الأحد، 10 ديسمبر 2017

شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى


نشر مصور فوتوغرافي سعودي محترف، اليوم الأحد، صورة لوليّ العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في المستشفى برفقة والدته. وكتب المصور عويد العويد، معلقاً على الصورة:”الجنة تحت أقدام الأمهات.. خروج والدة سمو سيدي الأمير محمد بن نايف من المستشفى بالسلامة بعد إجراء فحوصات طبية”.
ووالدة الأمير محمد بن نايف هي الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. وكان آخر ظهور علني للأمير محمد بن نايف، كان في عزاء ابن عمه، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الذي قضى مع مسؤولين آخرين في حادث تحطم طائرة الشهر الماضي.

تحت اقدام الامهات خروج والده سمو سيدي الامير محمد بن نايف من المسشفى بالسلامه بعد اجراء فحوصات طبيه

بالفيديو: عامل يصاب بصعقة كهربائية بجدة.. وهذا ما حدث له!


وثق مواطن مقطع فيديو بعدسة جواله يظهر فيه عامل بعد إصابته بصعقة كهربائية بمحافظة جدة بحي الكندرة.
وأظهر المقطع المتداول على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، العامل وقد أصيب بحروق بالغة في جسده بعدما صعقته الكهرباء ، فيما التف حوله المواطنين للاطمئنان عليه وتحويله إلى أقرب مستشفى .

“كاميرا مراقبة” ترصد شاب يسرق جوال فتاة من يدها أمام احد المحلات في المملكة

أظهر مقطع فيديو وثّقته كاميرا مراقبة سرقة شاب لجوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات.
وأبان الفيديو مرور شابين من أمام الفتاة، قبل أن يقوم أحدهما بالتقاط الجوال والهروب بعيداً، فيما لم تستطع الفتاة اللحاق به.
وطالب متداولو الفيديو بالقبض على السارق وإيقاع العقوبات النظامية بحقه.

البقاء للأقوى.. شاهد: أطفال يجلدون بعضهم!

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لعبة شعبية غريبة تمارس في إحدى الدول العربية، ويقوم بها الأطفال في الغالب.
ويظهر المقطع قيام طفلين بمسك عصا في أيديهما وسرعان ما يبدآن بضرب كل واحد منهما الأخر في نفس التوقيت بطريقة متسارعة حتى يعطيان إشارة بالتوقف للراحة، ثم يعيدان اللعب مرة أخرى. وتنوعت تغريدات رواد التواصل حول اللعبة فمنهم من قال إنها تسمى “راجنار”، بينما قال بعضهم إنها لعبة إسبانية شعبية في الأصل، بينما عبر آخرون عن رفضهم لهذه اللعبة بقولهم إنها دليل على الفراغ وقلة الأنشطة الاجتماعي

نهاية الزحف راح فيها المسكين


تحديث السناب


فيديو يسحب جمل بسيارة