الجمعة، 22 يونيو 2018

وزارة الإعلام السعودية تكذب "الاتحاد الأوربي" وتؤكد: بي أوت كيو متاحة في العديد من الدول

وزارة الإعلام السعودية تكذب "الاتحاد الأوربي" وتؤكد: بي أوت كيو متاحة في العديد من الدول



‏‫ردت وزارة الإعلام السعودية على الاتهامات غير المسؤولة التي وردت في بيان صحفيٍّ صادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما يخص ما يعرف بـ (بي أوت كيو)؛ بعد ادعاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بغير حق أن (بي أوت كيو) "يتخذ من السعودية مقراً له".

وأكدت وزارة الإعلام السعودية رفضها هذا الادعاء غير الصحيح جملةً وتفصيلاً. وتدرك وزارة الإعلام أن أجهزة الاستقبال الخاصة بـ (بي أوت كيو) متاحة في عديد من الدول، وكذلك بقطر وشرقي أوروبا. كما أن هذا البيان غير المسؤول الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يتنافى مع ما يحدث في المملكة العربية السعودية، التي كافحت وما تزال تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار، جميع أنشطة (بي أوت كيو) في البلاد دون هوادة.

وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ قامت وزارة التجارة والاستثمار السعودية بمصادرة الآلاف من أجهزة الاستقبال التي يمكن استخدامها في انتهاك حقوق الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية، ما يؤكد أن الحكومة السعودية ملتزمة، وستظل كذلك، بحماية حقوق الملكية الفكرية داخل البلاد. لقد أُحيطت وزارة الإعلام السعودية علماً بأن (بي إن سبورت)ـ وهي شركة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية ـ هي مصدر هذا الادعاء الكاذب الذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية قد حظرت بث قناة الجزيرة على أراضيها منذ شهر يونيو من العام 2017م. وتعتبر الجزيرة الذراع الإعلامي القطري الرئيس لدعم الإرهاب والتحريض على انعدام الأمن وزعزعة الاستقرار في المنطقة، حيث توفر "الجزيرة" منصة إعلامية للإرهابيين لنشر رسائلهم الداعية للعنف والتطرف. وقد حظرت المملكة العربية السعودية بث قنوات (بي إن سبورت) على أراضيها أيضاً للسبب ذاته. وقد تمثَّل رد فعل "الجزيرة" على هذا الحظر، في تصعيد حملتها الهادفة إلى تشويه سمعة السعودية، كما أن "بي إن سبورت" لطالما استخدمت وتستخدم بثها أيضاً كوسيلة لشن الهجوم المعادي للسعودية، إذ عززت من دعايتها المغرضة خلال كأس العالم 2018، وهو أمر مثير 


للسخرية لأن كأس العالم يفترض فيه أن يكون إثباتاً في كيفية قدرة كرة القدم أن تجمع بين الدول في وئام. وخلال بطولة كأس العالم، شوهت "بي إن سبورت" سمعة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأساءت للسعودية وجمهورها، وسيست بطولة كأس العالم، في انتهاك لجميع القواعد ومدونات السلوك ولهذه الأسباب لن يتم بث الجزيرة وقناتها الفرعية "بي إن سبورت" في السعودية، ومن هذا المنطلق؛ فإن وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية تحث وسائل الإعلام كافة على النظر إلى البيان الصحفي، وما تضمنه من مزاعم وادعاءات كاذبة، والذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فضلاً عن الادعاءات الأخرى غير المثبتة، بعين الشك والريبة.

فيديو | الرياض.. سرقة سيارة من أمام مستوصف تركها صاحبها في وضع التشغيل




وثقت كاميرا مراقبة لحظة سرقة سيارة بعدما تركها صاحبها في وضع التشغيل أمام مستوصف بالرياض.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقته الكاميرا شخصا يحوم حول السيارة، حتى نجح في سرقتها ولاذ بالفرار، دون أن ينتبه صاحبها.

وأوضح متداولو المقطع أن عملية السرقة حدثت أمام أحد المستوصفات في حي طويق غرب الرياض .


شاهد.. الكلباني يقطع خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه

صورة
عمد إمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض الداعية عادل بن سالم الكلباني، اليوم الجمعة، إلى قطع الخطبة بعد ملاحظته أحد المصلين منشغلًا بهاتفه عن الاستماع والإنصات.

