الأحد، 19 نوفمبر 2017

في واقعة مفجعة.. طفلان يستدرجان صديقهما ويسكبان ماء حاراً عليه في محافظة "العلا" (صور)

صورةروى مواطن تفاصيل عملية اعتداء تعرض لها ابنه من قبل اثنين من أقرانه بالحي في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة، إثر سكب ماء حار على جسده بعد استدراجه خارج منزله.
وأوضح والد الطفل "فيصل"، أن ابنه الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي، ويبلغ من العمر 8 سنوات، خرج من المنزل، بعد أن طلب منه اثنان من أبناء الحي خروجه لهما.
وأضاف وفقا لـ"سبق"، أن هذين الطفلين فاجآ ابنه فور اقترابه منهما بسكب ماء مغلي "حار" على جسده، ما أدى إلى حدوث تشوهات في أماكن متفرقة من جسده، مشيرا إلى أنه نقله إلى المستشفى على الفور، وذلك في مساء ليلة 11 صفر 1439هـ.
وأبان أنه عندما كان ينقل ولده المصاب إلى المستشفى كان يشاهد بقايا الجلد تتساقط على الأرض من شدة الحرق الذي تعرَّض له، مبينا أن الأطباء بادروا بإجراء الإسعافات الأولية، ومن ثم تنويمه، وتم التصريح له بالخروج من المستشفى في يوم 19 صفر 1439هـ لاستكمال علاجه في المنزل، مشيرا إلى أنه لا يزال يعاني حتى اليوم من الآلام.
وأشار والد الطفل "فيصل"، إلى أنه أدلى للشرطة، التي حضرت إلى المستشفى، بمعلومات حول اسمَي من تعرَّضا لابني بالماء الحار، وعنوان منزلَيْهما، وتم التوصل لوليَّيْ أمر من اعتديا على ابنه.

صورة

صورة

صورة
صورة

شاب⁩ يهشم زجاج سيارة فتاة وينتزع هاتفها من بين يديها بالقوة ⁦



إعتدى شاب في الكويت على سيارة فتاة في أحد شوارع العاصمة الكويت ، وذلك بتحطيم زجاجها الأمامي أثناء وجود الفتاة بداخل السيارة ، ومن ثم إستولى على هاتفها النقال بعد مقاومة من الفتاة ، وفر من الموقع . .
وأظهر مقطع فيديو الشاب وهو يقوم بتهشيم زجاج السيارة ، ومن ثم أدخل يده وفتح بابها من الداخل ، ليقوم بعدها بإنتزاع جوال الفتاة منها بالقوة ، بينما حاولت هي مقاومته للحصول على جوالها وبدأت في الصراخ ، غير أنها لم تتمكن حيث ركب الملاكم سيارته وغادر الموقع . .
من جانبها ، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية ، أن رجال قطاع الأمن الجنائي تمكنوا من التوصل لكافة بيانات المذكور على الرغم من عدم وجود شكوى بحقه ، قبل أن يقوم المذكور بتسليم نفسه إلى مباحث القيروان ، وأفاد بأن الواقعة حدثت بينه وبين فتاة يعرفها ، فتم التحفظ عليه لحين إحضار الفتاة وسماع أقوالها . .
فيما ذكرت مصادر لاحقاً أن المعتدي مواطن كويتي ويلقب بـ”تايسون” لما عُرف عنه من ممارسة رياضة الملاكمة

جريمة في حق البيئة.. بالفيديو: وافدون يقطعون أشجاراً معمرة بـ مناشير وبوكلين

في جريمة في حق البيئة وتحد صارخ للأنظمة ، أقدم وافدون على القضاء على عدد كبير من الأشجار المعمرة في الأودية من خلال قيامهم بإتلافها وتقطيعها بالمناشير الكهربائية والمعدات الثقيلة ، متجاوزين الأنظمة التي تجرم الإعتداء على الأشجار وتمنع الاحتطاب الجائر.
ووثق أحد مقاطع الفيديو قيام عدد من الوافدين -تحت إشراف مواطنين- بتقطيع عدد من الأشجار المعمرة في أحد الأودية بالمنشار الكهربائي ، ووثق مصور المقطع المخالفين ولوحة سيارتهم التي يستقلونها ، فيما قابل المخالفون توثيق مخالفتهم بالتحدي وعدم المبالاة. وكشف مقطع فيديو آخر جريمة أخرى في حق البيئة تمثلت في إقدام مخالفين على استخدام معدات ثقيلة “بوكلين” في تقطيع الأشجار المعمرة في أحد الأودية ، وأظهر المقطع مدى إستهتار وتحدي المخالفين للأنظمة والتعليمات التي تشدد على الحفاظ على البيئة ، وتجرم الإعتداء على الأشجار وتمنع الإحتطاب الجائر. من جانبهم ، استاء مستخدمو وسائل التواصل من تصرفات المخالفين ، مؤكدين أن هذا العمل جريمة في حق الوطن والبيئة، معتبرين أن ما أقدم عليه المخالفون نوع من أنواع الفساد والعبث بمقدرات الوطن ، وتحد سافر للأنظمة والتعليمات.

بالفيديو.. شبان يعذبون ثعلباً بطريقة وحشية حتى الموت


توضيحيةأظهر مقطع فيديو تم تداوله قيام عدد من الشبان بتعذيب ثعلب بطريقة وحشية حتى الموت.
وأبان المقطع قيام أحد هؤلاء الشبان بضرب الثعلب عدة مرات على الأرض، قبل أن يقوم بالقفز عليه ودهسه.

واستنكر متناقلو المقطع ما قام به هؤلاء الأشخاص مطالبين بمحاسبتهم، فيما لم يصدر أي تعليق من أي جهة رسمية.

شاهد: ردة فعل جماهير النصر لحظة تسجيل أوراو الياباني الهدف الأول في مرمى الهلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو ظهر خلاله عدد من مشجعي نادي النصر وهم يشاهدون مباراة نادي الهلال مع نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وأظهر الفيديو ردة فعل مشجعي النصر بعد تسديد الفريق الياباني هدفاً في مرمى نادي الهلال حيث هللوا فرحاً وتعالت ضحكاتهم تعبيراً عن سعادتهم لتقدم فريق اليابان على الهلال. وكان تعادل نادي الهلال مع نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، مساء أمس السبت، بهدف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وأضاع الهلال عددا من الفرصة السهلة التي كانت كفيلة بالخروج بفوز عريض في الشوط الأول. وبهذه النتيجة صعّب الهلال من مهمة تتويجه باللقب الآسيوي في انتظار لقاء الإياب الذي سيقام في اليابان يوم السبت المقبل