الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

شاهد: كيف أجهض الدفاع المدني البرازيلي محاولة انتحار شاب بطريقة لافتة؟



تمكّن رجال الدفاع المدني بالبرازيل، أمس الثلاثاء، من إجهاض محاولة شاب الانتحـار من أعلى بناية متعددة الطوابق بطريقة مبتكرة.
وأظهر مقطع فيديو متداول الشاب وهو يجلس على حافة الشرفة مهدّدًا بإلقاء نفسه وسط حالة من الفوضى انتابت المارّة 

الذين توسّلوه الرجوع عن قراره. وبينما يجلس الشاب على حافة الشرفة، تدلّى 3 من رجال الدفاع المدني بالحبال من أعلى البناية، حيث نجحوا في دفعه بالقوة إلى داخل الشرفة بطريقة تظهر خبراتهم الكبيرة في التعامل مع مثل هذه المواقف.

اون لاين

بث مباراة يوفنتوس Vs فالنسيا 

كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة

ريال مدريد Vs روما

ماتش ريال مدريد Vs روما 

كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة

ماتش

رابط | Sports News | #مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم 19-9-2018 ضمن مباريات الدوري السعودي



رابط بث مباراة النصر Vsالقادسية ماتش الْيَوْمَ النصر والقادسية 
النصر السعودي Vsالقادسية والسعودي 
يلا شوت بث مباشر

في انحس من هالسيارة هههههه

في انحس من هالسيارة هههههههههههههههههه



شاهد: كيف تصدى صاحب محل مجوهرات لمسلحين اقتحموا المحل بتعز


أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تعرض أحد المحلات لبيع الذهب بمدينة تعز وسط اليمن لعملية سطو مسلح من قبل مسلحين مجهولين.

ويوضح مقطع الفيديو والذي التقطته كاميرا المراقبة بالمحل كيف تصدى صاحب المحل وشخصين آخرين للصوص الذين اقتحموا المحل وحاولوا سرقة الذهب.

حيث قام صاحب المحل بالإمساك بأحد اللصوص ودفعه إلى خارج المحل ، فيما قام آخر بمهاجمتهم بسلاح رشاش.

فيديو الدموع .. هكذا استقبل أطفال معلمهم المنقول في محايل عسير

فيديو الدموع .. هكذا استقبل أطفال معلمهم المنقول في محايل عسير

استقبل طلاب الصف الثاني الابتدائي بمدرسة "الراشدون" بالمربع بمحايل عسير، معلمهم الذي درّسهم بالصف الأول العام الماضي، بالأحضان والقبلات بعد أن وجدوه بينهم عقب نقله إلى مدرسة أخرى. وكان المعلم عبدالعزيز بن محمد الشهري؛ 

قد قطع 100 كم من مدرسته الجديدة إلى المدرسة التي كان يعمل بها، من أجل الاطمئنان على طلابه السابقين.
وقال قائد مدرسة "الراشدون" بالمربع أحمد بن سالم الشهري: عندما يصبح المعلم أباً ومربياً وصديقاً يتجسّد ذلك بكل وضوح في لقائه عندما يحضر لزيارتهم، ورغم أنه نُقل من المدرسة إلا أنه تجشم عناء السفر من أجل رؤيتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم وكان اللقاء المؤثر.
من ناحيته، قال المعلم "الشهري"؛ لـ "سبق": كنت قد وُجهت من إدارة تعليم محايل إلى ابتدائية ومتوسطة "الراشدون" للعام الدراسي ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ، وكلفت من قبل قائد المدرسة بتدريس الصف الأول الابتدائي وحاولت حينها الاعتذار بحجة عدم الخبرة الكافية، وكون الصف الأول الابتدائي هو بداية النجاح أو الفشل في حياة الطالب.
وأضاف: شاء الله أن تكون ابنتي "جمانة" إحدى طالبات الصف الأول الابتدائي بالمربع فكان هذا حافزاً لي وداعماً في تدريس هذا الصف، وتجاوزت كل الصعاب والعقبات في تدريس الصف من خلال تعاون أولياء الأمور مشكورين وأشركتهم في العملية التعليمية والتربوية بعد موافقتهم على إنشاء قروب بـ "الواتساب" للمتابعة اليومية للتلاميذ ولاقت فكرتي قبولاً واسعاً من قِبل إدارة المدرسة مشكورة حيث شاركت في القروب.
وأردف: نظراً لظروفي الخاصّة التي أجبرتني على النقل إلى مكتب التعليم بالمجاردة ليعاتبني أولياء الأمور عتب المحب ولكن الخيرة فيما اختاره الله.
وتابع: لم أستطع كأب أن أنسى أبنائي الطلاب فقمت بزيارتهم أمس، وكان اللقاء الذي ذرفت فيه دموع الفرح عند رؤيتهم، وأسأل الله أن ييسر لهم كل عسير، وأن يوفقهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، وأن يدم علينا وعلى وطننا نعمة الأمن والإيمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين.
من جهته، ثمّن مدير "تعليم محايل"، منصور بن عبدالله آل شريم؛ تلك اللفتة الأبوية التي قام بها المعلم "الشهري"؛ وقال: حرارة اللقاء تجسّد المكانة التي تبوأها في نفوس الطلاب بعد أن مارس معهم دور الأب، وبمثل هذا المعلم يُفتخر.

۱


۲