الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

مشاجرة وفوضى عارمة في مباراة كرة يد بالكويت.. وتدخل قوات الأمن (فيديو)

صورة
انتهى لقاء فريقي كرة اليد "كاظمة" و"العربي" بالكويت، اليوم الثلاثاء، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري العام، باحتكاك بين حكام المباراة وقوات الأمن وبعض لاعبي كاظمة بسبب طرد زميلهم سالم عبدالسلام.

وتدخلت قوات الأمن في الملعب للسيطرة على المناوشات، إلا أن الأمر تطور إلى اشتباك بين لاعبي الفريق وقوات الأمن، حيث امتدّ الشجار بينهم لينتقل إلى غرفة ملابس الفريق.

وقد أظهرت لقطات مصوّرة الاشتباك بين لاعبي فريق كاظمة ومراقب المباراة وقوات الأمن، حيث عمّت الفوضى في أرضية الملعب إلى أن تدخّلت فرق القوات الخاصة.


فيديو ‏مرور الرياض يطيح بمفحطين ظهر أحدهم في مقطع فيديو يصدم مركبة ويلوذ بالفرار.

فيديو
‏مرور الرياض يطيح بمفحطين ظهر أحدهم في مقطع فيديو يصدم مركبة ويلوذ بالفرار.


بالفيديو.. تحرير رأس شاب كانت عالقة بين عربة قطار ورصيف في الأرجنتين

صورة
وثق مقطع فيديو متداول لحظات وصفت بالمرعبة مرّ بها شاب، بعد أن علقت رأسه في وضعية غريبة بين الرصيف وعربة قطار، وذلك بمحطة القطار بمدينة ميرلو الأرجنتينية القريبة من العاصمة بيونس إيرث.

وأظهر المقطع أن المارة والحضور حاولوا مساعدة الشاب فلم يفلحوا في تحرير رأسه، إلى أن وصل عناصر فريق الإنقاذ، الذين تمكنوا خلال 10 دقائق من تحرير رأس الشاب وإنقاذ حياته دون أن يتعرض للإصابة، مستخدمين قطعة خشب وقطعة معدنية بجانب مساعدة الحضور لتوسيع الفجوة بين عربة القطار والرصيف.

وأفادت بعض الأنباء أن الشاب يعمل بائعاً جائلاً وأنه سقط في هذا المكان بعد تعثره ليمر بلحظات مرعبة، إلا أن الشرطة ذكرت لاحقاً أن الشاب يبلغ 20 عاماً من العمر، وأنه كان سكيراً.