السبت، 9 ديسمبر 2017

مراسل يثير غضب “السهلاوي” بسؤال عن مباراة القادسية .. شاهد ردة فعله

علق اللاعب محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر، على نتيجة مباراة فريقه ونادي القادسية والتي انتهت بثلاثية مقابل هدفين، لصالح القادسية مؤكداً أن فريقة لم يوفق في المباراة.
وقال السهلاوي لقناة MBC PRO SPORTS: إن شاء الله النصر سيقدم أداءً أفضل في المباراة القادمة مع عودة المصابين واللاعبين الموقوفين.
وتابع: ظروف المباراة في الشوط الثاني لم تكن في صالح النصر بعد طرد عمر هوساوي، لافتا إلى أن القادسية في الشوط الأول عرف كيف يستغل الفرص بشكل جيد.
ووجه المراسل سؤالا لـ “السهلاوي” حول إهدار الفرص في المباراة ورد السهلاوي: عن أي كرة تتكلم؟ في الشوط الأول جاءتني كرة واحدة وأهدرتها، ولم تأتني أي كرة في الشوط الثاني.
واستمر السهلاوي في غضبه: أرجو منك التكلم بدقة، وأن تعرف أن الشوط الأول جاءتني فرصة واحدة، وفي الشوط الثاني لم تأتيني أية فرصة.وانصرف السهلاوي قبل أن يكمل المراسل تحيته له.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا

رجل مع اهله نزل ونسى ما مسك جلنط سيارته .. شوفوا كيف تم انقاذهم



صورةأظهر مقطع فيديو متداول قيام شخص بإنقاذ عائلة من حادث مروري محتمل، بعدما ترك رب الأسرة سيارته دون أن يسحب فرامل اليد؛ ما جعلها تتحرك باتجاه الطريق.
وبيّن الفيديو الذي لم يتضح مكان أو توقيت تصويره، سيارة تقف على جانب الطريق وظهرها لطريق سريع، قبل أن تبدأ السيارة في التحرك للخلف بشكل مفاجئ بعد نزول قائدها وابتعاده عنها، فيما يسارع أحد الأشخاص الذي شاهد الواقعة بالقفز في السيارة وإيقافها منقذاً العائلة من حادث محتمل.