الاثنين، 9 أبريل 2018

فيديو يُوثق اقتحام شاب لسيل جارف بحائل لإنقاذ عائلة علقت سيارتهم

صورةوثّق مقطع فيديو متداول، تدخل شاب سعودي يقود سيارة من نوع "تويوتا" دفع رباعي لإنقاذ عائلة علقت سيارتهم في أحد الأودية بقرية جو جنوب حائل.
وأظهر المقطع المصور الشاب يقف بجانب السيارة العالقة ويفتح الباب الخلفي لمركبته وينقل العائلة من السيارة العالقة إلى مركبته ويخرج بهم من وسط السيل الجارف للوادي، الأمر الذي نال تشجيع من حضر الواقعة.
يذكر أن عدداً من مناطق المملكة قد شهد الأيام الماضية تقلبات جوية وهطول أمطار رعدية غزيرة،سالت على إثرها الأودية والشعاب


رجل مرور ينجو من الدهس تحت عجلات شاحنة بعد فقدان سائقها السيطرة عليها

رجل مرور ينجو من الدهس تحت عجلات شاحنة بعد فقدان سائقها السيطرة عليها







ترامب: سيتم اتخاذ قرارات حاسمة بشأن سوريا خلال الـ 48 ساعة المقبلة

دونالد ترامبندّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بالهجوم الكيماوي المروع، الذي تعرّضت له مدينة دوما بالغوطة الشرقية في سوريا وراح ضحيته عشرات المدنيين من النساء والأطفال.

وقال الرئيس الأمريكي في تصريحات جديدة إنه يدرس مع قادة عسكريين اتخاذ قرار بشأن الرد على كيماوي دوما خلال 24 إلى 48 ساعة، وسنعرف إذا كانت المسؤولية قي هجوم دوما تقع على روسيا أو إيران أو النظام.

وكان ترامب شدّد أمس الأحد على أن رئيس النظام السوري بشار الأسد، الذي وصفه بالحيوان، سيدفع ثمنا باهظا للهجوم الكيماوي الذي أودى بحياة كثيرين.

فيما أكد وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس، أنه لا يستبعد استخدام القوة العسكرية ضد سوريا بعد تقارير عن هجوم بالأسلحة الكيماوية في بلدة دوما بغوطة دمشق الشرقية.

شاهد: فيديو يفضح لحظة تحرش محقق إسرائيلي بعهد التميمي أثناء استجوابها!

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل تعرض الفتاة الفلسطينية عهد التميمي للتحرش أثناء استجوابها من قبل محققين إسرائيليين.
وبين الفيديو تهديد المحققين لعهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً، كما يظهر تعليقهم على جسدها وبشرتها الفاتحة و”عينيها الملائكيتين- ” بحسب وصفهم. ويشاهد أيضا أحد الرجلين وهو يقترب كثيرا من التميمي، التي تلتزم الصمت خلال جلسة الاستجواب.
واعتُقلت التميمي في 19 ديسمبر/كانون الأول لصفعها وركلها جنديين إسرائيليين خارج منزلها بالضفة الغربية. وتقضي على إثر ذلك عقوبة السجن لمدة ثمانية أشهر.


عاجل 🔴 . . #عمر_السومة يعلن رسمياً: "أنا مستمر مع #الأهلي .. وباقي في الدوري السعودي". .

عاجل 🔴 . . #عمر_السومة يعلن رسمياً: "أنا مستمر مع #الأهلي .. وباقي في الدوري السعودي". .