وأظهر مقطع فيديو الشيخ الكلباني متحدثًا عن مفهوم الفرح والسعادة في الإسلام، إلى أن تغيرت تعبيرات وجهه وقال: 

"الحبيب.. جوال وأنت تستمع للخطبة هذا ما يصير، يا جوال يا خطبة!" مضيفاً: "من مسّ الحصى فقد لغا" في اقتباس 

للحديث النبوي الشريف الذي يحث على الإنصات للخطيب، ويحذر من الانشغال عن خطبة الجمعة.

كما استنكر الداعية انصراف بعض المصلين إلى متابعة هواتفهم الذكية، حيث قال: "هذا عجيب يا إخوان، الإنسان ما يصبر 

عن الواتس والتويتر! أعطِ ربك 5 أو 10 دقائق وتنتهي المسألة.. بارك الله فيك".




شاهد.. سائقان يفتعلان حادثاً للحصول على قيمة التأمين ومحقق الحوادث يكشف حيلتهما


صورة
نجح محقق شركة مختصة في تحقيقات الحوادث المرورية في كشف حيلة سائقين افتعلا حادثًا مروريًا بين سيارتيهما، 

بغرض الحصول على قيمة إصلاح الأضرار التي تسبب فيها الحادث من شركة التأمين.

وكان المحقق قد حضر لموقع الحادث بالرياض بعد تلقي الشركة بلاغا بوقوعه، وتبين أنه عبارة عن احتكاك شاحنة تتبع إحدى شركات المياه، بمركبة من طراز جيب مازدا من الفئة العالية، وتُقَدّر قيمتها بمائتي ألف ريال، أثناء توقف السيارتين

 أمام عدد من المحلات، ما أدى إلى حدوث تلفيات بالجانب الأيسر للجيب المازدا.

وأثناء التحقيق مع طرفي الحادث، تشكك المحقق في أن هناك شبهة تعمد في الحادث، وبالرجوع لسجل الحوادث الخاص بالسائقين، وجد أنهما تعرضا لحوادث مشابهة سابقًا، ولذلك لجأ المحقق لكاميرات المراقبة بأحد المحلات المجاورة، حيث 

كشفت عن حقيقة الواقعة.

وأظهرت الكاميرات حالة التعمد، حيث أوقف قائد المازدا سيارته بشكل ملاصق للشاحنة بحيث تصدمها الشاحنة عندما تتحرك، وبعرض الفيديو عليهما اعترفا بحقيقة الأمر، ووقّعا، بحسب "سبق"، على تنازل بعدم مطالبة شركة التأمين بمبلغ 

تعويضي عن التلفيات التي سبّبها الحادث.


تابع لايف

مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر, بث حي مباشر اون لاين صربيا 22-6-2018 في نقل يوتيوب مباراة نهائيات كاس 

العالم حيث من مقرر ان تقام علي استاد كالينغراد بقياده الحكم فيليكس بريتش اليوم , سويسرا في مشاهده لايف, مباراة اليوم السادسه وعشرون 

في نقل لايف للقاء اليوم مباشر.


اضغط هنا 👇🏼👇🏼
              هنا

بث كاس العالم

مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر, بث حي مباشر اون لاين صربيا 22-6-2018 في نقل يوتيوب مباراة نهائيات كاس 

العالم حيث من مقرر ان تقام علي استاد كالينغراد بقياده الحكم فيليكس بريتش اليوم , سويسرا في مشاهده لايف, مباراة اليوم السادسه وعشرون 

في نقل لايف للقاء اليوم مباشر.



اضغط هنا 👇🏼

           هنا

إحصاءات لاعبي روسيا تثير الشكوك.. والفيفا "يكتم السر"

صورة

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الكشف عن عدد فحوصات المخدرات التي أجراها للاعبي المنتخب الروسي خلال المونديال، بعد البداية "التاريخية" للمستضيف.

ورغم مطالب مسؤولين كبار في كبرى مؤسسات مكافحة المنشطات في العالم، رفض الفيفا الكشف عما إذا كان أجرى اختبارات إضافية للروس، وفقا لصحيفة "تيلغراف".

وزادت الضغوط على الفيفا لتشديد الرقابة على استخدام المنشطات من قبل الروس، وذلك بعد تفشي أكبر فضيحة منشطات في تاريخ الرياضة عام 2016، التي كشفت عن تعاطي أكثر من ألف رياضي روسي للمنشطات، في 30 رياضة مختلفة، ببرنامج "ترعاه" الحكومة الروسية.

