الاثنين، 26 مارس 2018

#فيديو_ترند.. عامل يحفر بئرًا من أجل "المندي"



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لموقف طريف تسبب فيه سوء الفهم بين مواطن وأحد العمال.
وأوضح الفيديو ومواقع التواصل، أن مواطنًا طلب من أحد العمال حفر حفرة صغيرة من أجل تجهيز أكلة "المندي"، لكن العامل لم يفهم المطلوب بشكل جيد، فحفر بئرًا عميقة حتى وصل إلى الماء.
واستغرب المواطن من فعل العامل، وطلب منه في النهاية ردم البئر الذي حفره.
يُذكر أنّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

هل يتخلى ريال مدريد عن "الدون" لضم "نيمار" و"صلاح"؟



كشفت تقارير إسبانية الخطة البديلة التي وضعها رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، حال فشله في ضم الثنائي الهجومي "روبرت ليفاندوفسكي" من بايرن ميونيخ، و"هاري كين" من توتنهام، تثير  الرعب في صفوف غريمه التقليدي برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن "فلورنتينو بيريز" يمتلك بين يديه خطة خيالية لوضع حد للهيمنة التي يظهرها فريق برشلونة في الدوري خلال الموسم الحالي، تتمثل في ضم اسمين من كبار اللاعبين في أوروبا حاليًا ، هما البرازيلي "نيمار دي سيلفا"، والمصري "محمد صلاح".

وأضافت الصحيفة أن خطة فلورنتينو بيريز تكمن في التخلي عن البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل نهائي، باعتباره مصدرًا هائلًا للأموال في ريال مدريد، مقابل الحصول على خدمات نجمي باريس سان جيرمان وليفربول.

ووفق "دون بالون"، على الرغم من أن صفقة "نيمار - صلاح" ستثقل كاهل ريال مدريد بكثير من الأموال، لكن مدير ريال مدريد مقتنع بأن النادي سيكون قادرًا على مواجهته دون مشاكل.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس النادي وضع هذه الأمور استباقًا لرفض الفريق البافاري فكرة التخلي عن ليفاندوفسكي، والصعوبات التي يواجهها ريال مدريد في التوقيع مع هاري كين.

روسي يتشبث بسيارته بشكل خرافي لمنع سرقتها



وثق مقطعان مصوران لحظة استبسال روسي في التشبث بسيارته من الخارج لمنع لص من سرقتها، أثناء توقفه لشراء بعض اللوازم من أحد المراكز التجارية بمدينة روسية جنوب موسكو.

وأظهر المقطعان لحظة دخول الرجل لشراء مستلزمات، ثم خروجه بشكل سريع بعد مشاهدته تحرك سيارته، حيث حاول الإمساك باللص لكنه لم يفلح، فتشبث بنافذة السيارة وظل على هذه الوضعية بضع دقائق حتى سقط على الطريق، بعد محاولات متكررة من اللص لإسقاطه.

وكاد صاحب السيارة يفقد حياته تحت عجلات سيارته جراء السرعة الجنونية التي كان يقود بها اللص السيارة، خوفًا من الإمساك به.

بالصور.. تفاصيل مثيرة في اعتداء طالب على معلمه بـ"حجر"

فوجئ معلم في إحدى المدارس المتوسطة بقطاع الحسو التابع لمكتب التعليم بالحناكية، بإقدام طالب يدرس في الصف الثالث متوسط بضربه بقطعة حجر؛ ما أدى إلى إصابته في الرأس ونقله إلى المستشفى، وإجراء 6 غرز جراحية برأسه بطول 5 سم لمعالجة الإصابة، فيما ألقت الجهات الأمنية القبض على الطالب.
وكشف المتحدث الرسمي لتعليم المدينة، عمر برناوي لـ "عاجل"، اليوم الأحد، تفاصيل حادثة الاعتداء؛ حيث قام أحد الطلاب بالصف الثالث متوسط اليوم بضرب معلمه بقطعة حجر؛ ما أدى إلى إصابته في الرأس، وتم نقله إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات اللازمة وغادر إلى منزله وهو في صحة جيدة.
وأضاف برناوي أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة، وألقت القبض على الطالب ويُجرى التحقيق معه، مشيرًا إلى أن مدير التعليم بالمنطقة وبعض قيادات التعليم بادروا بالاتصال بالمعلم والاطمئنان عليه، وجرى تشكيل لجنة من مكتب التعليم بالحناكية لزيارة المدرسة والتحقيق في الحادثة.

شاهد.. سائق متهور يقود حافلة طالبات بسرعة كبيرة بالقنفذة.. وشركة خدمات النقل التعليمي توضح ملابسات الواقعة


صورهأظهر مقطع مصور قائد حافلة مدرسية تنقل طالبات في وادي حلي بمحافظة القنفذة يسير بسرعة 120 كم في طريق زراعي به منعطفات خطيرة.
وانتقد المتابعون مخالفة السائق لأنظمة المرور وعدم مراعاته لسلامة وأمن الطالبات بالسير بسرعة كبيرة، مطالبين الجهات المعنية بسرعة التدخل وإلقاء القبض عليه ومحاسبته.
من جانبها، أوضحت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي ملابسات المقطع المتداول، مؤكدة أنها تثبتت منه بعد فتح تحقيق في الواقعة.
وأكدت أنها وفقا للسياسات الداخلية المتبعة لديها في مثل هذه الحالة ومن منطق مسؤوليتها تجاه أمن وسلامة الطلبة، فإنه تم التحقيق مع سائق الحافلة، والذي أفاد بأن المقطع المتداول كان خارج أوقات الدوام الرسمي لنقل الطالبات، ولم يكن في الحافلة أي طالبة.
وأشارت إلى أنه حرصا منها على سلامة وأمن الطالبات ولضمان عدم تعرضهن للخطر، قامت على الفور باستبعاد السائق من الخدمة واستبداله بسائق آخر.
وشددت الشركة على حزمها في إيقاع أقصى العقوبات على السائقين المخالفين لإجراءات الأمن والسلامة المحددة والتي تم تدريبهم عليها باعتبارها أولوية قصوى وهدفا رئيسا لديها لضمان سلامة الطلاب المستفيدين من خدمات النقل المدرسي في مناطق المملكة كافة.
ولفتت إلى أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال السماح بمثل هذه التصرفات من سائقي الحافلات والتي قد تعرض حياة الطلبة للخطر، مؤكدة حرصها ومتابعتها لالتزام سائقي الحافلات بالأنظمة المرورية من خلال الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها دوريا.


وضع الجامعيين اذا تاخر الدكتور هههههههه

وضع الجامعيين اذا غاب الدكتور هههههههه