الاثنين، 4 ديسمبر 2017

ضرب امه و هو سكران و اليوم محاكمته ، اسمعوا ماذا تقول امه للقاضي


بالفيديو.. شبان يصورون نقطة تفتيش بجدة ويتهكمون على رجال الأمن



أظهر فيديو متداول على شبكة الإنترنت، شبّانا يقومون بتصوير نقطة تفتيش أمنية مؤقتة، ويسخرون من رجال الأمن.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة إلقاء القبض عليهم، من قبل الجهات الأمنية المختصة.
ويتضح من خلال حديث الشبان ولهجتهم، أنهم غير سعوديين، ومن خلال حديث الشبان في مقطع الفيديو، تبدو النقطة الأمنية في محافظة جدة، وتهكم الشبان بعد تجاوز نقطة التفيش على رجال الأمن وعلى السعودية بشكل كامل.
كما قاموا وسط ضحكاتهم ونكتهم بالادعاء بأنهم مروجي مخدرات، وقاموا بالتصوير دون احترام للأنظمة والبلد الذي احتضنهم.

مشهد بَشع لاصطياد غزالة حامل بإحدى محميات المملكة

تداول مغردون مقطع فيديو، يُظهر شخصين يرتديان زيَّ الصيد، وهما يصطادان “غزالة حامل” بإحدى محميات المملكة -بحسب ناشر المقطع- في مشهد بشع. وأظهر الفيديو الغزالة وهي ملقاة على الأرض بعد إصابتها برصاصة قناص، الذي انقض عليها بسكين وأقدم على ذبحها، على الرغم من أنها “حامل” ويبدو أنها على وشك “الولادة”.
وأثار الفيديو غضب المغردين بسبب بشاعة الموقف؛ ولعدم الحفاظ على البيئة الطبيعية في المملكة، فضلاً عن اصطياد حيوان كان على وشك الولادة؛ ما أدى إلى مقتل آخر كاد أن يبصر الحياة. وطالب مغردون الجهات المختصة بالحفاظ على البيئة، بالتحقق من مقطع الفيديو المتداول وملاحقة الأشخاص الذين ظهروا فيه وتوقيع عقوبات قاسية بحقهم.



الباطن Vs النصر

الباطن Vs النصر
البطولة : الدوري السعودي 
المعلق : فهد العتيبي
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1
5:40 مساءً بتوقيت السعودية , 4:40 مساءً بتوقيت مصر , 3:40 مساءً بتوقيت الجزائر . 

متعدد الجودات


متعدد الجودات










شاهد.. حيلة غريبة من مخالف للتخفي عن رجال الأمن في الرياض

وأظهرت الصورة تكدس المخالف في عمق تجويف برميل مقصوص من النصف وملقى على الأرض، في محاولة لخداع المفتشين ورجال الأمن.
يُذكر أن آخر إحصائية لمستجدات الحملة يوم (السبت) تؤكد ضبط 132 ألف مخالف، بينهم 1385 امرأة، وترحيل 21 ألفا.
للأشتراك : أرسل إشتراك بالوآتس للرقم ( 0506250987 )
صورة

فيديو📽 شخص يتعمد إتلاف سيارته الحديثة في المدينة المنورة .

فيديو لشخص يتعمد إتلاف سيارة حديثة في المدينة المنورةأظهر مقطع فيديو شخصا يتسبب في تلف سيارة حديثة عمدًا، بجعلها تسير بسرعة عالية في أحد الشوارع الجانبية، حيث اصطدمت بمطب، ما نتج عنه أضرار بليغة بها.
وكان الشاب قد ضبط "الجير" الأوتوماتيك على السرعة العالية، ويبدو أنه ضغط على دوّاسة البنزين بوضع شيء ثقيل عليها، ثم أطلقها تتحرك بسرعة، موجها إياها في طريق مطب عالٍ عمدًا، ما جعلها تصطدم به، ثم ترتفع وتهوي إلى الأرض، حيث سُمع وقع الاصطدام، وصوت أجزاء السيارة التي تضررت بشدة.
وأثار المقطع، الذي ذُكر أنه صُوِّر بالمدينة المنورة، استغراب واستنكار المتابعين؛ فمنهم من توقع أن السبب الحصول على تأمين، ولم يقتنع آخرون بذلك؛ فالسيارة حديثة، فيما برّر آخرون ما حدث بأن تكون السيارة ليست ملكًا لذلك الشخص، وأنه يقصد تخريبها انتقاما من صاحبها



شاهد.. دورية أمنية تطلب وقف إطلاق النار في حفل زفاف بعسير.. ومدعوون يرفضون

صورةوثّق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق نار كثيف في حفل زواج بمحافظة طريب بمنطقة عسير، رغم وجود دوريات الأمن التي طالبت بوقف إطلاق النار، إلا أنه لم تتم الاستجابة لهم.
ويظهر المقطع إطلاق النار بشكل كثيف داخل حلقة لتأدية رقصة العرضة احتفالاً بمناسبة زواج، وتحرك الدوريات الأمنية حولها، وتوجيه عناصر الشرطة عبر مكبرات الصوت بضرورة وقف إطلاق النار، غير أن بعض المحتفلين لم يلتزموا بتعليمات الدوريات الأمنية، واستمروا في إطلاق الأعيرة النارية بصورة عشوائية.