الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

سيدة تقود سيارة بحي الوزيرية جنوب جدة‬ تتسبب في حادث مروري

سيدة تقود سيارة بحي الوزيرية جنوب جدة‬ تتسبب في حادث مروري

رجل أمن في الخرج‬ ينقذ شاب أثناء محاولته الإنتحار برمي نفسه من أعلى

شاهد.. كيف تمكن رجل أمن من إنقاذ شاب حاول الانتحار بالخرجنجح أحد أفراد الدفاع المدني بالخرج في إحباط محاولة شاب (18 عاماً) الانتحار برمي نفسه من أعلى مبنى قيد الإنشاء بحي الفيصلية بالمحافظة.
وأظهر فيديو الشاب وهو يتدلى من نافذة الدور الثالث بالمبنى محاولاً رمي نفسه، في حين استغل أحد أفراد الدفاع المدني الذين شاركوا في عملية الإنقاذ انشغال الشاب مع عددٍ من رجال الدفاع المدني والمتجمهرين أسفل المبنى، وقام بالإمساك بالشاب بقوة وسحبه بمساعدة أحد زملائه.
وقالت المصادر،إن رجال الدفاع المدني والمتجمهرين حاولوا إقناع الشاب بالتراجع إلا أنه كان مصراً على رمي نفسه، فقام رجال الإنقاذ بتشتيت انتباه الشاب واستغل العريف سعود المصارير ذلك وأمسك الشاب بقوة قبل رميه نفسه بلحظات.
وسُمع في المقطع الذي لم تتجاوز مدته الـ20 ثانية تصفيق الموجودين لحظة إمساك رجل الأمن بالشاب وإنقاذه، فيما قال ذوو الشاب بعد نقله بواسطة الهلال الأحمر لتلقي العلاج إن ابنهم يعاني من المس.
في الخرج رجال الأمن والدفاع المدني ينجحون في إحباط محاولة انتحار شاب يعاني من أمراض نفسية

مرعي: هدف "الشباب" غير صحيح.. وجحفلي: استعجلوا بـ"تقنية الفيديو"


تسبب هدف التعادل للشباب في مرمى الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين في حالة من الجدل حول مدى صحته.
وحمل مرعي العواجي الحكم السابق ومحلل قنوات برو سبورت، الحكم المساعد الثاني مسؤولية احتساب هدف التعادل لفريق الشباب وقال معلقاً على الحالة:" هدف غير صحيح لأن الكرة خرجت بكامل محيطها خارج الملعب لذا كان يتوجب على الحكم المساعد الثاني إبلاغ حكم الساحة بذلك".
من جانبه علق محمد جحفلي مدافع الهلال على الحالة بعد المباراة بالقول: "عندما شهدت الكرة خرجت بكامل محيطها خارج الملعب توقفت على اعتبار أنها ستحسب ركلة مرمى لكن تفاجأت أن الحكم أمر باستمرار اللعب".

وأضاف: المفترض أن اللعب بناءً على صافرة الحكم ولكن الكرة كانت واضحة خارج الملعب بكامل محيطها.
وختم حديثه: "أتمنى الاستعجال في تطبيق تقنية الفيديو".
وجاء هدف التعادل للشباب بأقدام اللاعب خالد كعبي بعدما تلقى تمريرة من الجزائري محمد بن يطو، حيث تعالت أصوات الهلاليين بأن الكرة قد خرجت قبل أن يمررها الجزائري.
وعرقل الشباب مسيرة الهلال بعد أن تعادل معه بهدف لكل فريق حيث أضاع منه نقطتين في ظل صراعه المحموم على الصدارة مع الأهلي.

إمرأة تتجول بسياره فارهة تسخر من عامل نظافة

..
لاقى مقطع فيديو ، متداول مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إمرأة تستقل سيارتها الفارهة وتتجول في شوارع المملكة ، إستياء النشطاء ، وذلك بعد تعليق ساخر لها بحق عامل نظافة . .
وأظهر المقطع إمرأةتستقل سيارة وتتجول بها في الشوارع ، بينما يظهر عامل نظافة يسير إلى جوار سيارتها الفارهة ، حيث علقت بكلمات ساخرة منه . .
وأكد النشطاء أن ما قالته المرأة ، تعتبر إهانة بحق عامل النظافة ، وأن كلماتها عنه غير لائقة ، حيث قالت الفتاة في المقطع : “الحين يبلش حركات ، يعطيك نظام السلام عليكم ، والله أنت أغنى مني” . . .


شاهد.. نجاة شخص من الدهس تحت عجلات شاحنة






أَظْهَرَ مقطع التقطته كاميرات مراقبة دهس شاحنة ضخمة لسكوتر على أحد الطرق في الصين، واسْتِمْرَار الشاحنة في التحرك، رغم الحادث.
ووَفْقَاً لقناة “دير شبيجل” الألمانية على “يوتيوب” فإن الحادثة وقعت في الصين خلال محاولة قائد الاسكوتر عبور الشارع بينما كانت الإشارة حمراء.
وأَضَافَت أن سائق الاسكوتر فوجئ بأن الإشارة تحولت للخضراء، وأن السيارات بدأت في التحرك، ليجد نفسه تحت عجلات شاحنة ضخمة.
ويظهر في المقطع المصور أن قائد الشاحنة يبدو أنه لم يرَ الاسكوتر خَاصَّة أنه كان في المنطقة العمياء بالنسبة له؛ لذلك استمر في التحرك على الرغم من دهسه للاسكوتر، ومع ذلك تمكن قائد الاسكوتر من النجاة بنفسه في ثوانٍ معدودة.

