الثلاثاء، 17 أبريل 2018

سناب بلس ضد الحظر


‏تحميل سناب شات بلس ضد الحظر 👀
‏للتحميل من هنا :
⁦‪‬⁩


بالفيديو.. حكّام مباراة للناشئين بالقاهرة يتعرضون للضرب والسحل والحبس داخل الملعب

تعرّض حكّام إحدى مباريات دوري منطقة القاهرة للناشئين تحت سن 14 سنة، أمس الاثنين، للاعتداء والحبس داخل الملعب لمدة ساعتين، من قبل لاعبين وإداريين وأولياء أمور، وذلك بسبب اعتراضهم على أحد قرارات حكم المباراة.

وأظهر مقطع فيديو حادثة الاعتداء على حكام مباراة “ناشئي العمال” أمام “كهرباء شمال القاهرة HFC ” المقامة على ملعب عرب غنيم بمدينة حلوان جنوب القاهرة، حيث تعرّض حكم المباراة ومساعداه للضرب والسحل من قبل اللاعبين، وتطور الأمر إلى مشاجرة جماعية. وباشرت الشرطة واقعة الاعتداء، حيث قامت بإنقاذ الحكام وإطلاق سراحهم، فيما فتح الاتحاد المصري لكرة القدم تحقيقًا في الحادث، كما طلب من حكام المباراة تقديم تقرير وافٍ يتضمّن تفاصيل الاعتداء. وينتظر المتورطون في واقعة الاعتداء على الحكام، إجراءات عقابية من قبل اتحاد الكرة المصري، قد تصل لشطب بعض اللاعبين، وتوقيع عقوبات أخرى على الفريق المتسبب تصل لحرمانه من المشاركة في المسابقات لفترة محددة.



‏فيديو ‏شاهد.. نجم ⁧‫#ليفربول‬⁩ "محمد صلاح" يلتقي مع شاب عراقي شبيه له .

‏فيديو
‏شاهد.. نجم ⁧‫#ليفربول‬⁩ "محمد صلاح" يلتقي مع شاب عراقي شبيه له .


خطأ وقت تفريغ بنزين في المحطه شاهد النتيجه

خطأ وقت تفريغ بنزين في المحطه شاهد النتيجه




شاهد: قائد جميس يغامر لقطع أحد الأودية رغم قوة السيل.. وهكذا انتهى الموقف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله قائد مركبة “جميس” يحاول قطع السيل في أحد الأودية.

وأبان المقطع – الذي لم يتم تحديد مكانه – قائد المركبة أثناء محاولته الوصول لمركبات أخرى في الجهة المقابلة، غير أن محاولته باءت بالفشل. وأظهر الفيديو الذي وثقه عدة أشخاص رجوع قائد المركبة للخلف ليتفادى انقلاب المركبة من قوة السيل.

شاهد: ضرب وتمزيق ملابس مسؤول في مكتب مرشح “القوات اللبنانية”سيزار المعلوف”

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو بخصوص ضرب وتمزيق ملابس مسؤول في مكتب مرشح “القوات اللبنانية”سيزار المعلوف” وتوجيه اتهامات بالسرقة له.

وأثار ضرب وتمزيق ملابس مسؤول في مكتب مرشح “القوات اللبنانية”سيزار المعلوف غضب رواد التواصل، وعلق مغرد:”هذي بلطجة حزب الشيطان وأي مكان “تحكمه العمائم”!! تسقط فيه كرامة الناس وحقوقهم 

وأعظم مثال لبنان”. ولفت مغرد آخر:”هناك قانون ولكن إن دل على شئ فيدل على سوء الأخلاق والتربية
 وهذا قليل من كثير ولكن الله بيأخذ بحق الضعفاء من هؤلاء”، بينما رأى مغرد ثالث:”همجي ليش كذا”.


مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر 17-4-2018 دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر يوتيوب، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة مباشر اون لاين في اطار منافسات دوري أبطال آسيا.

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال كورة جول للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

موعد مباراة الاهلي والجزيرة اليوم
البطولة : دوري أبطال آسيا
القنوات : بي ان سبورت 2
المعلق : حسن عيدروس
الساعة : 5:30 مساء بتوقيت مصر

او على إعلانات المباراة