة الطريق بالكاميرات وإصدار العقوبات بحق المخالفين والمتهورين.
ووثق المواطن ماجد القحطاني عصر اليوم مضايقة سيارة لقائد مركبة من نوع ليموزين والتهدئة أمامه وترهيبه، وحين انعطف سائق الليموزين لكوبري فلسطين، قام سائق السيارة الأخرى بالانعطاف عليه وكاد يتسبب بحادث له بالاصطدام، وشكل ذلك خطورة كبيرة على قائدي المركبات الأخرى، داعيًا المرور إيقاف مثل هذه التهورات على طريق الحرمين وتكثيف دوريات المرور ومراقبة الطريق بشكل كامل.
‏يُشار إلى أنه تداول قبل شهر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية مقطعًا، وثقه أحد الأشخاص بجدة، لمشهد لا يُرى إلا في الأفلام السينمائية، بعد مطاردة إحدى السيارات لأخرى في الرحمانية بعد كوبري المطار باتجاه الشمال بجدة، ومحاولة إخراج أحد الأشخاص نفسه من نافذة المركبة للاعتداء على الشخص الذي يقود السيارة الأخرى، لكنه فتح الباب، وسقط على الأرض، وتدحرج على الأسفلت، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وسط مطالبات متداولي المقطع بمحاسبة هؤلاء المتهورين.

فيديو | لعبة تفحيط داخل مدرسة بالدمام وسط تشجيع التلاميذ تثير جدلاً

(أنحاء) – متابعات :-

أثار مقطع فيديو التُقط داخل مدرسة في الدمام جدلا بعد أن كشف عن سيارة لعبة، تتحرك بالتحكم عن بعد، وتقوم بحركات “تفحيط”، وأثارت حماس التلاميذ وتشجيعهم.

وأظهر المقطع التلاميذ وقد تجمعوا في صالة وسط المدرسة في الوقت المخصص لساعة النشاط، فيما أمسك أحد المعلمين بجهاز “ريموت كنترول”، وأخذ يحرك السيارة به، لتقوم بحركات السرعة والدوران، ما يشبه التصرفات التي يقوم بها المفحطون، وسط تصفيق وإثارة كبيرة من التلاميذ الذين أعجبتهم اللعبة.

وأثار المقطع جدلا بين مشاهديه، حيث رأى بعضهم أن ما حدث قد يؤصّل هذا السلوك لدى التلاميذ، فيعملون على تقليده، وأنه كان على المدرسة أن تعمل على التنفير منه، بدلا من التشجيع عليه، ورأى آخرون أن ما يعيب ما حدث فقط هو أن الفئة العمرية للتلاميذ لا تناسب ذلك السلوك، فيما دعا آخرون إلى عدم إثقال الفعل بما هو أكثر مما فيه، وهو مجرد المتعة.




فيديو وصور | سائق متهور يعرض حياة طلاب ابتدائي للخطر في صبيا.. ومرور جازان يطيح به

ألقت دوريات المرور بمنطقة جازان القبض على قائد مركبة “هايلوكس”؛ لقيامه بنقل طلاب ابتدائي في حوض سيارته، وتعريض حياتهم للخطر.

وكان مقطع فيديو قصير وثقه مواطن، أظهر المركبة وهي تسير بسرعة كبيرة على الطريق الدولي لصبيا جازان، بينما تقل في حوضها الخلفي نحو ثمانية أطفال لتوصيلهم إلى مدرستهم، وقد لاقى الفيديو استياء مرتادي مواقع التواصل الذين اعتبروا ما حدث نوعاً من الاستهتار طالبوا بضبط السائق ومحاسبته.

وتفاعل مرور جازان مع المقطع، وبعد تكثيف عمليات البحث والتحري تم ضبط قائد السيارة في وقت قياسي، رغم عدم وضوح أرقام لوحات المركبة، وتم حجز المركبة، لتطبيق النظام بحق السائق المتهور.




المرور جازان سائق متهور صبيا صور طلاب ابتدائي فيديو

شاهد.. انشطار سيارة وتحطمها بعد اصطدامها بعمود إنارة في الباحة.. ونجاة راكبيها بأعجوبة


أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني عن وقوع حادث مروري على الطريق السريع بين مدينتي العقيق والباحة.
وأفاد بأن الحادث وقع بعد ظهر امس (الثلاثاء) ونتجت عنه إصابتان؛ إحداهما خطيرة والأخرى طفيفة، مشيراً إلى أن الفرق الإسعافية نقلت المصابين إلى مستشفى العقيق العام.
وأظهرت صور ملتقطة من موقع الحادث انشطار السيارة إلى نصفين وتدهورها بسبب قوة الاصطدام.
يشار إلى أن عدة مصادر أكدت أن سائق السيارة كان يسير بسرعة كبيرة جداً عندما انحرفت سيارته (تويوتا كورولا) واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة.



شاهد.. انشطار سيارة وتحطمها بعد اصطدامها بعمود إنارة في الباحة.. ونجاة راكبيها بأعجوبة

شاهد.. انشطار سيارة وتحطمها بعد اصطدامها بعمود إنارة في الباحة.. ونجاة راكبيها بأعجوبة

شاهد.. انشطار سيارة وتحطمها بعد اصطدامها بعمود إنارة في الباحة.. ونجاة راكبيها بأعجوبة
شاهد.. انشطار سيارة وتحطمها بعد اصطدامها بعمود إنارة في الباحة.. ونجاة راكبيها بأعجوبة

شاهد: جناة يختطفون عاملاً ويسلبونه ومعلومات تؤكد: تم ضبطهم


اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عملية سلب قام بها مجموعة من الشباب، استهدفوا من خلالها عامل محطة وقود بعد ان أقدموا على اختطافه من داخل مقر عمله وسلب الأموال التي كانت بحوزته.
ووفقا لمعلومات مؤكدة نجحت شرطة منطقة الرياض بالإطاحة بالجناة، في إنجاز أمني يسجل لشرطة المنطقة التي اعتادت على تحقيق مثل هذه الإنجازات من خلال ملاحقة وضبط الجناة.