الأحد، 18 يونيو 2017

فيديو: شاهد سطو على محل تموينات في الرياض باستخدام طفاية حريق!

فيديو: شاهد سطو على محل تموينات في الرياض باستخدام طفاية حريق! فيديو: شاهد سطو على محل تموينات في الرياض باستخدام طفاية حريق!حجم الخط A A A المرصد 35 5٬140 3 ساعات
صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، عملية سرقة داخل سوبر ماركت بمنطقة العزيزية بمدينة الرياض.
ونفذ السارقون العملية بشكل غريب، وتمكنوا من الاستيلاء على خزينة الإيرادات، وفقًا لما أظهره الفيديو المتداول.
وأوضح المقطع ظهور أحد أفراد العصابة، والذي استخدم “طفاية حريق” في وجه الكاشير، حتى تمكن من إجباره على الابتعاد، في الوقت الذي يقوم فيه شخص آخر بعملية السرقة والهروب بشكل سريع.

ماخذ امه عُمره ويعلمها الدعاء شوفوا وش قال هههههههههه


تداول نشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشخص مآخذ امه عمره وكان يصورها ويقول لها اللهم ارزقني بيتاً خيراً من بيتي ، ثم بدأ بشيءٍ آخر الامر الذي استنكره النشطاء فقال بعضهم ان هذه شعائر الله يجب إحترامها شوفوا المقطع

#فيديو مركبة مُسرعة تنصدم بأخرى أمام قاعة الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات بمنطقة نجران


مقطع فيديو متداول لحظة اصطدام مركبة مُسرعة بأخرى أمام قاعة الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات بمنطقة نجران، ليحدث على إثرها أضرار بالغة بإحداهما قبل أن يتمكن بعض المتواجدين بموقع الحادث من التعامل مع الواقعة وإنقاذ سائقها.
وأظهر المقطع المُلتقط بواسطة كاميرا مراقبة، مركبة تسير ببطء أمام قاعة الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات قبل أن تقوم مركبة مسرعة بصدمها من الخلف بقوة، الأمر الذي تسبب في فقدان قائد المركبة السيطرة عليها، ومن ثم يتصاعد الدخان من الجزء الأمامي منها ليسارع بعض المتواجدين في المكان ناحية المركبة للمساعدة.


#فيديو حقيقة وقوع مضاربة جماعية بين الوفد السعودي والقطري في الكويت



مغردون سعوديون، يوم الجمعة، مقطع فيديو لمضاربة جماعية في إحدى القاعات، قالوا إنها وقعت بين الوفد السعودي والقطري في الكويت.
ويظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأكثر استخدامًا في المملكة، مجموعة من الرجال وهم يضربون بعضهم البعض، ما دفع رجال الشرطة إلى التدخل لفض المضاربة.
والمقطع المنتشر، ليس لمضاربة بين السعوديين والقطريين في الكويت كما تداوله البعض، وإنما لمضاربة في اجتماع للاتحاد العام لعمال الكويت قبل شهرين تقريبًا.

مواطن يصطاد ذئب في قرية العقيلة بمحافظة القريات



 تفاجأ المواطن نايف سالم الخضير الشراري احد سكان قرية العقيلة التابعة لمحافظة القريات بدخول ذئب الى فناء منزله ليقوم بإغلاق المكان والتمكن منه بمساعدة ابنائه بعدما قام الذئب بمهاجمتهم وقاموا بإلقاء (بطانية) عليه والتمكن منه وتقييده حيًا. وقد تسبب الذئب بإصابة احدهم بجرح بعد مهاجمته لهم. هذا وحذر الشراري الجميع وخصوصًا سكان القرى بأخذ الحيطة والحذر من هذه الحيوانات المفترسة