السبت، 14 أكتوبر 2017

شاهد.. دورية أمنية تفاجئ شابين قطعا الإشارة أثناء ملاحقتهما لمركبة إطفاء



وثق شابان، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ضبطهما من قبل دورية أمنية بعد تعمدهما قطع إحدى إشارات المرور وتجاوزها.
وظهر الشابان في المقطع وهما يلاحقان مركبة إطفاء تابعة للدفاع المدني أثناء انطلاقها لمباشرة أحد الحوادث، وكان أحدهما يشجع الآخر على تجاوز الإشارة مع مركبة الإطفاء. وبعد قطعهما للإشارة فوجئا بدورية أمنية كانت موجودة في الموقع دون أن ينتبها لها، حيث أوقفتهما على الفور. ويبدو من المقطع أن سائق السيارة التي يستقلها الشابان عوقب على قطعه للإشارة الحمراء بمخالفة مرورية قدرها ثلاثة آلاف ريال.

بالفيديو.. ظاهرة “الدرباوية والفرة وعكس الاتجاه” تعود مجددًا.. وعقوبات صارمة للمتورطين


اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.
أكد محمد المتحمي، محافظ محايل عسير، أن هناك إجراءات وعقوبات صارمة تنتظر الدرباوية ومخالفي أنظمة المرور. وقال المتحمي إن ذلك يأتي بمتابعة من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، الذي وجه بتطبيق العقوبات الرادعة على كل من يثبت تورطه في ممارسة ظاهرة التفحيط التي تنشط في أوقات معينة. وأشار “المتحمي” إلى أن الجهات الأمنية في المحافظة نجحت في وقت سابق في القبض على عدد من المركبات والأشخاص الذين ارتكبوا المخالفات، وطُبِّق بحقهم العقوبات النظامية.
وأضاف بأنه لن يتم التعاطف مع ممارسي تلك السلوكيات الخاطئة، التي يترتب عليها مخالفات أمنية وسلوكية واجتماعية ينبذها المجتمع. وكانت ظاهرة الدرباوية والفرة قد عادت مجددًا تزامنًا مع اعتدال الأجواء في تهامة منطقة عسير، خاصة محافظة محايل؛ إذ عمد عشرات الشباب الذين يتوافدون من مختلف محافظات ومدن المنطقة للسير بهذا الأسلوب في عدد من الطرقات في جنوب المحافظة؛ ما أعاق الحركة المرورية. ومارس بعض قائدي المركبات ظاهرة التفحيط وعكس الاتجاه، مهددين أرواحهم وأرواح عابري الطريق العام للخطر، وأثاروا الخوف والذعر في نفوس سكان الأحياء الجنوبية لمحافظة محايل، خاصة حيَّيْ الحيلة الشرقي والغربي.

يفحط والشغاله تعزز 😂😂😂 لايفوتكك (!👇🏻👇🏻👇🏻)


شاهد.. سقوط سيارة في بئر مكشوفة بحفر الباطن

شاهد.. سقوط سيارة في بئر مكشوفة بحفر الباطن


أظهرت مقاطع فيديو متداولة سقوط مقدمة سيارة في بئر مكشوفة في منطقة صحراوية بشمال حفر الباطن. وأكد عدد من متداولي المقاطع بمواقع التواصل الاجتماعي نجاة قائد المركبة من الحادث الذي وقع في منطقة آبار الوقباء شمال الظفيري، لافتين إلى أنه لم تكن هناك أي علامات تحذيرية بالقرب من البئر.
وطالبوا السلطات المحلية بضرورة معالجة وضع هذه الآبار، لافتين إلى أنها تسببت في العديد من الحوادث المماثلة من قبل. من جهته، قال عضو المجلس البلدي فاهم الظفيري إنه سيقوم برفع الأمر لرئيس البلدية بشكل عاجل، مبيناً أن الأمر يتعلق بعدة جهات حكومية من بينها لجنة الأراضي بالمحافظة، وهيئة السياحة والتراث الوطني.

فتيات يسرقن الزبائن في سوق طيبة بالرياض


ا
كشف مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي فتيات يقمن بسرقة رواد أحد المحلات في سوق طيبة في الرياض.
وقد مدت أحد تلك الفتيات يدها وأخذت بعض متعلقات أحدى الزبائن من حقيبتها الشخصية ولم يوضح المقطع ماذا حدث للفتيات بعد ذلك.

فيديو.. شاب يستفز والدته ويشعل سجارة أمامها … شاهد ردة فعلها! فيديو.. شاب يستفز والدته ويشعل سجارة أمامها … شاهد ردة فعلها!

الرئيسية / فيديو.. شاب يستفز والدته ويشعل سجارة أمامها … شاهد ردة فعلها! فيديو.. شاب يستفز والدته ويشعل سجارة أمامها … شاهد ردة فعلها! فيديو.. شاب يستفز والدته ويشعل سجارة أمامها … شاهد ردة فعلها!
صحيفة المرصد : تداول ناشطون على موقع التواصل “تويتر” مقطع فيديو يظهر الشاب وهو يخرج سيجارة ويستعد لإشعالها أمام والدته التي كانت تتوسل إليه بأن يتوقف عن التدخين، وهي تردد : “لا تدخن والله بالعصا، تبي ترفع ضغطي، ترى بي سكر وضغط”، وسط ضحك وتعليق ساخر من الشاب الذي كان يوثق المشهد عن طريق شخص آخر كان يصور المشهد.
ووصف الناشطون المقطع بالتجاوز غير المقبول، والذي يستحق عليه الشاب نيل العقوبة حيث عدم مبالاته بتوسلات والدته وإصراره على التدخين أمامها.