الهلال Vs الشباب



الهلال Vs الشباب
البطولة : الدوري السعودي 
المعلق : فارس عوض + ناصر الأحمد
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1
7:45 مساءً بتوقيت السعودية , 6:45 مساءً بتوقيت مصر , 5:45 مساءً بتوقيت الجزائر . 



اضغط هناااا👇👇👇

بالفيديو.. تعرف على الشخص صاحب الصوت المشهور “إن الجوال المطلوب مغلق”

وأظهر مقطع الفيديو، المذيع رائد الجرباء الذي يشتهر بالجملة رفقة الإعلامي سليمان السالم وهو يردد العبارة الشهيرة، شاهرا ابتسامته للمتصلين الذي يسمونه بالمزعج بسبب رسالته الصوتية.
وروى الجرباء وفقا لـ”العربية نت” أنه بدأ حياته الإذاعية بالصدفة، بعد أن كان مسؤولاً عن الرد الآلي بشركة الكهرباء، وعندما احتاج مديره لمذيع معروف لتسجيل إحدى الرسائل وتعذر الأمر، فتطوع الجرباء للقيام بهذا التسجيل نظرا لتجاربه السابقة في تقليد الأصوات.
وأشار إلى أن مديره أثنى كثيرا على صوته ووصفه بـ”الصوت الإذاعي”؛ الأمر الذي مثل تحولاً في مسار حياته، وبدأ من حينها بتوزيع صوته على الاستديوهات، ومن ثم انتقل للعمل في شركة الاتصالات السعودية، ووقع عليه الخيار لتسجيل الرد الآلي، معربا عن فخره بتمثيل شركة كبرى رغم الغضب الذي يحل عليه عندما يكون المُتصِل في وقت أحوج ما يكون للمُتصَل عليه.

بالفيديو.. طفل يستغيث من تعنيف والده وخاله.. و"العمل" تتفاعل



علمت "عاجل" من مصادرها أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تفاعلت مع استغاثة الطفل المُعنَّف من قِبل والده وخاله، الذي ظهر في مقطع مصور يبكي بشدة، مطالبًا المسؤولين بسرعة التدخل لحمايته.
وكان مغردون على تويتر، طالبوا الأربعاء (1 نوفمبر 2017)، بسرعة التفاعل مع استغاثة طفل من تعنيف أبيه وخاله؛ حيث يتحدث الطفل عن تعرُّضه لتعذيب جسدي ونفسي.
وأطلق المغردون وسمًا حمل اسم (#تعنيف_طفل_من_الأب_والخال)، أبدوا خلاله تعاطفًا مع الطفل المعنف، خصوصًا بعد حديثه عن أن أمه مطلقة وأن أباه يضربه دائمًا، وحالته النفسية سيئة للغاية.
وقال الطفل: "أرجو من الله ثم منكم أن ترحموني من أبوي وخالي.. أمي مطلقة، وخالي يهدد أمي ويقول لها ما تفتح لي الباب، ووصلت لأني أترمي بالشارع وأضرب منهم، ولا أدري ماذا أفعل؟".
وأوضحت المصادر لـ"عاجل" أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدرس الفيديو حاليًّا؛ حتى يتسنى لها الوصول إلى الطفل وموقعه، والتحقُّق مما جاء به.

شاهد.. كلب يقتحم ملعباً خلال مباراة ويقتنص الكرة من اللاعبين ويضعها في فمه!


اقتحم كلب بوليسي الملعب خلال مباراة في دوري الأضواء البوليفي وسلب الكرة، ووضعها في فمه، وأخذ يركض في جميع أنحاء الملعب دون التمكن من السيطرة عليه واستمر هذا الموقف لمدة 40 ثانية.
وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيام الكلب باقتحام مباراة جمعت فريقي “بلومينغ” و”ناسيونال دي بوتوسي” في الدوري الممتاز في بوليفيا، حيث تمكن الكلب من الهرب والركض في الملعب، واضعًا الكرة في فمه. ولم ينحج أي من اللاعبين في اقتناص الكرة التي كانت بيّن أسنانه وذلك لمدة 40 ثانية.
وأبان الفيديو تمكن اللاعب أليهاندرو كوينتانا من السيطرة على الموقف والإمساك بالكلب، ثم دخل أحد رجال الشرطة وربطه بالحبال والخروج به من أرض الملعب. وعلّق المشجعون على هذا الموقف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من المباراة وأداء اللاعبين.



شاهد.. عامل نظافة مسن يعمل تحت أشعة الشمس في منطقة جبلية.. ومواطن يطالب بمحاسبة المسؤول


صورةوثق مواطن بمقطع فيديو تكليف عامل نظافة مسن بالعمل على تنظيف أحد الطرق الجبلية في إحدى محافظات منطقة المدينة المنورة وقت الظهيرة.
وأوضح المواطن أن العامل موجود في مكان لا يستدعي وجوده، إضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة، ‏رغم حظر العمل تحت أشعة الشمس.

وأضاف أنه يطالب بمراعاة مثل هذه الأمور والتحقيق مع المسؤول عن تكليف العامل بالعمل في تلك الظروف.