ورغم النتائج المتواضعة في المباريات الودية، حقق المنتخب الروسي أفضل انطلاقة لبلد مضيف في تاريخ المونديال، بعد انتصاره بنتيجة 5-0 على السعودية، ثم بنتيجة 3-1 على مصر.

كما تصدر 3 لاعبون روس لائحة أكبر المسافات التي قطعها لاعبو المونديال في الجولة الأولى، حيث قطع أليكساندر غولوفن ما معدله 11.9 كم في اللقاءين، تلاه أليكساندر ساميدوف (11.7 كم)، ثم يوري غازينسكي (11.4 كم).
ومن ناحية أخرى، قال خبير المنشطات العالمي ترافيس تايغارت، إن الأداء العالي قد لا يكون سببه المنشطات، ولكنه يستوجب "اختبارات إضافية".

كما أكد أن على الفيفا أن تقوم بأكثر من الاختبارات العادية والإجراءات الأساسية مع الروس، كي تكسب ثقة المتابعين للحدث الكبير.

وأكد متحدث للفيفا بأن الاتحاد الدولي لا يستطيع التعليق على أي أمر يتعلق بفحص المنشطات خلال البطولة.

تابع لايف

بث مباشر 

#نيجيريا_ايسلندا

لمشاهدة البث اضغط هنا 👇🏼
                               هنا

بث كاس العالم

خل البرازيل منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2018 ضد كوستاريكا الجمعة عند الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

وتسعى البرازيل الى تعويض تعادلها المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا، في ظل قلق على الحال البدنية لنجمها نيمار الذي تعرض لكدمات قوية في المباراة الأولى، ولم يشارك بانتظام في التمارين خلال الأيام الماضية.

وتعرض أغلى لاعب في العالم لمعاملة خشنة خلال المباراة الأولى ضد سويسرا، حيث ارتكبت بحقه 10 مخالفات وهي أعلى نسبة للاعب واحد في مباراة واحدة في نهائيات كأس العالم منذ 20 عاما.
وانتهت المباراة بتعادل مخيب للمنتخب الأميركي الجنوبي (1-1) في بداية مسعاه لتعزيز رقم القياسي وإحراز لقبه السادس في البطولة.
لمشاهدة البث
لاتنسى تضغطون على الإعلانات دعمن لي🙏💝
اضغط
👇🏼👇🏼

خل السماجة تنفعك هههههههههه

خل السماجة تنفعك هههههههههههاي



بالفيديو: سيارة تهوي في موقع تصريف سيول بجازان

بالفيديو: سيارة تهوي في موقع تصريف سيول بجازان


أظهر مقطع فيديو متداول مركبة وقد سقطت في “عبّارة” تصريف مياه السيول على الطريق الرابط بين محافظة بيش وصبيا، وفق ما ذكرته صحيفة “سبق”.

وتسبب قرب فتحة العبارة من الطريق، وعدم وجود حاجز حماية إلى سقوط المركبة بها، فيما تمكن قائدها من النجاة.
واشتكى سكان محافظة بيش من إغلاق التحويلات التي تمكنهم من العودة إلى قراهم، ما أدى إلى زحام على التحويلة 

المقابلة مباشرة للعبارة، مبينين أنها أصبحت تشكل خطرًا عليهم، فيما طالب ناشطون بمحاسبة المسؤولين عن ترك العبارة دون حواجز أو علامات تحذير تنبه الناس لخطرها.

شاهد.. نوبة بكاء من مارادونا حزناً على خسارة منتخب بلاده من كرواتيا بثلاثية


صورة
وثّقت لقطات تليفزيونية لحظة دخول لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا في نوبة بكاء؛ متأثراً بالهزيمة القاسية التي مني بها منتخب بلاده من نظيره الكرواتي ضمن منافسات كأس العالم.

وأظهر الفيديو، الأرجنتيني مارادونا وهو يبكي بحرقة عقب دخول الهدف الثالث في مرمى منتخب بلاده، كما يحاول إخفاء دموعه بوضع يديه على وجهه، فيما يظهر بجواره شخص آخر وهو يحاول تهدئته.

وخسر المنتخب الأرجنتيني من نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، لتتضائل بذلك فرص الأرجنتين في تخطي الدور الأول لجمعها نقطة واحدة من أول مبارتين لها بالمجموعة.